صحافة العرب:
2024-07-08@10:58:59 GMT

- شبين يضم نجم وسط أبو قير والسويس رسميًا

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- شبين يضم نجم وسط أبو قير والسويس رسميًا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شبين يضم نجم وسط أبو قير والسويس رسميًا، نجح نادي جمهورية شبين في حسم واحدة من الصفقات القوية استعدادا لخوض منافسات دوري المحترفين المقرر اقامتها الموسم القادم 2023 5024.وتعاقد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبين يضم نجم وسط أبو قير والسويس رسميًا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبين يضم نجم وسط أبو قير والسويس رسميًا

نجح نادي جمهورية شبين في حسم واحدة من الصفقات القوية استعدادا لخوض منافسات دوري المحترفين المقرر اقامتها الموسم القادم 2023/5024.

وتعاقد جمهورية شبين مع حسني زكي نجم أبوقير للأسمدة رسميا في صفقة انتقال حر.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لجمهورية شبين بعد جلسة عقدها مع هشام شعبان تم خلالها الاتفاق على حالة الأمور وبنود التعاقد.

ويعد حيني زكي أصالة بوية لجمهورية شبين نظرة أما يملكه من خبرات كبيرة.

وبدأ حسني زكي مسيرته مع كرة القدم في صفوف الناشئين بنادي النصر ثم لهب لنادي ألماظة قبل أن ينتقل لكيما اسوان ثم انتقل الي اف سي مصر وانتقل لسيراميكا كليوباترا ثم لعب لزد اف سي وانتقل منه لمنتخب السويس ثم لعب الموسم الماضي في صفوف أبوقير للأسمدة وادم مستوي طيب واحرز ثلاثة أهداف وصنع عشرة أهداف.

وكان جمهورية شبين صعد لدوري المحترفين بعدما انهي الموسم الماضي في المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 51 نقطة وقررت إدارة النادي تجديد الثقة في عصام شعبان ليستمر في قيادة لفريق في دوري المحترفين.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبين يضم نجم وسط أبو قير والسويس رسميًا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جمهوریة شبین

إقرأ أيضاً:

احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين

يحسم مسؤلو نادي منتخب السويس، خلال الساعات القليلة المقبلة، ملف المدير الفني لفريق الكرة، لبدء فترة الإعداد قبل المشاركة الموسم الجديد في دوري المحترفين .

إقرأ أيضاً..

منافس الأهلي علي اللقب القاري.. الترجي يودع كأس تونس أمام فريق من القسم الثاني

ودخل منتخب السويس في مفاوضات جادة مع احمد عبد المقصود مدرب فريق بترول أسيوط السابق، من أجل تولي القيادة الفنية لفريق الكرة.

ويبحث مجلس إدارة السويس طلبات أحمد عبد المقصود غدا خاصة الجهاز المعاون في ظل رغبة الإدارة الزرقاء في أن يكون الجهاز المعاون من أبناء السويس حتى يكونوا عونا للإدارة خلال الموسم . 

ونجح منتخب السويس فى الصعود لدورى المحترفين خلال الموسم المنقضى بعدما تصدر المجموعة الرابعة بعيدا عن العبور والمريخ والنصر ، ونجح فى الفوز على كهرباء الإسماعيلية بهدف مقابل للاشئ فى المباراة الفاصلة ليتأهل للدورة الرباعية التى تؤهل صاحب المركز الأول لدورى الأضواء إلا أنه حقق المركز الثانى برصيد 8 نقاط خلف حرس الحدود المتصدر برصيد 13 نقطة .

كان سعد فاروق المدير الفني لمنتخب السويس، قد اعلن رحيله عن صفوف الفريق بنهاية عقده بأخر لقاء أمام الترسانة بدورة الترقى والتي حقق فيها الفريق المركز الثانى بجدول المجموعة برصيد 8 نقاط بالتساوى مع سبورتنج .

وأكد فاروق أنه حقق المراد بالصعود لدورى المحترفين إلا أنه حزين على عدم التقدير خاصة وأنه لم يوجه له أحد الشكر على إنجاز الصعود بالرغم من نجاحه في تحقيق النتائج المرجوة والتأهل للمحترفين والمنافسة حتى المباراة قبل  الأخيرة بدورة الترقى على الصعود للممتاز .

ورفض سعد فاروق الحديث عن العروض التي تلقاها مؤخرا مؤكدا أنه سوف يقوم بدراسة العروض المقدمة له قبل اتخاذ القرار .

على جانب آخر، صعد فريق حرس الحدود  بقيادة محمد مكي إلى الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على نظيره فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق بهدفين مقابل هدف بختام الترقي.

بهذه النتيجة يصعد فريق حرس الحدود بجوار فريق بتروجت وغزل المحله إلي الدوري المصري الممتاز.

تلقي فريق الترسانة  بقيادة جمعة مشهور  الهزيمة من فريق منتخب السويس بقيادة سعد فاروق بهدف دون رد سجله أحمد صالح في الدقيقة 28 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يترفع رصيد منتخب السويس عند النقطة 8 محتلااالمركز الثالث بينما تجمد رصيد فريق الترسانة عند النقطة 4 متذيل المجموعة

 

 

ترتيب المجموعة

1- حرس الحدود 13 نقطة 

2- سبورتنج 8 نقاط 

3- منتخب السويس 8 نقاط 

4- الترسانة 4 نقاط

 

رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة
  • بغداد تستضيف مباراة الذهاب النهائية لدوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • علي مبخوت: أسعى لكتابة «تاريخ جديد» مع النصر
  • نفط البصرة والشرطة يضربان موعدا في نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات
  • رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي
  • احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين
  • رسميًا.. السعودية تعلن موعد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • رسميًا.. أتالانتا يستعير نجم جلطة سراي
  • إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»