صدى البلد:
2024-06-26@19:45:08 GMT

الصور الأولى من حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

احتفل منذ قليل إسماعيل فاروق، مخرج مسلسل حق عرب، بعقد قرانه في ساحة مسجد محمد علي.

وحضر عدد من نجوم الفن حفل الزفاف أبرزهم الفنان محمد رجب وزوجته.

 

المخرج إسماعيل فاروق

عبر المخرج اسماعيل فاروق عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل حق عرب الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا؛ وهو العمل الذي يقوم ببطولته النجم احمد العوضي؛ وعدد كبير من الفنانين من بينهم وفاء عامر ورياض الخولي وآخرون.

وقال فاروق إنه لم تحدث أزمة مع الرقابة نهائيا خلال تصوير مسلسل حق عرب؛ مشيرا إلى أن هناك تفاهما كبيرا بيننا خلال تصوير الأحداث؛ والهدف الأكبر هو تقديم عمل يليق بمجتمعنا المصري والعربي؛ ولا يكون مبتذلا ولا اي شيء يغير من عاداتنا أو تقاليدنا.

وأشار اسماعيل فاروق الى أن علاقته مع الرقابة لم يكن بها أي صراع نهائيا خاصة في قصة المسلسل نفسها أو المشاهد التي تم تصويرها.

وكانت نقابة المهن السينمائية وجهت التهنئة للمخرج إسماعيل فاروق وطاقم مسلسل "حق عرب" المشارك في السباق الرمضاني  2024؛ وذلك بسبب النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه المسلسل على المستوى النقدي والشعبي.

وقالت نقابة المهن السينمائية في بيان صادر لها: "السادة شركة سينرجي للإنتاج الفني تحية وتبريكات؛ مسلسل "حق عرب" هو حق نجاح فهو عمل أعاد صورة الحارة والشارع المصري؛ وعبر عن أن الشهامة هي عنوان الشخصية المصرية وأن ابن البلد لقب للمصري المحب لوطنه ولبلده والحارة والشارع والحي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسماعیل فاروق حق عرب

إقرأ أيضاً:

محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"

ظهر الفنان محمد يوسف الشهير بـ "أزوز" ضمن 5 حلقات من أحداث مسلسل "مفترق طرق" وكان لظهوره تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالإضافة إلى الإشادات النقدية والجماهيرية التي حصل عليها العمل مما جعله يحتل المرتبة الاولي ضمن الأعلى مشاهدة على منصة شاهد خلال 48 ساعة من بداية عرضه وحتى الآن، وظهرت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد مشهد جمعه بنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ضمن أحداث المسلسل. 


تصريحات محمد يوسف

 

وعن ترشيحه للمشاركة في هذا العمل، قال: "كان ذلك من خلال المخرج أحمد خالد موسى وهي المرة الأولى التي نتعاون فيها سويًا، وكنت سعيدًا بهذا الترشيح، خاصةً وأنه دور مختلف تمامًا عن أي دور قدمته من قبل"، مشيرًا أنه تعجب في بداية الأمر من ترشحه لشخصية "وحيد" الذي يجسده في المسلسل وهو رجل يتعرض ابنه للاختطاف وخلال رحلة البحث عن ابنه المختطف يتعرض للكثير من المواقف والأحداث التي تقلب حياته رأسًا على عقب، خاصة بعد تدخل الإعلام في حياته الشخصية وتنتحر زوجته، وخلال الأحداث يدخل في صراع كبير مع مذيع مشهور ويقدم الدور الفنان "أشرف زكي"، لكن إشادة أحمد خالد موسى وهند صبري وإياد نصار بإدائه جعلته يشعر بسعادة كبيرة، مضيفًا "أحمد الله أنني كنت على قدر من المسؤولية".


وأعتبر يوسف أن عرض مسلسل "مفترق طرق" بعد "الحشاشين" أمرًا إيجابيًا بالنسبة له قائلًا" دور "وحيد" مختلف تمامًا عن دور "صهبان" في "الحشاشين"، وإن كنت انتهيت من تصوير "مفترق طرق" قبل "الحشاشين" بفترة طويلة، ولكن شخصية وحيد تركيبة تحمل الكثير من النقلات الحادة والتي تأخذ الشخصية إلى الحد الأقصى من الحزن والحد الأقصى من الغضب، وهو ما أعجبني بشدة في الدور".


وعبر عن سعادته البالغة بمشاركته لفريق عمل يجمع عدد كبير من الأسماء القوية قائلًا: "ظهوري كضيف شرف في 5 حلقات في المسلسل غمرني بالسعادة، خاصة مع ممثلين أعتز كثيرًا بوجودي بينهم مثل إياد نصار وهند صبري، وجومانا مراد وماجد المصري ودكتور أشرف زكي، بالإضافة إلى هدى المفتي وعلي الطيب وبتول حداد، بالإضافة إلي إنهم على المستوى الإنساني رائعين، ولن أنسى الدعم الذي حظيت به من المخرج أحمد خالد موسى وإياد نصار وهند صبري، لذلك فأنا سعيد لمشاركتي في هذا العمل وسط هذه النخبة".


وأشار يوسف أنه صور مشاهده بالكامل في أبو ظبي، فيما عدا مشهد واحد فقط تم تصويره في مصر، مشيرًا أن المسلسل أخذ الكثير من الوقت في التصوير لإنه من المسلسلات التي تدور في إطار القصص المتصلة المنفصلة، فالأحداث كلها تدور من خلال مكتب محاماة يحل عدد من القضايا وكل قضية تدور أحداثها خلال عدد معين من الحلقات.

أبطال مسلسل مفترق طرق 


مسلسل "مفترق طرق" مقتبس عن المسلسل الأمريكي The Good Wife والذي بدأ عرضه عام 2009 واستمر حتى عام 2016 لمدة 7 مواسم، وصدر منه 3 نسخ باللغات الكورية واليابانية والهندية، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى.

مقالات مشابهة

  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • مصر.. نقيب المهن التمثيلية يكشف تفاصيل قضية ابتزاز لفتيات في معهد الفنون
  • نقابة المهن التمثيلية تنعي المخرج حسام النبوي
  • نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج حسام النبوي
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل
  • أحمد أمين ينعى والدة المخرج علاء إسماعيل
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور ل أحمد مجدي آثناء عطلته الصيفية