شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن هيرنانديز الفوز على ريال مدريد دائمًا ما يرضي مشجعي برشلونة،  بغداد شبكة أخبار العراق تمسك تشافي هيرنانديز المدير الفني ل برشلونة ، بالواقعية، بعد الفوز 3 0 خلال مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد ، صباح .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيرنانديز:الفوز على ريال مدريد دائمًا ما يرضي مشجعي برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيرنانديز:الفوز على ريال مدريد دائمًا ما يرضي مشجعي...
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- تمسك تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بالواقعية، بعد الفوز (3-0) خلال مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، صباح اليوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، بالولايات المتحدة الأمريكية.وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “الآن نحن أفضل، والمباراة الماضية كنا فشلة (خسر البارسا من آرسنال 5-3)”.وأضاف: “لقد قمنا بأشياء كثيرة جيدة، لكننا أيضًا ارتكبنا العديد من الأخطاء التي يجب أن نصححها، بالطبع النتيجة مبهرة، لكن في هذه المرحلة من الموسم فإنها ثانوية، المهم الآن هو التحسن”.وتابع: “لقد كانت لحظات جيدة جدًا لكن يجب أن نكون أفضل وأن نحاول عدم فقدان الكرة بطريقة غير ذكية، أفهم أن الفوز على ريال مدريد دائمًا ما يرضي مشجعي برشلونة”.واستكمل: “لقد قلت دائمًا إن الجهاز الفني ليست لديه مخاوف من الشباب عندما يثبت أحدهم نفسه في التدريبات، رأينا فيرمين لوبيز مرتاحًا جدًا في هذه الفترة التحضيرية ونعتقد أنه يمكن أن يساعدنا خلال الموسم”.واختتم بالحديث عن إمكانية رحيل ديمبلي لباريس سان جيرمان: “لا نعرف ما سيحدث في سوق الانتقالات، أراه سعيدًا في برشلونة، لكن في النهاية القرار يعود لللاعب، إذا كان هناك أي شيء فسيخبرنا به”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيرنانديز:الفوز على ريال مدريد دائمًا ما يرضي مشجعي برشلونة وتم نقلها من شبكة اخبار العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد

كشف الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع القادسية السعودي، كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد بعد سنوات كثيرة قضاها داخل أسوار النادي الملكي وحقق خلالها العديد من البطولات.

ناتشو يحكي قصة رحيله عن ريال مدريد

قال ناتشو في تصريحاته اليوم: “أعلم منذ أشهر عديدة أنني أريد تغيير النادي، وأيضًا النادي كان يعلم ذلك، وزملائي في الفريق، لقد مر شهر واحد فقط منذ أن كنت هنا ولكن لا يزال لدي شعور بأن قراري كان مثاليًا”.

وتابع: “إنها لحظة سعيدة للغاية في حياتي مع راحة البال التي أعطيتها لكل شيء لنادي حياتي، وهو ريال مدريد، وهو ما يمكن أن يجعلني أشعر بالرضا”.

وأوضح: “هل كان بإمكاني أن أستمر لمدة عام آخر في مدريد، كما يقول لي الكثير من الناس؟ حسنًا ربما، لكن وضع اللمسات الأخيرة على وقتي في نادي حياتي بهذه الطريقة هو أفضل شيء حدث لي”.

وأكمل: “أتذكر عندما كنت قد حزمت أمتعتي من ريال مدريد، كان علي الذهاب إلى مدريد لقضاء بعض الوقت، وذهبت دون وعي إلى فالديبيباس”.

ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد

وأردف: "كنت مع والدي وقال لي "إلى أين أنت ذاهب؟" كنت مخطئًا لأنني اعتقدت أنني ذاهب إلى فالديبيباس".

وواصل: "عندما أخبرت ذلك لأقرب زملائي، فهموني لأنهم كانوا في ريال مدريد لسنوات عديدة، أخبرتهم أنني في شعرت أن هذه هي النهاية، وشرحت لهم ذلك قليلًا، وأنني أريد ذلك أغادر، وعندما شرحت لهم الأمر شعرت أنهم يشعرون بالأسف من أجلي، لكنهم فهموني داخليًا تمامًا".

مقالات مشابهة

  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • مدرب شتوتجارت: هدفنا الفوز على حامل اللقب ريال مدريد
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب