شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مدرب برينتفورد يعلق على انتقال ديفيد رايا المحتمل إلى بايرن ميونيخ، علق المدرب الدنماركي توماس فرانك، المدير الفني لنادي برينتفورد الإنجليزي، على انتقال الحارس الإسباني دافيد رايا، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب برينتفورد يعلق على انتقال ديفيد رايا المحتمل إلى بايرن ميونيخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب برينتفورد يعلق على انتقال ديفيد رايا المحتمل...

- علق المدرب الدنماركي توماس فرانك، المدير الفني لنادي برينتفورد الإنجليزي، على انتقال الحارس الإسباني دافيد رايا، حامي عرين الفريق، المحتمل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني بعد الاهتمام الذي اعرب عنه العملاق البافاري منذ بضعة أيام

وقال توماس فرانك: رايا ما زال لاعبًا لـ برينتفورد، نحن على استعداد لبيعه بالمبلغ المناسب ولكن هذا سر بيننا، أنا لا أخوض في التقييم، لكن عقليته عالية، أود أن أقول إنه جيد بشكل لا يصدق، لقد تدرب جيدًا وهو إيجابي، وموضوع رحيله أو بقائه يعود له ولإدارة الفريق

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب برينتفورد يعلق على انتقال ديفيد رايا المحتمل إلى بايرن ميونيخ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جولة بالصور في قصر ديفيد بيكهام الجديد.. «سعره خيالي»

شراء القصور الفاخرة أمر يحرص عليه العديد من مشاهير العالم، فمؤخرًا، اشترى ديفيد بيكهام، اللاعب الإنجليزي السابق ومالك نادي إنتر ميامي، قصرًا جديدًا مذهلًا في مدينة ميامي الأمريكية بمبلغ خيالي، وذلك لما يضمه المكان من مزايا كبيرة.

كيف يبدو قصر بيكهام الضخم؟ 

يطل قصر ديفيد بيكهام الجديد الذي تبلغ مساحته 14 ألفا و270 قدمًا مربعًا على خليج بيسكاين بولاية فلوريدا الأمريكية، وهو مكون من 9 غرف نوم كبيرة المساحة، فضلًا عن الغرف المتعددة الأخرى، حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية. 

وفي عام 2018 جرى بناء هذا القصر الضخم، فبخلاف غرف النوم يضم أيضًا 9 دورات مياه ومطبخ كبير إلى جانب صالة للسينما وأخرى للألعاب الرياضية، وحمام سباحة ضخم وصالون للتجميل، كما يوجد مطبخ خارجي آخر وصالة على السطح وواجهة بمساحة 124 قدمًا على خليج بيسكاين.

سعر قصر بيكهام 

وتُظهر اللقطات الرفاهية الكبيرة للقصر الذي تبلغ قيمته 60 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو 4 مليار جنيه، حيث يقع على شاطئ ميامي وتحيط به الأشجار وله إطلالات خلابة على خليج بيسكاين.

وفي الوقت ذاته، يقوم ديفيد بيكهام وزوجته بتجديد قصرهما الآخر في لندن، الذي تبلغ قيمته 13 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يستغرق العمل المخطط له عاما بعد أن بدأ الشهر الماضي.

وبشراء هذا القصر الضخم يضيف لاعب الكرة الإنجليزي السابق بناية جديدة لسلسلة العقارات الضخمة التي تملكها عائلته في عدد من أنحاء العالم.  

 

 

مقالات مشابهة

  • بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي
  • جستنيه يعلق على فوز الإتحاد ضد الأخدود
  • كومباني: هزيمة بايرن ميونيخ «مؤلمة»!
  • جولة بالصور في قصر ديفيد بيكهام الجديد.. «سعره خيالي»
  • مدرب بايرن يأسف على الفرص المهدرة
  • «لفظ» يُوقف حارس بايرن ميونيخ
  • بجودة عالية.. بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أستون فيلا الرسمي ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال اوروبا
  • العجمة: طريقة جيسوس مكشوفة فلماذا لا يستطيع أي مدرب إيقافه.. أحمد مجدي يعلق!
  • أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