اخبار الفن، لطيفة أتعاون قريباً مع زياد الرحباني وأعود للسينما بتجربة عالمية،متابعة بتجــرد تستعد النجمة التونسية لطيفة لتقديم ألبوم جديد يجمعها بالموسيقار .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لطيفة: أتعاون قريباً مع زياد الرحباني.. وأعود للسينما بتجربة عالمية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لطيفة: أتعاون قريباً مع زياد الرحباني.. وأعود...

متابعة بتجــرد: تستعد النجمة التونسية لطيفة لتقديم ألبوم جديد يجمعها بالموسيقار زياد الرحباني، ومقرر طرحه خلال الأشهر المقبلة، مؤكدة أن “هذا المشروع به مفاجأة عملاقة”.

وقالت لطيفة لصحيفة “الشرق” إن: “زياد الرحباني سيُقدم لأول مرة أغنيتين ضمن الألبوم من كلمات الراحل عبد الوهاب محمد”، مؤكدة أنها ستطرح أغانٍ من كلمات هذا الشاعر على فترات متعاقبة، حيث أنها تملك أعمال كثيرة له لم تخرج للنور.

وتطرقت لطيفة إلى كليب “طب أهو” الذي طرحته قبل أيام، لتفتتح بها أغاني ألبومها الجديد بالتزامن مع موسم صيف 2023، مؤكدة أنه حقق أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر “يوتيوب” في وقت قصير، إذ تفاعل معها الجمهور بشكلٍ استثنائي، رغم أنها تُعد شكلاً جديداً بالنسبة لها على مستوى الكلمات واللحن.

ورأت لطيفة أن هذه الأغنية هي الأنسب، لتفتتح بها ألبومها الجديد التي ستطرح أغنياته تباعاً على مدار أسابيع الصيف، متابعة أن “هناك قطاعاً كبيراً من الجمهور يقضي عطلة الصيف في الساحل الشمالي، لذلك قررت طرحها فوراً، كما أن طبيعة الموضوع تتناسب مع الأجواء”. 

وحول ظهور منذر رياحنة، في الفيديو كليب، قالت: “أعتبره كأخ لي، وبمجرد أن أقترحت عليه الظهور معي، تحمس للفكرة، فهو نجم كبير ومشاركته أضافت للكليب بالتأكيد”. 

وتعاونت لطيفة، في تلك الأغنية التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، مع الشاعر عصام شعبان، والملحن مصطفى ‏الشعيبي، والموزع وسام عبدالمنعم، والمخرج جميل جميل ‏المغازي، بجانب الظهور الخاص للفنان الأردني منذر رياحنة، الذي شارك بالأداء التمثيلي.‏

وتحدثت لطيفة، لـ”الشرق”، عن تفاصيل ألبومها الجديد، موضحة أنه يتضمن أغاني عديدة ومتنوعة، وتخوض من خلاله تجارب غنائية جديدة لأول مرة، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، التي سبق وتعاونت معهم من قبل، مثل محمد يحيى، وأحمد مرزوق، ونادر عبد الله، ووليد سعد، وكريم حكيم، وخالد فتوح، وتميم وآخرين.

وقالت إنها تقدم 3 أغاني من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، وكانت البداية مع أغنية “طب أهو”، حيث تطرح خلال الفترة المقبلة، التجربة الثانية التي تتعاون فيها مع الشاعر كريم حكيم، والملحن شريف إسماعيل، والمخرج عمر دونجا، لافتة إلى أن هذا الكليب جرى تصويره بمنطقة الجلالة في مصر.

وأضافت أن الكليب الثالث، تم تصويره في باريس، حيث تتعاون فيه مع المخرج ستيفان ليوناردو، التي سبق وقدمت معه من قبل أغنيتي “ما تروحش بعيد” و”في الكام يوم اللي فاتوا”، والأغنية كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال الحمداوي، وتجمع كلماتها ما بين العربية والفرنسية.

كما كشفت حقيقة المزاعم المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول تعاونها مع كاظم الساهر، في مشروع غنائي مرتقب يشارك فيه كملحن، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة. 

واستعرضت خريطة حفلاتها في صيف 2023، حيث تشارك في جولة غنائية بالمنطقة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، أبرزها تتمثل في عودتها للمشاركة في مهرجان قرطاج الدولي، بعد غياب دام لأكثر من 3 سنوات.

