اخبار الفن، “حكاية لونا” يسلط الأضواء على مرضى السرطان،متابعة بتجــرد ترتبط الدراما عند عدد كبير من الجمهور بالتراجيديا، فمتعة المشاهدة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “حكاية لونا” يسلط الأضواء على مرضى السرطان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“حكاية لونا” يسلط الأضواء على مرضى السرطان

متابعة بتجــرد: ترتبط الدراما عند عدد كبير من الجمهور بالتراجيديا، فمتعة المشاهدة لديهم مقترنة في الغالب بالمآسي المبنية على قصص تولد كميات من المشاعر والعواطف، ويجدون فيها وسيلة للتحرّر النفسي، وينتمي المسلسل العربي “حكاية لونا” إلى تلك النوعية من الدراما، إذ يتضمن قدرا كبيرا من المأساة.

ويحكي المسلسل الذي تمكن طاقم عمله من تصوير جزء كبير من مشاهده حتى الآن في الأردن، قصة الشابين لونا وعمران اللذين يجسد دورهما النجمين لونا بشارة وعمران العمران وهما شخصين مصابين بمرض السرطان يعريان عنصرية المجتمع تجاه أصحاب الأمراض المزمنة، وينتقدان افتقاد ثقافة التعاطي مع المختلفين.

ويجمع العمل المزمع عرضه في موسم رمضان 2024 نخبة من النجوم العرب بينهم حبيب غلوم، هيفاء حسين، لونا بشارة، عمران العمران، عبير عيسى، ليلى سلمان، هيلدا ياسين، مريم الغامدي، منيا، سمر ناصر، أسماء اليوسف، عهود السامري، عمر الضمور ورفعت النجار.

والمسلسل سعودي خليجي أردني من تأليف الدكتور سليمان أبوشارب وإخراج ليث حجاوي وإنتاج عصام حجاوي، وهو مستوحى من رواية “ما تخبئه لنا النجوم” لجون غرين.

و”ما تُخبّئه لنا النجوم” (The Fault in Our Stars)‏ للكاتب الأميركي جون غرين رواية نُشرت في يناير/كانون الثاني 2012، تدور قصتها حول هايزل غرايس فتاة مصابة بسرطان الغدة الدرقية والتي تقع في حب أوغاستس واترز المصاب بسرطان العظام.

وسبق أن حولت الرواية إلى عمل سينمائي صدر في 6 يونيو/حزيران 2014 من إخراج جوش بون وبطولة شايلين وودلي وأنسيل إلغورت.

وقال المخرج ليث حجاوي في حديثه لبرنامج “ذا إنسايدر بالعربي” إن “المسلسل يحكي قصة شخصين مصابين بمرض السرطان جمعتهما علاقة حب حزينة بسبب معاناتهما من نظرة المجتمع لهما”.

وفي مقاربة فنية حاولا لونا وعمران أن يكشفا أمام عدسات الكاميرا ما يمكن أن يواجهه المريض بالسرطان من صعوبات يزرعها في طريقه الناس.

وعن شخصيتها تقول الممثلة الفلسطينية لونا بشارة إنها “شخصية عميقة.. بنت حساسة منعزلة لأسبابها الخاصة، فبسبب مرضها تعاني من عدة مشكلات، لكنها تعاند المرض من خلال تحليها بالأمل”، إلى أن تلتقي عمران الذي تعلم رغم ما يحيط شخصيته من حزن أن يتعايش مع مرضه.

وداعبت لونا متابعيها على حسابها بإنستغرام قائلة عبر خاصية الستوري “المسلسل اسمه لونا وهي اسمها لونا يعني نحن صادقين 100 بالمئة”.

وشدد الفنان الإماراتي حبيب غلوم الذي يؤدي دور والد عمران على أن “أكثر ما لا يتمناه الأهل أن يكونوا بصحة وعافية وأحد أبنائهم يصاب بمكروه”، مثمنا “مناقشة مسلسل حكاية لونا للأمراض المستعصية، وتركيزه على معاناة عائلات المرضى”.

وأشادت الفنانة السعودية ليلى سلمان بالعمل، قائلة إنه يضيء على “نقطة مهمة في الحياة، وهي كيف يستغل الإنسان القوة التي بداخله ويتغلب عليها”.

وكانت ليلى سلمان شاركت متابعيها فيديو من لوكشن التصوير، قائلة “انتظروني بعملي الجديد مسلسل حكاية لونا… بفضل الله تعالى بدأنا التصوير.. من تمثيل كوكبة كبيرة من النجوم والفنانين العرب والأردنيين وإن شاء الله سيرى النور في رمضان 2024”.

View this post on Instagram

A post shared by Habib Ghuloom AlAttar (@habibgalattar)

View this post on Instagram

A post shared by هيفاء حسين haifa hussain (@haifaahussain1)

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “حكاية لونا” يسلط الأضواء على مرضى السرطان وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أربعة انتصارات في الدور الحاسم المؤهل لدوري النجوم

أربعة انتصارات في الدور الحاسم المؤهل لدوري النجوم

مقالات مشابهة

  • اعلام صهيوني يسلط الضؤ على الزوارق اليمنية
  • تكريم رائد الساحة الرضوانية لجهوده في حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • هل مازال Gmail خدمة البريد الإلكتروني الأكثر شعبية
  • الحرب تفاقم معاناة آلاف مرضى السرطان بالسودان
  • أربعة انتصارات في الدور الحاسم المؤهل لدوري النجوم
  • حكاية باب..
  • حكاية النشرات الحمراء ضد الهاربين بالخارج واغتيال الشهيد المستشار هشام بركات
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • بالصور.. بدء تشغيل استراحة “جوانا أمل” لأطفال مرضى السرطان بـ مروي
  • «الزجاجى».. «الغرام».. و«الخفى».. لكل شاطئ حكاية