شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاب يسأل في “مثنى وثلاث ورباع” كيف أقنع زوجتي بعدين إنو تخليني أدبل عليها؟، زواج رمزية سأل أحد أعضاء المجموعة المشهورة “مثنى وثلاث ورباع” على تطبيق التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في السودان عن الكيفية التي يمكنه بها .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاب يسأل في “مثنى وثلاث ورباع”: كيف أقنع زوجتي بعدين إنو تخليني أدبل عليها؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاب يسأل في “مثنى وثلاث ورباع”: كيف أقنع زوجتي بعدين...
زواج - رمزية

سأل أحد أعضاء المجموعة المشهورة “مثنى وثلاث ورباع” على تطبيق التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في السودان عن الكيفية التي يمكنه بها إقناع زوجته لتقبل بوجود زوجة ثانية في حياته “ضرة”.

وقوبل سؤال العضو المذكور بتفاعل وردود مختلفة معظمها من “بنات حواء”، واللائي اعترضن بشدة على الفكرة، بينما كان رد الشباب “غير المتزوج” مؤيد للفكرة، مع تحفظ الرجال المتزوجين والذين يخشون وجود من يراقبهم على المجموعة وينقل كتاباتهم لداخل “بيوتهم”.

إنت وقت ما عندك قوة شخصية ومواجهة متزوج لشنو!ما تستعجل يمكن تكون قادرة تكرهك الصنف كلهالتانية ساهلة جيب الأوليخلاص تزوج الأولي وراسلني بعد تبقي علي الثانيةجيب ليها شيلهة مع العروس الجديدة .. وجيب ليها نفس الدهب وأديها قدر المال بالضبط.. بتوافق طوالي.التبقى تبقى والتمطر حصو إنت عرس بس وبعدين اتفاوض.

شاهد المنشور والتفاعل من رابط المجموعة هنا

كوش نيوز“

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاب يسأل في “مثنى وثلاث ورباع”: كيف أقنع زوجتي بعدين إنو تخليني أدبل عليها؟ وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأزهر للفتوى يوضح 6 أعمال يكتب لك بها أجر الصدقة.. تعرف عليها

أوضح مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية  عبر موقعه الرسمي عن 6 أعمال يكتب لك بها أجر الصدقة  حيث جائت كالآتي:

مقالات مشابهة

  • الأحد.. “الصحفيين” تنظم ندوة لمناقشة المجموعة القصصية "محاكمة على الماء"
  • مجموعة لوجستيك إسبانية تعلن فتح مستودع ضخم بالمغرب
  • جوباص للنقل تستهدف التوسع فى السوق السعودي
  • الحسين والوحدات في ظهور أردني أول في (أبطال آسيا 2)
  • «المالد» الإماراتي يحتفي بالمولد النبوي الشريف
  • نوكيا تستبدل الرئيس التنفيذي في محاولة لإنعاش المبيعات
  • 6 طرق لكسب المال عبر الإنترنت.. تعرف عليها
  • الأزهر للفتوى يوضح 6 أعمال يكتب لك بها أجر الصدقة.. تعرف عليها
  • مصر ضمن المجموعة الأولى ببطولة العالم للكرة الطائرة 2025
  • ليبيا تواجه نيوزيلندا في كأس العالم للصالات