شارك الفنان معتصم النهار جمهوره صوره له من أحدث ظهور، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهر “النهار” مروجا لحلقة اليوم من مسلسله الجديد لعبة حب، معلقا على الصورة قائلا:"متحمسين لحلقة اليوم.. مالك".

نبذة عن الفنان معتصم النهار
 

ولد النجم السوري معتصم النهار في اليوم السادس من شهر ديسمبر في عام ١٩٨٤، في مدينة الرياض بالسعودية ثم عاد مع أسرته إلى سوريا.

 

لم يكن معتصم النهار، يحلم بالعمل في مجال التمثيل، بل كان يتمنى أن يصير محاميًا مشهورًا، وبالفعل التحق بكلية الحقوق، ولكنه تعرف على مجموعة من الأصدقاء بالمعهد العالي للفنون المسرحية، فانجذب لمجال التمثيل، وعلى الرغم من التحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية إلا أنه استكمل دراسته بكلية الحقوق.

 

الفنان معتصم النهار وبداياته الفنية


بدأ مشواره الفني في عام ٢٠٠٧ عندما شارك في مسلسل “خالد بن الوليد”، وحقق نجاحًا ملحوظًا في الدور الذي قدمه، وفي عام ٢٠١٦ كاد معتصم النهار أن يفقد حياته، عندما سقط ما يقرب من ١٥ قذيفة على دمشق، وأدى القصف إلى احتراق منزله وسيارته وإصابته بشظايا متفرقة في جسده، نقل على إثرها إلى المستشفى.

 

أخر أعمال النجم معتصم النهار والنجوم المشاركين فيه

 يذكر أن آخر أعمال معتصم النهار مسلسل صالون زهرة ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها «زهرة» والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة «نادين نجيم». يشارك في بطولة مسلسل «صالون زهرة 2»العديد من النجوم وأبرزهم معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلة داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال،لين غرة.

 

 مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني ونوعه
 

مسلسل «صالون زهرة 2» مسلسل درامي كوميدي، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جو بو عيد، وصرح المنتج «صادق الصباح» أن عرض المسلسل يكون على منصة شاهد VIP.


أحداث مسلسل صالون زهرة الجزء الأول


يذكر أن في الجزء الأول من المسلسل كان يوجد قصة حب بين (زهرة) صاحبة الصالون في الحي الشعبي والشاب (أنس) الذي قام بدوره الفنان «معتصم النهار» مما يجعل الجمهور الآن لإكمال قصة الحب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنستغرام مسلسله الجديد مجال التمثيل الفنان معتصم النهار مسلسل صالون زهرة منصة شاهد VIP معتصم النهار منصة شاهد احدث ظهور معتصم النهار صالون زهرة

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز لـ الكبير: حتى لو عندك مشكلة مع حكومة الوحدة لا تعالج بهذه الطريقة

ليبيا- اعتبر عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء عضو جماعة الإخوان المسلمين محمود عبد العزيز، أن البلاد تعيش أزمة حقيقية سببها استماع الصديق الكبير لرئيس مجلس النواب عقيلة صالح.

عبد العزيز قال خلال برنامج “بين السطور” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة للمفتي المعزول الغرياني ثوتابعته صحيفة المرصد إن الصديق الكبير يعلم بأن عقيله مخلوط بالباطل خاصة في ظل وجود مشكلة مع “حكومة الوحدة” بالتالي لا يمكن معالجة الأمور بهذه الطريقة.

وأكد على أن التحالفات الجديدة التي يعقدها الكبير مع عقيلة لا تصب في مصلحة الوطن.

 

وفيما يلي النص الكامل:

في 2015 اختلفنا مع الصديق الكبير وهاجمناه التصرفات وليس كل شخص، بعض الحمقى وهم اصغر منا عقلاً واكبر منا سناً، هاجمونا وقالوا كلام غير حقيقي ووجدناهم نفسهم يهاجمون الصديق الكبير، قلنا إن التحالفات الجديدة التي يعقدها الكبير مع عقيلة هي ضد الوطن وما يقوم به لا يصب في مصلحة الوطن، اتصل بي بعض الاخوة المحترمين وفي بينا حوار ونقاش واعرف انهم مخلصون، تناقشنا حول الصديق الكبير وانا اصريت على موقفي وحاولوا ان يقنعونا ربما ما يقوم به الكبير في مصلحة البلد ومقاومة الفساد وقلنا ان في مقاومة الفساد لا احد يزايد علي وملفاتنا بيضاء وانظف من الماء.

عندما تكلمنا عما قام به الكبير عن فرض نسبة 27% واستخراج القرار من مربوعة عقيله وليس البرلمان قلنا ان هذه كارثة مصيبة وخرج سماحة المفتي وقال هذا لا يجوز وخرجت محاكم ليبيا وأبطلت القرار وخرجوا حتى اعضاء مجلس النواب وقالوا ان القرار لم يصوتوا عليه وهو باطل وهذا الكلام منذ شهور واليوم نعيش أزمة حقيقية في البلد سببها استماع الصديق الكبير لعقيلة صالح، الصديق الكبير يعلم ان عقيله مخلوط بالباطل وعندك مشكلة مع حكومة الوحدة لا تعالج بهذه الطريقة .

نفذ القرار الذي أقالوك فيه وبعدها نفذ قرار مجلس النواب بفرض نسبة 27%، الكبير اليوم يخدم ضد مصلحته للاسف وبهذه القرارات سيؤذي ناسًا كثر.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة... إسرائيل تبحث عن عدم دخول الحرب مع الحزب
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكري وفاة والده
  • ”الهدف مكة والحرم واحواض زمزم”.. محمد الحوثي وأبوعلي الحاكم يستضيفون ”الرزامي” بهذه الطريقة ويكشفون نواياهم الخبيثة ”شاهد”
  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • عبد العزيز لـ الكبير: حتى لو عندك مشكلة مع حكومة الوحدة لا تعالج بهذه الطريقة
  • استكمال ورصد وحصول نتائج الثالث متوسط 2024.. من هنا مباشر بهذه الطريقة
  • معتصم النهار: إذا كان الرجال بيحب عن جد وخان تتحمل الزوجة جزء من المسؤولية .. فيديو