شفق نيوز:
2024-06-27@11:59:44 GMT

قصف تركي على مواقع عُمّالية في إقليم كوردستان

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

قصف تركي على مواقع عُمّالية في إقليم كوردستان

قصف تركي على مواقع عُمّالية في إقليم كوردستان.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي حزب العمال الكوردستاني قصف تركي إقليم كوردستان

إقرأ أيضاً:

حكاية "الأهداف العكسية" في منافسات كأس الأمم الأوروبية

فجر منتخب النمسا مفاجأة مدوية في منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، بعدما نجح في الإطاحة بمنتخب هولندا في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتصدر جدول ترتيب فرق المجموعة الرابعة.

ترتيب المجموعة الرابعة بعد نهاية دور المجموعات

وجاء ترتيب منتخبات المجموعة الرابعة، ليشهد تواجد منتخب النمسا على رأس الجدول برصيد 6 نقاط، يليه منتخب فرنسا برصيد 5 نقاط، ثم منتخب هولندا برصيد 4 نقاط، وأخيرًا منتخب بولندا برصيد نقطتين، ليودع الأخير منافسات اليورو رسميًا.

أرقام قياسية وتاريخية في يورو 2024

وحمل الهدف العكسي الذي سجله دونيل مالين لاعب هولندا لصالح النمسا، الرقم 7 في النسخة الحالية، والرقم 27 تاريخيًا في منافسات اليورو منذ انطلاقها عام 1960 في فرنسا.

كما أصبح هدف مالين أسرع هدف عكسي في تاريخ اليورو، بعد 6 دقائق فقط، متفوقًا على هدف دينيس زكريا لاعب سويسرا لصالح إسبانيا في يورو 2020، والذي سُجل بعد 8 دقائق.

نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء في يورو 2024 فرنسا تتعادل مع بولندا بهدف لمثله وتتأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024 تاريخ الأهداف العكسية في كأس أمم أوروبا

وشهدت منافسات كأس أمم أوروبا عبر تاريخها الطويل، تسجيل 27 هدفًا عكسيًا، منذ الهدف الذي أحرزه أنتون أوندروس لاعب تشيكو سلوفاكيا لصالح هولندا في نصف نهائي نسخة 1976، وحتى هدف مالين لصالح النمسا.

وجاءت نسخة 2020 من اليورو، لتشهد تسجيل 11 هدفًا عكسيًا في تاريخ البطولة كأكبر عدد من الأهداف العكسية في نسخة واحدة، تلتها نسخة 2024 برصيد 7 أهداف، ثم نسخة 2016 برصيد 3 أهداف.

ويُعد أبرز مسجلي الأهداف العكسية في تاريخ اليورو، ماتياس هوملز لاعب ألمانيا لصالح فرنسا، وروبين دياز ورافاييل جيريرو لاعبا البرتغال لصالح ألمانيا بنسخة 2020، وهي المباراة الأولى التي تشهد تسجيل هدفين عكسيين، قبل أن يتكرر الأمر في نفس النسخة بمباراة إسبانيا وسلوفاكيا عن طريق مارتن دوبرافكا ويوراي كوكا لصالح الماتادور، ثم بيدري لاعب إسبانيا لصالح كرواتيا في يورو 2020، وأنطونيو روديجير لاعب ألمانيا لصالح اسكتلندا في نسخة 2024.

فيما يحمل الثنائي، أنتون أوندروس لاعب تشيكو سلوفاكيا وكلاوس جاسولا لاعب ألبانيا، رقمين قياسيين، حيث سجل كلا منهما هدفًا عكسيًا ضد منتخب بلاده وهدف آخر لصالح منتخب بلاده في مباراة واحدة، الأول أمام هولندا في نسخة 1976، والثاني أمام كرواتيا في نسخة 2024.

ويأتي منتخب فرنسا على رأس المستفيدين من الأهداف العكسية بواقع 4 أهداف، فيما جاء منتخب البرتغال على رأس أكثر المتضررين من الأهداف العكسية بتسجيله 3 أهداف.

مقالات مشابهة

  • تمديد تسجيل التحالفات والأحزاب والأفراد في انتخابات إقليم كوردستان
  • رومانوسكي تدعو حكومة الإقليم إلى ضمان نزاهة الانتخابات وعدم تأجيلها مرة أخرى
  • ترحيب أمريكي بإعلان بارزاني موعد الانتخابات وواشنطن لا تريد التأجيل
  • تعاون تنظيمي وتدريبي وتسليحي بين أمريكا والبيشمركة في ظل استمرار الغمّان الإطاريين بلطميات وضرب الزناجيل
  • حكاية "الأهداف العكسية" في منافسات كأس الأمم الأوروبية
  • إقليم كوردستان يفتتح سداً جديداً لتعزيز استخدام الموارد المائية.. صور
  • مسرور بارزاني: محادثاتنا مع الحكومة الاتحادية مستمرة لزيادة تسلم قمح مزارعي إقليم كوردستان
  • قصف تركي يستهدف مواقع عُمّالية شمالي دهوك
  • أول رد من والد حسام حبيب على التسريبات الصوتية لنجله
  • المجلس الوزاري للاقتصاد يقرر عقد جلسة في إقليم كوردستان لحل المشكلات العالقة