وتابعت أنها ستُحيي حفل غنائي ضخم، أغسطس المقبل في تونس، على هامش الاحتفال بعيد المرأة، كما ستقدم 3 حفلات جديدة في العلمين، وبيروت، ودبي. 

وأكدت لطيفة، أنها ستعود إلى شاشة السينما خلال الفترة المقبلة، بعد غياب دام أكثر من 22 عاماً، منذ فيلم “سكوت هنصوّر” للمخرج يوسف شاهين، الذي عُرض عام 2001، إذ تعاقدت على المشاركة في تجربة سينمائية جديدة، وصفتها بـ”العالمية”.

وأوضحت أنها تواصل التحضير حالياً للشخصية التي ستُجسدها داخل الفيلم، تمهيداً لانطلاق التصوير، مؤكدة أن “هذا المشروع به مفاجأة كبيرة”.

وحول عودتها إلى الدراما التلفزيونية، خاصة وأن آخر مسلسلاتها، كان “كلمة السر” عام 2016، قالت إنها لا تمانع من المشاركة في أي عمل درامي، شرط وجود عرض فني يناسبها، وقصة جيدة تدفعها للعودة.

كما أعربت عن آمالها لتقديم عمل مسرحي غنائي، بعدما سبق وخاضت تلك التجربة عام 2004، من خلال مسرحية “حكم الرعيان” تأليف منصور الرحباني، وإخراج مروان الرحباني، إذ تعتبر هذا العرض من أهم تجاربها الفنية، خاصة وأن “المسرح الغنائي هو عشقي الأكبر”.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لطيفة: أتعاون قريباً مع زياد الرحباني.. وأعود للسينما بتجربة عالمية وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها

وجهت الفنانة يسرا لجمهورها بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر والذي بدأ عرضها منذ يوم الأربعاء الماضي 26 يونيو على مسرح أبو بكر الشدي برعاية الهيئة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت يسرا مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، وكتبت عليه معلقة: شكرًا لكل الجمهور اللي نورنا في عرض مسرحية ملك والشاطر وأتمنى المسرحية تكون عجبتكم.

 


سبب قبول يسرا لمسرحية ملك والشاطر

 

وقالت يسرا خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام حاليًا في الرياض: لما قررت أرجع للمسرح تاني قررت إني أرجعله من خلال مسرحية مع النجم الكبير أحمد عز وكل النجوم الموجودين في العمل، ودي ممكن تكون آخر مسرحية في حياتي.


وتابعت يسرا: الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، مش الفن المصري ولا العربي، لا بيحبوا الفن وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، ومكناش نقدر نعمل فيلم غير لما نبيعه في السعودية.

 

 

أحداث مسرحية ملك والشاطر

 

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على (السعسع الأسود) الذي طلبته الملكة (ست الكل) مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها؛ ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.


 

دور أحمد عز في مسرحية ملك والشاطر 

 

ويقوم أحمد عز خلال المسرحية شخصية بتجسيد دور الشاطر حسن، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.
 

 

أبطال مسرحية ملك والشاطر


مسرحية ملك والشاطر من تأليف وإخراج محمد محمدي، موسيقى عزيز الشافعي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي تضم عدد من الأغاني.

 

أعمال يسرا المسرحية
 

وعلى الرغم من النجاح الكبير التي حققته يسرا في مشوارها الفني الإ أنها لم تقدم من قبل سوى ثلاث مسرحيات هم «بداية ونهاية»، التي قدمتها عام 1985، «كعب عالي» عام 1996، و«لما بابا ينام» عام 2002، التي قدمتها بجانب علاء ولي الدين، هشام سليم، حسن حسني، سعيد طرابيك، وكانت من تأليف أحمد عوض، إخراج خالد جلال.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • ‏دبلوماسي أوروبي: عقوبات إضافية على المستوطنين بالضفة قريبا
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • شيرين عبد الوهاب تتوعّد: سيُحاسَب الجميع قريباً
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • «الزنداني»: عقد لقاء بين الأطراف اليمنية للنظر في ملف الأسرى قريبا
  • منظمة التحرير الفلسطينية: الصراعات الحالية مقدمة لحرب عالمية ثالثة (فيديو)
  • شاهد .. لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في أغنية "نويت أعانده"
  • أول قائدة كورال مصرية: الفن يساعد على وجود أشخاص يستطيعون تغيير المجتمع
  • خبير أمريكي يعلق على تصرفات الناتو ضد روسيا ويحذر من اندلاع حرب عالمية ثالثة