توفيت فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً، عقب ممارستها السباحة مع صديقاتها في إحدى البرك المائية التي خلفتها مياه الأمطار في محافظة المهرة، شرق اليمن.

وأفادت مصادر محلية، أن فتاة لقيت حتفها غرقاً مساء السبت في إحدى البرك بمديرية قشن وسط المهرة. مشيرة إلى أن الفتاة كانت برفقة عدد من صديقاتها ويمارسن السباحة في المياه الراكدة التي تشكلت في وادي غبوري بالمديرية.

وأشارت المصادر أن الفتاة لم تستطع الخروج من الحفرة التي سقطت فيها. وعقب ذلك قام عدد من أبناء المديرية بانتشال جثتها وتسليمها لأسرتها، تمهيداً لدفنها.

وهذه الضحية الثانية التي يتم الإعلان عن غرقها جراء سيول الأمطار الناجمة عن المنخفض الجوي الذي شهدته محافظتا المهرة وحضرموت خلال الـ72 ساعة الماضية. وكانت الضحية الأولى مساء الخميس، عقب غرق شاب في العشرينات من العمر في السيول الجارفة الناجمة عن الأمطار الغزيرة.

وطالبت لجان الطوارئ في المهرة وحضرموت المواطنين بعدم السباحة في مجاري السيول والمياه الراكدة التي خلفتها الأمطار الغزيرة، وذلك حفاظاً على أرواحهم. كما طالبت أولياء الأمور بمنع أبنائهم من الاقتراب من مجاري السيول والمستنقعات والتقيد بالإجراءات الاحترازية حرصاً على سلامتهم.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت

شمسان بوست / المهرة:

اطلع محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الاحد، على أوضاع نادي شباب سيحوت الفائز ببطولة تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم.



واستمع من رئيس النادي الشيخ سعيد السماحي، إلى شرح حول الأنشطة والالعاب التي يشارك فيها والصعوبات التي تواجهه .


وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر كلشات، هنأ المحافظ للاعبين والإدارة بتتويجهم ببطولة تصفيات الدرجة الثالثة برسم الصعود لدوري الدرجة الثانية.. مؤكدا الوقوف إلى جانب النادي في مشاركته القادمة وتقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات الممكنة وتذليل مجمل الصعوبات لتمثيل المحافظة بالصورة المثالية.


ووجه المحافظ بن ياسر، بتقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق تكريما لفوزه ببطولة الدوري في إطار اهتمام السلطة المحلية بقطاع الشباب والرياضة ودعم الأندية وتشجبع المواهب الرياضية في مختلف المجالات.   

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة الطوارئ يتابع حملة تنظيف شاملة في سبها بعد الأمطار الغزيرة
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في إب
  • نيبال تغلق المدارس بعد مقتل العشرات بسبب الأمطار الغزيرة
  • نيبال تغلق المدارس مع زيادة عدد قتلى الأمطار الغزيرة
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت
  • مشروع مجاري الموصل الأيمن.. فساد وتلكؤ يعرقلان الإنجاز
  • بالفيديو.. مقتل 112 شخصا وفقدان العشرات جراء السيول في نيبال
  • منها تطهير مخرات السيول.. «الري» تستقبل فصل الشتاء بإجراءات استباقية
  • «الري» تستقبل فصل الشتاء بإجراءات استباقية.. منها تطهير مخرات السيول
  • نيبال تغلق المدارس بعد وفاة 100 شخص بسبب الأمطار الغزيرة