شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التربية إجراءات جديدة بشأن مشروع التغذية المدرسية للعام المقبل، بغداد ـ واع ـ امنة السلامي أعلنت وزارة التربية، اليوم الأحد، عن إجراءات جديدة تخص مشروع التغذية المدرسية للعام المقبل، فيما أحصت عدد .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية: إجراءات جديدة بشأن مشروع التغذية المدرسية للعام المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية: إجراءات جديدة بشأن مشروع التغذية المدرسية...

بغداد ـ واع ـ امنة السلامي 

أعلنت وزارة التربية، اليوم الأحد، عن إجراءات جديدة تخص مشروع التغذية المدرسية للعام المقبل، فيما أحصت عدد الملاكات في الوزارة.

وقال الناطق باسم الوزارة كريم السيد، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الوزارة تواصل جهودها مع منظمة الأغذية العالمية والجهات المعنية بشأن مشروع التغذية المدرسية".

وأشار، إلى أن "سلسلة من الاجتماعات عقدت لتطوير الأفكار الخاصة بالمشروع للعام المقبل"، منوها أن "التجربة طبقت بالعام الحالي واستهدفت مجموعة من المحافظات".

وأوضح، أن "الوزارة في طور تثبيت الملاكات"، لافتا إلى "وجود تسويات لدراسة الحاجة الفعلية للملاكات العاملة بالوزارة".

وتابع، أن "عدد الملاكات في الوزارة بلغ أكثر من مليون شخص".

 

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية: إجراءات جديدة بشأن مشروع التغذية المدرسية للعام المقبل وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اجتماع تنسيقي لشرح إجراءات تنفيذ القرار "943" بشأن الغاء الاشتراطات التخطيطية

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، إجتماعا وورشة عمل لشرح إجراءات تنفيذ القرار رقم (943) لسنه ٢٠٢4 بشأن الغاء الاشتراطات التخطيطية والبنانية الصادرة في مارس ٢٠٢١ والعودة للعمل على احكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية بما يساهم في تبسيط الاشتراطات خاصة التي تعيق إصدار تراخيص البناء.


يأتى هذا تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، باستكمال الجهود المبذولة التي قامت وزارة التنمية المحلية بالتنسيق والتعاون مع بعض الوزارات المعنية وجهات الدولة ذات الاختصاص بمنظومة وتراخيص البناء والاشتراطات البنائية والتخطيطية المعمول بها بالمدن المصرية، وما نتج عنها من اختصار اجراءات استخراج رخصة البناء في المدن لتصبح 8 إجراءات بدلا من 15 خطوة تسهيلاً وتيسيراً على المواطنين في جميع المحافظات.


وأشار محافظ القليوبية، إلي أن ذلك القرار سيساهم في تخفيف العبء علي المواطنين ويسهل الاجراءات الخاصة باستخراج تراخيص البناء ويساهم فى تشجيع منظومة العمران التي ترتبط بالعديد من المهن الخاصة بصناعة البناء، بالإضافة إلي توفير المزيد من فرص العمل للعاملين في هذا المجال واتاحة المزيد من فرص العمل التجارية وتنمية الاقتصاد المحلى علي أرض مختلف محافظات الجمهورية.


واكد المحافظ انه تم إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس ۲۰۲۱ والعودة للعمل على أحكام قانون البناء ۱۱۹ لسنة 2008 ولائحته التنفيذيه حيث قامت الدوله بتعديل الماده ۱۱۰ مكرر و ۱۱۲ مکرر و ۱۱۷ مكرر ليتم تطبيقها من خلال الالتزام بالارتفاعات المحددة بالاشتراطات الواردة بالمخططات الاستراتيجيه والتفصيليه وضوابط واشتراطات التقاسيم المعتمدة وخطوط التنظيم و السماح بالنشاط التجارى والادارى بالدورين الأرضى والأول علوى بالمباني السكنيه الواقعة على الطرق التي تزيد عرضها عن ١٠ متر.


واضاف المحافظ أنه تم الغاء العمل بالعقد المشهر والرجوع الى سند الملكية كما ورد بقانون ۱۱۹ / ۲۰۰۸، كما تم الغاء العمل مع وحده الطابع الخاص (الجامعه) والرجوع الى صدور الترخيص من الادارة الهندسية التابع لها الترخيص المطلوب، أما بالنسبه لارتفاعات المباني والمنشآت التي تزيد عن دور واربعه ادوار علويه يقوم المركز التكنولوجي المختص بإحاله الملف بمشتملاته إلى إدارة التراخيص والتفتيش والمتابعة / الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لاصدار الترخيص .


وتابع المحافظ أنه تم تحديد مده صدور الترخيص ليكون بيان الصلاحية مدته ۲۰ يوم يتم تحديد 15 يوم للرفع المساحي - 5 ايام لاصدار البيان  كما أن الترخيص مدته 26 يوم فى الحالات التي لا تلزم فيها تقديم وثيقه تأمين و40 يوم في الحالات التي يلزم فيها وثيقه تأمين.


جاء الاجتماع بحضور الدكتور ايمان ريان نائب المحافظ واللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والسادة رؤساء المدن والأحياء ومديري الشئون الهندسيه والمراكز التكنولوجية والتخطيط العمراني  والمتغيرات المكانيه

مقالات مشابهة

  • التربية تستحدث اختصاص الأمن السيبراني في العراق للعام الدراسي الحالي.. وثيقة
  • حزب الله اللبناني ينفي ما تم تداوله بشأن إجراءات تنظيميّة داخل قيادته
  • سجل الآن بالوظائف الشاغرة.. عبر منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية بالجزائر
  • اجتماع تنسيقي لشرح إجراءات تنفيذ القرار "943" بشأن الغاء الاشتراطات التخطيطية
  • منها تطهير مخرات السيول.. «الري» تستقبل فصل الشتاء بإجراءات استباقية
  • «الري» تستقبل فصل الشتاء بإجراءات استباقية.. منها تطهير مخرات السيول
  • الغاء إجراءات ترخيص المراكز الثَّقافيَّة من قبل وزارة التربية
  • لينك رسمي مباشر لـ منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية 2024 وتفاصيل جديدة بشأن عدم القبول
  • بداية غير تقليدية للعام الدراسي الجديد في جامعة حلوان تحت أنظار وزير التعليم العالي
  • وزارة التربية الجزائرية تتيح رابط التسجيل في مسابقة مستشار التوجية 2024 والشروط اللازمة