شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الكلاسيكو يشعل التوترات بين مدريد والبارسا فينيسيوس لأراوخو أنت كاذب، السومرية نيوز – رياضةشهد الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد و برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، حالة من التوتر بين الثنائي فينيسيوس جونيور .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكلاسيكو يشعل التوترات بين مدريد والبارسا.

. فينيسيوس لأراوخو: أنت كاذب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكلاسيكو يشعل التوترات بين مدريد والبارسا.....
السومرية نيوز – رياضةشهد الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، حالة من التوتر بين الثنائي فينيسيوس جونيور ورونالد أراوخو. ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، شهدت المباراة التي انتهت بفوز البارسا بثلاثية نظيفة بعض التوترات بين اللاعبين، كان أبرزها عند احتساب ركلة جزاء لصالح الميرنجي في الشوط الأول.

وأشارت إلى أن فينيسيوس شعر بغضب شديد من إنكار أراوخو بأن الكرة اصطدمت بيده الممدودة، حيث ذهب إليه اللاعب البرازيلي واتهمه بالكذب وجها لوجه.

ويرى فينيسيوس أن أراوخو حاول خداع الحكم عندما قال إن لمسة اليد جاءت عقب ارتداد، الأمر الذي لم يعجب اللاعب البرازيلي على الإطلاق، حيث غضب وألقى باللوم على مدافع برشلونة.

وجاءت أهداف برشلونة في المباراة عن طريق عثمان ديمبلي وفيرمين لوبيز وفيران توريس في الدقائق (15، 85، و91).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكلاسيكو يشعل التوترات بين مدريد والبارسا.. فينيسيوس لأراوخو: أنت كاذب وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

زوج يشعل النيران في جسد حماته لخلافات مالية بالفيوم

كشفت مباحث الفيوم غموض حادث اشعال النيران فى جسد سيدة بالفيوم، تبين ان زوج قام بإضرام النار بجسد والدة زوجته “حماته” بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس، وذلك عن طريق سكب بنزين على جسدها واشعال النار بها ،وتم نقل المصابة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث

وكان مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنهور القبلية بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بقيام زوج بإشعال النيران في جسد والدة زوجته بقرية فيديمين دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي قادها مفتش مباحث المركز وضمت رئيس المباحث ، أن الشاب يدعي م .ك 24 عاما زوج ابنه المجني عليها وتدعى عبير .ع 45 سنه ربه منزل حيث كان المتهم قد  اقترض منها مبلغ 7000 جنيه لشراء توك توك وبعد أن حصل على المبلغ وقام بشراء التوك توك طالبت والدة زوجته بسداد المبلغ إلا أنه رفض ذلك ولما كررت مطالبته بسداد المبلغ احضر بنزين وسكبه على جسدها وأشعل النيران بها.

نقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى مستشفى سنورس المركزي وبعد الكشف الطبي قررت تحويلها لقسم الحروق بمستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم ،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمه التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التايمز: خبر كاذب تسبب في اندلاع شغب ضد المسلمين بساوثبورت البريطانية
  • عماد الدين حسين: نتنياهو كان كاذبًا في كل شيء وصادقًا في هذا الأمر
  • «سيلفي» الكوريتين يشعل المواقع!
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية اليوم
  • تفاصيل لقاء الأعرجي والسفيرة الألمانية في بغداد
  • السومرية تنشر أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية اليوم
  • ارض زراعية تتسبب بمقتل شخص.. 7 متهمين بقبضة شرطة بابل
  • شرطة النجف تنصب سيطرات وتسيّر دوريات في مقبرة وادي السلام
  • زوج يشعل النيران في جسد حماته لخلافات مالية بالفيوم
  • الموافقة على تعيين 420 شخصا على ملاك مختلف الوزارات والهيئات