شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الخارجية الكويتية تكشف تفاصيل زيارة وزيرها إلى العراق، متابعة المركز الخبري الوطني غادر وزير الخارجية الكويتي سالم عبدالله الجابر الصباح، البلاد اليوم الأحد متوجها إلى عاصمة جمهورية .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الكويتية تكشف تفاصيل زيارة وزيرها إلى العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الكويتية تكشف تفاصيل زيارة وزيرها إلى العراق

متابعة/ المركز الخبري الوطني

غادر وزير الخارجية الكويتي سالم عبدالله الجابر الصباح، البلاد اليوم الأحد متوجها إلى عاصمة جمهورية العراق بغداد في زيارة رسمية.


وذكرت الخارجية الكويتية في بيان، أن”الصباح سيلتقي خلال الزيارة رئيس الجمهورية عبداللطيف رشيد ورئيس مجلس الوزراء محمد السوداني ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ووزير الخارجية فؤاد حسين”.


وأضافت، أن”الصباح سيجري أيضا مشاورات سياسية في إطار تعزيز وتوثيق العلاقات الثنائية التي تجمع دولة الكويت وجمهورية العراق الشقيقة ولبحث عدد من الموضوعات الحيوية والملفات الهامة محل الاهتمام المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين”.


وكان في وداع وزير الخارجية والوفد المرافق له على أرض المطار كل من نائب وزير الخارجية السفير جراح جابر الأحمد الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير نبيل الدخيل وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الكويتية تكشف تفاصيل زيارة وزيرها إلى العراق وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري يكشف ما وراء زيارة وزير الخارجية الأمريكي إلى القاهرة

كشف اللواء محمد الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، تفاصيل الزيارة المرتقبة لوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى القاهرة.

سقطت عليه.. التحريات في واقعة مصرع شاب داخل حفرة بطوخ موعد بدء تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر وتغيير الساعة

وأوضح الغباري في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هذه الزيارة تأتي في إطار الحوار الاستراتيجي المصري الأمريكي لمناقشة مقترح وقف إطلاق النار في غزة.

وتابع مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق: أمريكا لن تحل شيء في القضية الفلسطينية، وكل ما يحدث بمثابة أشكال صورية فقط لا غير، ولكن لن يحدث شيء على الأرض الواقع.

وأوضح اللواء محمد الغباري، أن الاقتراح المُقدم يسعى إلى حل القضايا الرئيسية وراء الجمود المستمر في المحادثات التي توسطت فيها الولايات المتحدة ومصر وقطر، بهدف تأمين هدنة بين إسرائيل وحماس وإطلاق سراح الرهائن المتبقين.


 

مقالات مشابهة

  • مساعدة وزير الخارجية الأمريكية في زيارة لمدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا
  • وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائية
  • الوضع بليبيا وأزمة سد النهضة.. الخارجية الأمريكية تكشف سبب زيارة بلينكن لمصر(فيديو)
  • تفاصيل زيارة وزير الخارجية الأمريكي لمصر بعد أزمة لبنان
  • النائب جمال أبوالفتوح: زيارة وزير الخارجية الأمريكي العاشرة للمنطقة تحمل دلالات سياسية
  • تفاصيل زيارة وزير الاستثمار إلى لندن.. اجتماعات مع المستثمرين والبنوك
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية
  • خبير عسكري يكشف ما وراء زيارة وزير الخارجية الأمريكي إلى القاهرة
  • دبلوماسي يكشف دلالة زيارة وزير الخارجية إلى موسكو ولقائه بنظيره الروسي (فيديو)
  • دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية