صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد عواصف عاتية تودي بحياة 9 وسط روسيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي قالت وزارة الطوارئ الروسية، اليوم الأحد، إن تسعة سقطوا قتلى في وسط البلاد بعد أن تسببت رياح عاتية .، والان مشاهدة التفاصيل.

عواصف عاتية تودي بحياة 9 وسط روسيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت وزارة الطوارئ الروسية، اليوم الأحد، إن تسعة سقطوا قتلى في وسط البلاد بعد أن تسببت رياح عاتية في اقتلاع الأشجار وأدت الأمطار الغزيرة إلى قطع الكهرباء عن مئات التجمعات السكنية.

وأضافت الوزارة، أن سبعة من القتلى التسعة لقوا حتفهم في موقع للتخييم قرب بحيرة يالتشيك في منطقة ماري-إل. وأظهرت صور نشرتها الوزارة على تطبيق تلغرام، سيارات وخياماً تضررت بشدة وسحقتها الأشجار التي اقتلعتها الرياح.

وقال مسؤولون، إن العواصف قطعت الكهرباء عن 520 تجمعا سكنياً وألحقت أضرارا بأسطح 41 بناية سكنية وسبع بنايات تقدم خدمات اجتماعية في ثماني مناطق مختلفة من روسيا.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عواصف عاتية تودي بحياة 9 وسط روسيا وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رياح شديدة على منطقة تبوك

المناطق_تبوك

نبَّه المركز الوطني للأرصاد بمنطقة تبوك، اليوم، من رياح شديدة، على البدع، وحقل تشمل تأثيراتها المصاحبة، تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، ورياحًا تصل سرعتها إلى (40_49) كم/ساعة.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله- حتى الساعة الـ 4 عصرًا.

أخبار قد تهمك “المركز الوطني للأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس 26 سبتمبر 2024 - 7:14 صباحًا رياح شديدة على منطقة مكة المكرمة 25 سبتمبر 2024 - 6:13 صباحًا

مقالات مشابهة

  • صحافة عالمية: الهجوم زاد فرص نتنياهو لإقناع الجيش بمهاجمة طهران وبايدن قد يتدخل بالحرب
  • رياح تصل سرعتها إلى 70 كلم/سا على هذه الولايات 
  • طقس الأربعاء: أجواء حارة مع هبوب رياح قوية 
  • فانس: تراخي إدارة بايدن أدى لأفعال إيران في المنطقة
  • أمطار غزيرة ورياح عاتية تضرب عدداً من المحافظات اليمنية
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ممثلة سودانية حسناء تحكي قصتها مع أحد أفراد الدعم السريع بعد أن تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة في الشارع العام كادت أن تودي بحياتها
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • تفاصيل جديدة حول اغتيال حسن نصر الله.. «مادة غامضة» تسببت في موته
  • رياح شديدة على منطقة تبوك