شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأمن ٣٣٨ وفاة بحوادث السير في الأردن من بداية العام، كشف مساعد مدير الأمن العام لشؤون السير، العميد رامي الدباس، أنه سجل في الأردن 338 حالة وفاة بحوادث سير منذ بداية العام الجاري حتى 27 تموز .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن: ٣٣٨ وفاة بحوادث السير في الأردن من بداية العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن: ٣٣٨ وفاة بحوادث السير في الأردن من بداية العام

كشف مساعد مدير الأمن العام لشؤون السير، العميد رامي الدباس، أنه سجل في الأردن 338 حالة وفاة بحوادث سير منذ بداية العام الجاري حتى 27 تموز/ يوليو.

وقال الدباس في حديث له خلال مناقشة اللجنة القانونية النيابية، الأحد، مشروع قانون معدل لقانون السير لسنة 2023، إن مديرية الأمن العام وضعت خطط مرورية متتابعة منذ نحو عام لضبط العملية المرورية، حيث تم مضاعفة القوى البشرية العاملة في الميدان.

ً : قانونية النواب تناقش " قانون السير" الأحد

وأضاف أن عدم إلتزام بعض الأشخاص بقواعد السير إلى التشديد بعقوبات السير.

وأشار إلى أنه جرى التشديد على مخالفة قطع الإشارة الحمراء والقيادة بصورة متهورة، واستخدام الهاتف النقال.

من جهته، قال النائب عبد الكريم الدغمي، "إننا نعاني من أزمة أخلاق من قبل بعض السائقين وليس أزمة سير في عمان".

وأضاف الدغمي أن الاستهتار الموجود لدى بعض السائقين يتسبب بوقوع الحوادث المرورية

وأضاف الدغمي أن "أزمة الأخلاق السيئة الموجودة في الشارع يجب التصدي لها".

وأشار إلى أن طريق المطار يشهد وبشكل شب يوميا في ساعات المساء سلوكيات خطرة من قبل بعض السائقين، داعيا إلى ضرورة أن يتم تغليظ العقوبات على من يرتكبون مثل هذه المخالفات الخطرة.

وطالب الدغمي بتشديد إجراءات وشروط استصدار رخصة القيادة لمن يرغب بالحصول عليها، مشددا على أن "القيادة فن وذوق وأخلاق".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمن: ٣٣٨ وفاة بحوادث السير في الأردن من بداية العام وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس الذهب العالمي: 12% ارتفاعا بأسعار الذهب منذ بداية 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس الذهب العالمي، أن أداء الذهب كان جيدًا بشكل ملحوظ في عام 2024، حيث ارتفع بنسبة 12% منذ بداية العام، متجاوزًا معظم الأدوات المالية الرئيسية. 

وقد استفاد الذهب حتى الآن من استمرار شراء البنوك المركزية للذهب، وتدفقات الاستثمار الآسيوية، والطلب الاستهلاكي المرن، بالإضافة إلى استمرار عدم اليقين الجيوسياسي.

ويعتقد مجلس الذهب العالمي أن الحافز بالنسبة للذهب خلال النصف الثاني من عام 2024 يمكن أن يأتي من انخفاض أسعار الفائدة في الأسواق المتقدمة، التي تجتذب تدفقات الاستثمارات الغربية، بالإضافة إلى الدعم المستمر من المستثمرين العالميين الذين يتطلعون إلى التحوط من المخاطر المتصاعدة والتوترات الجيوسياسية المستمرة.

وكان طلب البنوك المركزية المحرك الرئيسي لأداء الذهب في السنوات الأخيرة وفقا لمجلس الذهب العالمي، حيث يقدر أن البنوك ساهمت بما لا يقل عن 10% في أداء الذهب في عام 2023 وربما حوالي 5% حتى الآن هذا العام. ومع ذلك أعلن البنك المركزي الصيني عن تباطؤ في مشتريات الذهب خلال الأشهر الأخيرة، قبل أن يتوقف عن شراء الذهب في مايو. 

ويتوقع مجلس الذهب العالمي أن يظل طلب البنوك المركزية العالمية أعلى من الاتجاه المتوسط هذا العام، وفي حين أن إجمالي المشتريات المبلغ عنها قد يكون أقل من العام الماضي، إلا أن إجمالي المبيعات قد تباطئ أيضًا.

يحاول سعر الذهب العالمي اختراق المستوى 2340 دولار للأونصة الذي يعد الحد العلوي لمنطقة تذبذب التداولات التي سيطرة على حركة السعر منذ نهاية الأسبوع الماضي، ليستهدف الآن الوصول إلى المستوى 2350 دولار للأونصة.

إذا نجح سعر الذهب في الاغلاق اليومي فوق المستوى 2350 دولار للأونصة يفتح الباب لمزيد من المكاسب مستهدفاً المستوى 2365 دولار ثم المستوى 2380 دولار للأونصة.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 25 دولة تعتزم المشاركة في قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني
  • مجلس الذهب العالمي: 12% ارتفاعا بأسعار الذهب منذ بداية 2024
  • مصدر أمني: مقتل سيدة على يد نجلها العشريني في الكرك
  • الأمن العام: إلقاء القبض على مصور وناشر فيديو حادث الدعس في شارع الأردن
  • الأردن يغلق 3 شركات في قضية وفاة الحجاج
  • الأمن يحذر السائقين في الأردن من ارتكاب هذه المخالفة
  • حزن على منصات التواصل بعد العثور على جثتي شخصين فقدا بصحراء الأردن
  • الأمن: رقم خاص للتبليغ عن مطلقي العيارات النارية في الأردن
  • كم يبلغ عدد سكان الأردن في بداية النصف الثاني من 2024؟
  • الداخلية العراقية وكوردستان يعلنان القبض على المتورطين بحوادث حريق أربيل وكركوك