تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة، بيانا رسميا حول مباراة الأهلي وإنبي في بطولة دوري الجمهورية مواليد 2003، بعد الأزمة التي شهدتها نهاية المباراة واحتفال الفريقين بالفوز باللقب.
وجاء بيان اتحاد الكرة على النحو التالي: إلى نادي الأهلي / إنبي
تحية طيبة وبعد... بانتهاء مباراة إنبي × الأهلي مواليد 2003 والتي أقيمت اليوم الأحد الموافق 2024/4/21 بنتيجة 3/4 لصالح نادي إنبي.


وطبقا للائحة المسابقات يعتبر النادي الأهلي هو الفائز بمسابقة الدوري العام مواليد 2003، ولكن نظرا لتقدم نادي إنبي باحتجاج يوم 2024/4/16 وهو احتجاج يتعلق بتزوير في أوراق رسمية ما يتطلب البحث فيها في عدة جهات غير خاضعة لاتحاد الكرة.
وبناء عليه، فإذا أسفرت نتيجة التحقيقات عكس ذلك فسيتم الإعلان عنه في حينه، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجلس إدارة اتحاد الكرة مباراة الأهلي وإنبي دوري الجمهورية مواليد 2003

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا

نشر نادي النجوم لكرة القدم بيانًا رسميًا  ضد اتحاد الكرة بسبب تعنته في تسليمه قرار إثبات حقه في المطالبة بوقف رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

النجوم يصدر بيانًا رسميًا ضد اتحاد الكرة

وجاء بيان نادي النجوم ضد اتحاد الكرة كالتالي: "فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بامتناع اتحاد الكرة المصري عن تسليمه مستند قرار اتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز.

وهذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسميًا بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ما لم يقم الأخير بدفع تلك المستحقات.

وماطل اتحاد الكرة في تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الثامنة مساء أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024، بالرغم من وجود موعد مُسبق من  اللواء حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب، ثم طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لاستلام هذا القرار يوم الاثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024.

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري

ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار إلى ما بعد انتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي ناد مدين لناد آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/2025.

ونادي النجوم إذ يُعلن بهذا البيان ويهيب بالاتحاد المصري لكرة القدم سرعة تسليم هذا القرار رسميًا أو إرساله عبر البريد الالكتروني الخاص بنادي النجوم قبل انتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الإتحاد الإفريقي كرة القدم "CAF".

ويأمل النادي من المسئولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على اتحاد الكرة حماية حقوقه طبقا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة "د" بلائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة المصري".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • اتحاد الكرة يعلن موعد رحيل بيريرا عن لجنة الحكام
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • بيان ناري من نادي النجوم بشأن رخصة بيراميدز الإفريقية
  • تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك