شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القيادة تهنئ ملك المملكة المغربية بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، بمناسبة ذكرى تولي .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القيادة تهنئ ملك المملكة المغربية بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القيادة تهنئ ملك المملكة المغربية بذكرى توليه مهام...

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، بمناسبة ذكرى تولي جلالته مهام الحكم في بلاده.

وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، بمناسبة ذكرى تولي جلالته مهام الحكم في بلاده.

وعبّر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القيادة تهنئ ملك المملكة المغربية بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السواحة يهنئ القيادة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية

رفع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس عبدالله بن عامر السواحة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة تحقيق المملكة المرتبة الرابعة في مؤشر الخدمات الرقمية للأمم المتحدة وتبوُّؤ المملكة المركز الثاني ضمن دول مجموعة العشرين والأولى على المنطقة. كما هنأ معاليه القيادة الرشيدة حصول المملكة على المرتبة السادسة عالميًا والثانية في دول مجموعة العشرين في مؤشر تطور الحكومة الإلكترونية وحصول الرياض على المرتبة الثالثة عالميًا في مؤشر الخدمات الرقمية المحلية والأولى على المنطقة في جميع المؤشرات.
وأكد معاليه أن القفزات التي حققتها المملكة في مؤشرات تطور الحكومة الرقمية الصادرة عن الأمم المتحدة أتت بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة -أيدها الله- ودعم وتمكين من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- وتتويج لجهود جميع الجهات الحكومية والعاملين في قطاع التحول الرقمي الحكومي.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس نيبال بذكرى يوم الدستور لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس نيبال بذكرى يوم الدستور
  • القيادة تهنئ الحاكم العام لسانت كيتس ونيفيس بذكرى استقلال بلادها
  • ماذا سيبحث مع بايدن؟.. بن زايد في أول زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة منذ توليه رئاسة الإمارات
  • «سفن إكس» تحتفي بذكرى تولي الشرقي الحكم بطابع تذكاري
  • جلالة الملك يشيد بالعلاقات المغربية الشيلية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس تشيلي بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تدين محاولة اغتيال رئيس القُمر المتحدة
  • السواحة يهنئ القيادة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية
  • الكاف يكلف الحكم المغربي سمير الكزاز لإدارة مواجهة الهلال والمصري البورسعيدي