اخبار الفن، “بنات لالة منانة” دراما مغربية تعود للشاشة الصغيرة بنسخة جديدة،متابعة بتجــرد عاد ال مسلسل المغربي 8220;بنات لالة منانة 8221; إلى الأضواء بعد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “بنات لالة منانة” دراما مغربية تعود للشاشة الصغيرة بنسخة جديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“بنات لالة منانة” دراما مغربية تعود للشاشة الصغيرة...

متابعة بتجــرد: عاد المسلسل المغربي “بنات لالة منانة” إلى الأضواء بعد نحو 12 سنة من عرضه لأول مرة على القناة الثانية، حيث راجت أخبار حول إمكانية مصافحته للمشاهدين المغاربة من جديد خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ويبدو أن صناع العمل يستعدون للبدء في تصوير مشاهد المسلسل خلال الفترة المقبلة، وهو ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.  

و”بنات لالة منانة” مسلسل دراما اجتماعية، قصته مستوحاة من نص “بيت بيرناردا ألبا” للشاعر الإسباني فيديريكو غارثيا لوركا.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة أربع نسوة أخوات يكشفن عن أسرارهن ويُبدين طموحاتهن، ويرسمن علاقتهن المتوترة بأم متسلطة وحازمة، حيث الرغبة في الحرية والبحث عن الرجل “المنقذ” في صبغة درامية اجتماعية، يتخللها طابع المزحة والفكاهة والطرفة، عبر فضاء شفشاون البديع الذي أضفت ألوان طبيعته وأسواره ولهجة سكانه، نكهة جميلة وجذابة على المسلسل.

وعرض المسلسل لموسمين على القناة الثانية وهو من إخراج ياسين فنان ومن بطولة نخبة من النجوم بينهم السعدية ازكون، سامية أقريو، نورا الصقلي، السعدية لديب، نادية علمي، هند السعديدي، مريم الزعيمي وياسين أحجام.

وفي الوقت الذي حافظت فيه المسرحية التي تحمل العنوان نفسه على بطلات العمل متمثلات في السعدية ازكون، سامية أقريو، نورا الصقلي، السعدية لديب، نادية علمي وهند السعديدي، فإن تقارير إعلامية لفتت إلى أن الجزء الجديد من المسلسل سيكون مثقلا بالتغييرات على كل المستويات مما يشمل الشخصيات أيضا، لاسيما البارزة منها.

وحظي المسلسل بشعبية كبيرة خلال عرضه لموسمين، حتى أنه أسهم في حدوث ضجة كبيرة قادها عدول المغرب إثر مقاضاتهم للعمل.

وتضمن نص بيان للهيئة العليا للاتصال السمعي البصري “الهاكا” في العام 2013 أن القناة الثانية “تبث هذا المسلسل الذي يضم مشاهد تظهر السادة العدول في صورة سيئة وفي مواقف وتصورات مخالفة للقانون وللدين الإسلامي”، معتبرين أن في ذلك “مسّا بكرامة العدول الذين يقومون بدور مهم في المجتمع المغربي لحفظ الحقوق والأعراض والأنساب”.

وجسد الممثل محمد نظيف آنذاك دور “العدل” في المسلسل، وهي شخصية أظهرت وفق منتقديها أن العدول منافقون ومخادعون ويسعون إلى تحقيق مصالحهم الذاتية.

ولم ينشر أبطال العمل حتى الآن ما يؤكد مشاركتهم في الجزء الجديد أو ينفي، كما أنهم لم يقروا ما يتم تداوله حول تصوير النسخة الجديدة من عدمه.

View this post on Instagram

A post shared by Nora Skali Bellahcen (@noraskaliofficial)

View this post on Instagram

A post shared by MeryemZaïmiOfficiel (@meryemzaimiofficiel)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “بنات لالة منانة” دراما مغربية تعود للشاشة الصغيرة بنسخة جديدة وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مغربية تشغل منصب وزيرة المالية في الحكومة الهولندية الجديدة

زنقة 20 ا علي التومي

عينت أمس الثلاثاء 2 يوليوز، الحكومة الهولندية الجديدة المغربية الأصل نورة أشهبار في منصب وزيرة للمالية، وذلك بعد مرور ما يزيد على 7 أشهر على فوز اليميني الشعبوي المتشدد، خيرت فيلدرز، في الانتخابات البرلمانية.

وتعتبر الوزيرة الهولندية ذات الأصول مغربية، نورة أشهبار من بين أبرز الأسماء التي كانت مرشحة للإستوزار بهولندا.

وهي من أصل مغربي ولدت سنة 1982 بمدينة سيدي سليمان تحديدا وكانت تعيش بين أحضان أسرة مغربية متواضعة، قبل أن تنتقل في سن مبكرة من عمرها إلى دولة هولندا، لتواصل تألقها في السياسة والقضاء الهولندي.

وقبل أن يتم تعيينها وزيرة المالية بهولندا، اشتغلت نورة اشهبار في مختلف المناصب بهولندا حيث سبق أن تقلدت منصب نائبة للقاضي واشتغلت كمدعي عام بمختلف المحاكم الهولندية كما سطع نجمها في الوسط الهولندي، إذ تمكنت من معالجة مختلف القضايا بهولندا من بينها الإرهاب والنصب الإحتيال.

وفي السنة الحالية 2024 وبعدما تم تأسيس حزب جديد بهولندا؛ إنضمت المغربية نورة اشهبار إلى هذا الحزب واستمرت به؛ إلى أن تم تعيينها امس الثلاثاء 2 يوليوز الجاري، وزيرة دولة المكلفة بالمزايا وجميع ما يتعلق بالمساعدات الإجتماعية.

وكان الوزراء، ووزراء الدولة اليمين الدستورية، قد أدوا اليمين أمام الملك فيليم ألكسندر، في مراسم أُقيمت بقصر منزل تن بوس قرب مدينة لاهاي، وهو واحد من أصل 3 أماكن إقامة رسمية للعائلة الملكية الهولندية.

وانضمت أشهبار إلى الحكومة الهولندية الجديدة والذي يصفها هولنديون بأنها الحكومة الأكثر تطرفاً في تاريخ هولندا اليمين الدستورية.

ويشار إلى أن فيلدرز يسيطر بشكل كبير على الائتلاف الحاكم المؤلف من 4 أحزاب، رغم عدم وجوده عضواً في مجلس الوزراء.

واشترط شركاء الائتلاف الجدد لحزب «الحرية»، الذي يقوده فيلدرز، تخليه عن تولي أي منصب رسمي بوصفه شرطاً لمشاركتهم في الحكومة.

وتولى السياسي المستقل ديك شوف، الرئيس السابق لجهاز الاستخبارات والموظف الكبير السابق بوزارة العدل، منصب رئيس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للترفيه تعيد ثنائيات النجوم للشاشة من جديد
  • دراما "الليل وأخره" تجمع أحمد حلمي وعمرو سعد فى مشهد مؤثر
  • فيرستابن ونوريس يتصالحان بعد «دراما التصادم»!
  • يورو 2024 : ستونز يؤكد ان دراما الفوز على سلوفاكيا ملهمة للمنتخب الانجليزي
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • يستدرجهنّ ثم يعتدي عليهن... بنات صغار ضحية أربعينيّ في تبنين!
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • نظام متطور لمراقبة سواحل مدينة مغربية
  • مغربية تشغل منصب وزيرة المالية في الحكومة الهولندية الجديدة