تواصل الإعلامية هيا شاهين، تألقها ونجاح برنامجها "مال واستثمار"، للموسم الثالث والذي يحمل هذه المرة عنوان "القرار"، والمقرر بدء أولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج عبر قناة النهار، وسوف تعرض أولى حلقاته يوم الأحد المقبل.

هيا شاهين: أسعى لتقديم كل ما يشغل بال المواطن المصري


وأعربت هيا شاهين في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" عن سعادتها الكبيرة بانتقالها لقناة النهار، مشيرة أنها ستسعي لتقديم كل ما يشغل بال المواطن المصري، مؤكدة أن تضع صوب عينيها قدوتها في الإعلام والتي تتعلم منها وهي د.

سميرة الدغيدي.

هيا شاهين تكشف أبرز قضايا الموسم الثالث من برنامجها


وأضافت أنها تطمح لأن تكون عضو مجلس نواب، وأن أبرز القضايا التي ستناقشها في الموسم الجديد من البرنامج هي النصب العقاري، والاستثمارات الخارجية، شراء العقار لغير المصريين.

هيا شاهين تكشف سبب عملها في مجال الإعلام 

 

وقالت هيا شاهين أنها في الأساس خريجة كلية حقوق، وأنها عملت في مجال الإعلام لكي تحقق طموح والدها، متمنية أن ينال الموسم الثالث للبرنامج نجاحًا كبيرًا.

ومن المقرر أن يعرض برنامج القرار للإعلامية هيا شاهين يوم الأحد من كل أسبوع على قناة النهار في تمام الساعة العاشرة مساءً. 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني عضو مجلس نواب برنامج القرار

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ البرنامج التدريبي التطوعي الثالث والرابع لمتضرري الزلازل في ولاية هاتاي بتركيا

المناطق_واس

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول البرنامج التدريبي التطوعي الثالث والرابع لمتضرري الزلازل من السوريين والأتراك في ولاية هاتاي بجمهورية تركيا، والمقام خلال الفترة من 29 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر 2024م، وذلك بمشاركة 20 متطوعًا في مختلف المجالات.

وقام الفريق التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بتقديم دورات متقدمة في التمكين الاقتصادي في مجالات الخياطة والتطريز، والتبريد والتكييف وصيانة المكيفات، بالإضافة إلى دورات في تقنية الوسائط المتعددة والتصميم الجرافيكي وصيانة الحاسب الآلي، استفاد منها 91 فردًا، إلى جانب تقديم جلسات علاجية ودورات توعوية في الدعم والتمكين النفسي والإسعافات الأولية النفسية لمتضرري الزلزال، فضلاً عن تقديم أساسيات الإسعافات الأولية للمبصرين وللمكفوفين، استفاد منها 217 فردًا.

أخبار قد تهمك وزير المالية يترأس وفد المملكة في الاجتماع الـ 122 للجنة التعاون المالي والاقتصادي لدول مجلس التعاون الخليجي 4 أكتوبر 2024 - 1:03 صباحًا مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية جراحية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور 3 أكتوبر 2024 - 11:56 مساءً

ويأتي ذلك في إطار حرص المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة لإيجاد البرامج التدريبية الملائمة لتمكين الشباب من إيجاد مصادر دخلهم لهم وتحسين مستواهم المعيشي، فضلًا عن تعزيز جهود التنمية في مختلف الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 أكتوبر 2024 - 1:13 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 7:20 مساءًبعد 31 عاما.. حل لغز البومة الذهبية في فرنسا أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 6:40 مساءًالأوعية البلاستيكية السوداء مصدر للمواد المسرطنة أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 11:38 صباحًااندلاع حريق كبير في مبنى ببرلين أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 10:58 صباحًاكيف يمكن لضربة واحدة على الرأس أن تحولك إلى مجرم مدى الحياة؟ أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 8:34 صباحًامنظمة الصحة العالمية تحذر من خطر انتشار فيروس ماربورغ القاتل3 أكتوبر 2024 - 7:20 مساءًبعد 31 عاما.. حل لغز البومة الذهبية في فرنسا3 أكتوبر 2024 - 6:40 مساءًالأوعية البلاستيكية السوداء مصدر للمواد المسرطنة3 أكتوبر 2024 - 11:38 صباحًااندلاع حريق كبير في مبنى ببرلين3 أكتوبر 2024 - 10:58 صباحًاكيف يمكن لضربة واحدة على الرأس أن تحولك إلى مجرم مدى الحياة؟3 أكتوبر 2024 - 8:34 صباحًامنظمة الصحة العالمية تحذر من خطر انتشار فيروس ماربورغ القاتل وزير المالية يترأس وفد المملكة في الاجتماع الـ 122 للجنة التعاون المالي والاقتصادي لدول مجلس التعاون الخليجي وزير المالية يترأس وفد المملكة في الاجتماع الـ 122 للجنة التعاون المالي والاقتصادي لدول مجلس التعاون الخليجي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • فيصل العيسى: الجمهور يعتبر “شباب البومب” مسلسلهم الخاص
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ البرنامج التدريبي التطوعي الثالث والرابع لمتضرري الزلازل في ولاية هاتاي بتركيا
  • شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»
  • باسم يوسف ارب جوت تالنت 2024.. انضمامه للجنة التحكيم في الموسم السابع
  • سماح أبو بكر: فترة طفولتي أثرت فيا وشجعتني على الكتابة للوصول إلى الطفل
  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين
  • مسؤول باليونيسيف تكشف دور الإعلام لتحسين الخصائص السكانية
  • نائبة الوزير تكشف أهمية المبادرات الصحية لتحسين المؤشرات السكانية