RT Arabic:
2024-10-01@23:59:10 GMT

مصر.. حكم بسجن مذيعة لتعاطيها المخدرات

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

مصر.. حكم بسجن مذيعة لتعاطيها المخدرات

قررت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع سجن المذيعة إنجي حمادة عاما مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه لاتهامها بتعاطي المخدرات بعد ضبطها في قضية "فيديو المطبخ".

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن "الجهات المختصة أحالت في وقت سابق المذيعة إنجي حمادة لمحكمة الجنايات لما نسب إليها من اتهامات بحيازة مخدر التامول".

كما أوضحت أن "جهات التحقيق قررت فصل قضيتها عن قضية البلوغر كروان مشاكل بعد اتهامهما بنشر محتويات غير أخلاقية على موقع التيك توك".

وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس بمعاقبة إنجي حمادة، المعروفة أيضا باسم سماح مصطفى عبد الفتاح، في قضية المخدرات بعدما "تم ضبطها والعثور بحوزتها على 7 أقراص من مخدر التامول".

هذا وكشفت التحقيقات التي أجرتها إدارة الآداب في قطاع الشرطة المتخصصة أن "إنجي حمادة، وهي فتاة تحمل سوابق جنائية في قضايا تبديد وآداب عامة، قامت ببث تلك المقاطع عبر تطبيقي بيغو لايف وتيك توك، بهدف زعزعة الآداب العامة وتحريض الأشخاص على ارتكاب أفعال غير لائقة".

إقرأ المزيد مصر.. التحقيقات تكشف تفاصيل "فيديو المطبخ" الفاضح لمذيعة مشهورة

المصدر: وسائل إعلام مصرية 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم السلطة القضائية القاهرة قضاء مخدرات إنجی حمادة

إقرأ أيضاً:

عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما

المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما

اعلان

المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية غرق قارب مهاجرين في تونس يخلف 12 قتيلاً و10 مفقودين المعارضة التونسية ترفض تعديل قانون الانتخابات قبيل الاستحقاق الرئاسي وخبير دولي يصف التعديل بالعبثي محكوم بالسجن 20 شهراً.. المرشح التونسي العياشي زمال يتعهد بخوض حملته الانتخابية من خلف القضبان انتخابات الرئاسة التونسية ٢٠٢٤ تونس قيس سعيد اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في يومها الـ361: تل أبيب تحت النار وتوغل إسرائيلي في جنوب لبنان وقصف يطال دمشق يعرض الآن Next تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات في جنوب لبنان وأنباء عن عملية برية "محدودة" قد تستغرق أياما يعرض الآن Next "ميركل المكسيك" كلوديا شينباوم تؤدي اليمين كأول رئيسة للبلاد وسط تحديات اقتصادية وأمنية ملحة يعرض الآن Next مارين لوبان تتقدم بدعوى قضائية بعد تصوير والدها يغني مع مجموعة من النازيين الجدد يعرض الآن Next هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟ اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم جاسوس إيراني باع نصر الله؟ الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر قتلت نصر الله ورفاقه... كيف تعمل القنابل الخارقة للتحصينات؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهوفاةفرنساإسرائيللبنانيمين متطرفالصراع الإسرائيلي الفلسطيني مارين لوبنالبرلمان الأوروبيإعصارجان ماري لوبانالأمم المتحدة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • بعد العدوان الإسرائيلي.. الإعلامية إنجي علي توجه رساله إلي لبنان
  • حبس عاطل لحيازته مخدر التامول في الوراق
  • مقتل مذيعة سورية خلال قصف دمشق
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر التامول في الوراق
  • اشتركا في تجارة المخدرات و العقارات.. التحقيقات مع المتهمين بغسل 10 ملايين جنيه
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي