لقي شخص مصرعه وأصيب آخر إثر حادث تصادم سيارة مع دراجة نارية أعلى كوبرى الواسطى شمال محافظة بني سويف، وجرى نقلهما بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

أخبار متعلقة

لجنة «الأعلى للجامعات» تُشيد بمركز الاختبارات الإلكترونية ومعمل كلية الطب ببني سويف

مصرع شاب في حادث قطار بمركز ببا ببني سويف

مصرع شقيقتين وإصابة صديقتهما فى انقلاب سيارة ملاكي ببنى سويف

تلقى اللواء غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة مع دراجة نارية أعلى كوبرى الواسطى شمال المحافظة، نتج عنه مصرع شخص وإصابة آخر ببتر في الساقين، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة والمصاب إلى أقرب مستشفى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارتين إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصاب والجثة ونقلهم إلى مستشفى الواسطى المركزي.

واستقبل مستشفى الواسطى المركزي: عبدالنبي.س.ج 58 عامًا، عامل، مصابًا ببتر بالساقين، جرى نقله إلى قسم الإستقبال بالمستشفى وجاري تقديم أوجه الرعاية الطبية له تحت إشراف الدكتور أكرم سعد مدير عام المستشفى، وصديق.أ.ص، جثة هامدة جرى إيداعها داخل ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن.

بنى سويف اخبار بنى سويف بنى سويف الان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بنى سويف زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، في قرية دلهانس، اليوم الخميس، بإيقاف حالة بناء على الأراضي الزراعية في عزبة بشرى البحرية، كما تم رفع القمامة بعزبة بشرى الغربية وجمع حوالي 13 طن من القمامة من قرى الجمهود والجفادون وكفر منسابة، بالإضافة إلى إصلاح عطل ببيارة عزبة بشرى الغربية وكسح المياه وإعادة تشغيلها، فضلاً عن إعادة زراعة وتركيب 2 عامود كهرباء على طريق صفط/ دلهانس وإنارة الطريق.

وفيما يتعلق بقرية إقفهص، تم رفع 15 طن من القمامة والمخلفات من قرية نزلة إقفهص والبرقي وصفط النور، ومتابعة اجراءات شكوى بعض المواطنين من عطل في خط مياه الشرب بطريق بسفا. كما تابع مجلس قروي تلت عمل محطة مياه الشرب بكمون لضمان تشغيلها بكامل طاقتها، بالإضافة إلى صيانة كشافات الإنارة بطريق تلت/ عزبة تلت.

ويأتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هان غنيم محافظ بني سويف تابع علي حماد، رئيس مركز ومدينة الفشن، جهود المجالس القروية بدائرة المركز لتحسين قطاعات النظافة والكهرباء والبنية التحتية في مختلف القرى التابعة للمركز، حيث شملت الأعمال مجموعة من التدخلات الميدانية الرامية إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة المرافق العامة.

أما في قرية شنرا، فقد تابعت الوحدة المحلية أعمال إصلاح الكشافات وتركيب كشافات جديدة على طرق نجع سلطان ونجع أبو مهيوس ونجع كيلاني، كما تم تمهيد الطريق المؤدي إلى نقطة شنرا وتنظيف المنطقة. وفي قرية بني منين، تمت متابعة أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه، كذلك، تم جمع 9 أطنان من القمامة ونقلها إلى مصنع التدوير بسمسطا، إلى جانب متابعة التعديات على الأراضي الزراعية، وفي قرية الفنت، تم متابعة رفع إحداثيات المتغيرات المكانية في قرية الشقر، وإيقاف حالتين من البناء المخالف خارج الحيز العمراني، كما تم التعامل مع شكاوى المواطنين والعمل على حلها، وتم تركيب كشافات ليد على طريق العوامة/ كفر درويش.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • جهود محلية الواسطى ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • بدء تقنين العيادات والمراكز الطبية الخاصة ببني سويف
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف
  • مصرع شخص صدمه القطار فى بنى سويف
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي