تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل نادي المقاولون العرب، شكوي رسمية إلي مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورابطة الأندية المحترفة، ولجنة الحكام الرئيسية ولجنة المسابقات، ضد حكام مباراة المقاولون وبلدية المحلة بالجولة الـ18 لبطولة الدوري المصري.

وأكد المقاولون في شكواه أنه كان يجب تعيين حكام دوليين مناسبين لأهمية المباراة في تحديد مصير الأندية وضرور تعيين حكام دوليين للمباريات المقبلة خاصة أنها تعتبر مواجهات كؤوس بالنسبة للفريق.

وأضاف المقاولون، أن في الدقيقة 49 فؤجئنا بحكم الفار باستدعاء حكم اللقاء في لعبة مشتركة لاحتساب ركلة جزاء غير صحيحة لنادي بلدية المحلة وقت سيطرة المقاولون علي زمام المباراة مما أدي إلي تحول المباراة إلي مشاحنات بين اللاعبين ولجأ لاعبو البلدية لإضاعة الوقت بطرق غريبة بادعاء الاصابة وساعدهم ذلك الحكم نفسه .

وواصل المقاولون، بأن هناك أخطاء مؤثرة تسببت في نتيجة تلك المباراة وأن الحكم ليس له خبرة كافية لإدارة تلك المباراة الحساسة خاصة مع الدقيقة 58 وعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح عمار حمدي رغم تنبيه جهاز المقاولون بأن يراجع حكم الفار تلك اللعبة ولكن تغاضوا عن ذلك .

وطالب نادي المقاولون، بمراجعة المباراة ومحاسبة حكام المباراة وحكم الفار لأنهم أخطأوا في عدم احتسابهم ضربة جزاء واضحة للمقاولون واحتساب ضربة جزاء غير صحيحة لبلدية المحلة وهو ما أكد عليه الخبراء والمحللين لمباريات الدوري العام .

وأتم نادي المقاولون، بأنه علي الرغم من مخاطبة اتحاد الكرة والجهات المسئولة بتعيين الحكام الدوليين المناسبين لأهمية مبارياتنا للمحافظة علي المنافسة الشريفة لإنجاح هذه البطولة في الوقت نفسه تعيين حكام دوليين لمباريات القسمين الثاني والثالث مع العلم بأن نادي بلدية المحلة قبل مباراة المقاولون في راحة لمدة 40 يوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المقاولون بلدية المحلة نادي المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

إبراهيم نور الدين يطالب بوضع معايير محددة لاختيار حكام المباريات

أكد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين أن كل لجنة تختلف في سياستها في توزيع الحكام في إدارة المباريات بالدوري الممتاز.

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات لملعب الشمس، أنه يجب إنشاء قاعدة بيانات للحكام فمثلهم مثل اللاعبين.

وواصل، كما أن المدرب يريد اختيار العديد من اللاعبين الأكفاء، فمثله أيضا رئيس لجنة الحكام الذي يريد اختيار أفضل حكم.

وأتم، أن يجب توزيع المباريات على أساس كفاءة كل حكم التدرج بالنسبة للحكام في إدارة المباريات للتعود على خوض المباريات الكبيرة.

سبب أزمة المستحقات للحكام المصريين

كشف الناقد الرياضي ياسر صادق، عن السبب الرئيسي لأزمة المستحقات للحكام المصريين، مشددا أن هناك تفاوت كبيرا في إدارة المباريات.

وقال ياسر صادق في تصريحات لملعب الشمس، أن الأزمة تنقسم في شقين الدوري الممتاز والقسم الباقي نتيجة للتوزيع في المباريات بالنسبة للحكام.

وأضاف ياسر صادق، يوجد عدم عدالة في التوزيع، فهناك بعض الحكام تحكم عدد كبير من المباريات والبعض الآخر يدير مباريات قليلة.

وتابع، أن هذا التفاوت يخلق أزمة كبيرة في مرتبات التحكيم نتيجة لعدم العدالة في توزيع المباريات.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم نور الدين يطالب بوضع معايير محددة لاختيار حكام المباريات
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • اعتراف رسمي بأحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء أمام كولومبيا بكوبا أمريكا
  • المقاولون يوجه خطاب شديد اللهجة لاتحاد الكرة والرابطة
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • مودرن سبورت يزيد من معاناة بلدية المحلة بالدوري «فيديو»
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري