شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو الأهلي الانسحاب من 3 صفقات ومصير صفقة رضا سليم، 11 49 ص الأحد 30 يوليو 2023 رضا سليم لا يزال ميركاتو الأهلي مشتعلًا، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الأهلي.. الانسحاب من 3 صفقات ومصير صفقة رضا سليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الأهلي.. الانسحاب من 3 صفقات ومصير صفقة رضا...

11:49 ص | الأحد 30 يوليو 2023

رضا سليم

لا يزال ميركاتو الأهلي مشتعلًا، في ظل تمسك السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، بإجراء تدعيمات على مستوى جميع المراكز التي عانت بشكل واضح خلال الفترة الماضية، إلى جانب رغبته في وجود العديد من العناصر والبدائل التي تصلح لخطة المداورة التي يعتمدها مؤخرًا.

المغربي رضا سليم يقترب من الأهلي

ساعات قليلة تفصل الأهلي عن الإعلان الرسمي، عن التعاقد مع رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي، صاحب الـ23 عامًا، بعد إنهاء الاتفاقات على جميع الشروط الشخصية والمادية مع فريقه، ليصبح لاعبًا للمارد الأحمر لمدة 5 سنوات مقبلة، وفقا لما كشفه مصدر داخل القلعة الحمراء لـ«الوطن سبورت»، وفقًا لرؤية مارسيل كولر، الذي يرى أن وجوده سيشكل إضافة كبيرة للفريق في السنوات المقبلة، على أن يصل إلى القاهرة خلال ساعات، من أجل إجراء الفحص الطبي.

الأهلي ينسحب من المنافسة على 3 صفقات

وضمن ميركاتو الأهلي، انسحبت القلعة الحمراء، من 3 صفقات كانوا قريبين من القلعة الحمراء في الفترة الماضية، وذلك بعدما استقر على عدم المنافسة على ضم ثلاثي فيوتشر مهند لاشين، محمود مرعي ومحمد رضا بوبو، الذين اقتربوا من الانضمام إلى بيراميدز، بمقابل مادي خيالي، حسبما أكد مصدر داخل لجنة التخطيط بالأهلي.

وأنهى الأهلي اتفاقاته كافة مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لكن نادي جيونبوك الكوري تسبب في عرقلة الصفقة، بسبب المقابل المادي المرتفع الذي تطلبه الإدارة.

واستقر مارسيل كولر أيضًا على رحيل عدد من اللاعبين قبل بداية الموسم المقبل، وعلى رأسهم أحمد قندوسي المنضم حديثًا إلى الأهلي قادمًا من وفاق سطيف، وذلك بعد تكدس خط وسط المارد الأحمر بالعديد من العناصر، على أن يخرج على سبيل الإعارة إلى أحد أندية الدوري الجزائري أو الانتقال إلى فاركو الذي يضعه ضمن اهتماماته، بحسب ما ذكر الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو الأهلي.. الانسحاب من 3 صفقات ومصير صفقة رضا سليم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو الأهلی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحصل على توقيع صفقة مجانية مدوية

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • الأهلي يحصل على توقيع صفقة مجانية مدوية
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • الأهلي على أعتاب حسم صفقة مهاجم الدوري السويسري
  • كولر يطلب ضم 6 صفقات جديدة لـ الأهلي
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري