شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة اتحاد جدة والصفاقسي والقنوات الناقلة في البطولة العربية، 11 44 ص الأحد 30 يوليو 2023 فريق اتحاد جدة تترقب الجماهير  موعد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة اتحاد جدة والصفاقسي والقنوات الناقلة في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة اتحاد جدة والصفاقسي والقنوات الناقلة في...

11:44 ص | الأحد 30 يوليو 2023

فريق اتحاد جدة

تترقب الجماهير موعد مباراة اتحاد جدة والصفاقسي التونسي والقنوات الناقلة لها، إذ تتواصل منافسات البطولة العربية «كأس الملك محمد سلمان للأندية»، المقامة في السعودية، حتى 12 أغسطس المقبل.

موعد مباراة اتحاد جدة والصفاقسي التونسي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة اتحاد جدة والصفاقسي التونسي والقنوات الناقلة لها سيكون عند العاشرة مساء اليوم، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وضمن موعد مباراة اتحاد جدة والصفاقسي التونسي والقنوات الناقلة لها، يذاع اللقاء عبر قنوات scc الناقل الحصري لمنافسات البطولة.

وفاز فريق اتحاد جدة على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولي من البطولة العربية، وسجل للفريق السعودي، المغربي عبد الرزاق حمد الله والنجم الفرنسي كريم بنزيما، ويسعى الفريق للفوز لخطف الثلاث نقاط من أجل المنافسة على صدارة المجموعة الأولي مع فريق الشرطة العراقي.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع الصفاقسي لاجتياز الأزمة التي تعرض لها بعد الخسارة الأولى أمام الشرطة العرقي، بهدف دون رد، سجله علاء الزهرة، وهو الأمر الذي أدى إلى استقالة المدرب المصري حسام البدري وجهازه المعاون بالكامل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة اتحاد جدة والصفاقسي والقنوات الناقلة في البطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لمواصلة التألق.. موعد مباراة التعاون والقوة الجوية والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا

لمواصلة التألق.. موعد مباراة التعاون والقوة الجوية والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا

مقالات مشابهة