شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدّم خدماتها في 6 مواقع حول المملكة، وفي منطقة الباحة تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية الخدمة للرجال والنساء يوم الثلاثاء في مهرجان العطور لمدة أسبوع، ويوم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وحدات «الأحوال المدنية» المتنقلة تقدّم خدماتها في 6 مواقع حول المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وحدات «الأحوال المدنية» المتنقلة تقدّم خدماتها في 6...

وفي منطقة الباحة تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية الخدمة للرجال والنساء يوم الثلاثاء في مهرجان العطور لمدة أسبوع، ويوم الأربعاء في مهرجان العسل لمدة أسبوعين.

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وحدات «الأحوال المدنية» المتنقلة تقدّم خدماتها في 6 مواقع حول المملكة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأحوال المدنیة

إقرأ أيضاً:

الخدمة المدنية تصدر بيان هام لجميع الموظفين وتكشف ما سيحدث يوم غد الثلاثاء

أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة صنعاء بيان لجميع موظفي وحدات الجهاز الاداري للدولة والقطاعين العام والمختلط، بشأن استئناف الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى بدءا من يوم غد الثلاثاء.
 
وأوضحت الوزارة في بيانها اليوم الاثنين، أن ذلك يأتي استنادا الى تعميم وزير الخدمة المدنية والتأمينات رقم (8) لسنة 1445هـ 2024م لوحدات الخدمة العامة بشأن حالة الانضباط الوظيفي في وحدات السلطتين المركزية والمحلية عقب إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ.

شاهد أيضا:

وزير الخدمة المدنية في صنعاء يزف البشرى لكافة موظفي الدولة

هام.. الخدمة المدنية بصنعاء تصدر تعميم عاجل وتعلن بدء صرف مرتبات جميع الموظفين

الرقابة الادارية على الدوام
وأشارت إلى أنه وانطلاقاً من اختصاصها في الرقابة الإدارية على وحدات الخدمة العامة لاستئناف الدوام والعمل والإنتاج في مختلف المرافق ومؤسسات الدولة للقيام بدورها في تقديم الخدمات العامة لكافة أبناء المجتمع فإن الوزارة (قطاع الرقابة وتقييم الأداء) ستقوم بتكليف فرق تفتيش ميدانية للرقابة على مستوى الإنضباط الوظيفي بكافة وحدات الخدمة العامة على مستوى الدواوين والمحافظات والمديريات. 

الانضباط الوظيفي:

وأهابت وزارة الخدمة المدنية بكافة رؤساء وقيادات وموظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط المركزية والمحلية الالتزام بالحضور والانضباط الوظيفي ومباشرة مهامهم وواجباتهم الوظيفية والقانونية المناطة بهم بكل تفان وإخلاص لما فيه خدمة الوطن والمواطن.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • وأنت في بيتك.. كيف يمكنك تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا؟
  • إسرائيل تدفع بجنود وحدات التجسس إلى المعركة.. غضب جديد في جيش الاحتلال
  • الأحد.. الإسكان تطرح وحدات أول أبراج داخل حدائق أكتوبر 30 يونيو
  • ما هي طريقة تغيير المهنة من طالب إلى متسبب؟.. الأحوال المدنية تجيب
  • لاستخراج بطاقة الرقم القومي «أول مرة».. الأوراق المطلوبة
  • «بروج» تحصل على موافقة تجديد الترخيص بمزاولة نشاط التأمين
  • وردنا من صنعاء| خبر هـام لجميع موظفي الدولة.. وهذا ما جاء فيه
  • إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية في العاصمة صنعاء
  • الخدمة المدنية تصدر بيان هام لجميع الموظفين وتكشف ما سيحدث يوم غد الثلاثاء
  • جهز ورقك.. موعد بدء حجز وحدات مشروع فالي تاورز «valley towers»