صحافة العرب:
2024-07-06@04:59:01 GMT

مستشفى خولة ينفذ أسبوعا توعويا عن مرض الجنف

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

مستشفى خولة ينفذ أسبوعا توعويا عن مرض الجنف

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مستشفى خولة ينفذ أسبوعا توعويا عن مرض الجنف، الصحوة انطلقت اليوم الأحد أولى فعاليات الأسبوع التوعوي بمرض الجنف ميلان جانبي يصيب العمود الفقري والذي ينفذه قسم العظام والعمود الفقري بمستشفى .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشفى خولة ينفذ أسبوعا توعويا عن مرض الجنف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشفى خولة ينفذ أسبوعا توعويا عن مرض الجنف

الصحوة- انطلقت اليوم الأحد أولى فعاليات الأسبوع التوعوي بمرض الجنف -ميلان جانبي يصيب العمود الفقري-والذي ينفذه قسم العظام والعمود الفقري بمستشفى خولة، حيث يسلط هذا الحدث الضوء على أهمية التشخيص المبكر للمرض، والفئات التي تصاب به. كما سيكون غداً الإثنين يوما علميًا يستهدف الكوادر الطبية لمناقشة أهم مستجدات والتطورات العالمية حول مرض الجنف وأحدث سبل العلاج، كما يستهدف اليوم العلمي أفراد المجتمع لتوعيتهم بمرض الجنف في سلطنة عمان وطريقة تشخيصه وأهمية التشخيص المبكر وعلاجه والشرح حول الحالات التي تم تشخيصها بالمرض والتي تم معالجتها بنجاح في مستشفى خولة .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشفى خولة ينفذ أسبوعا توعويا عن مرض الجنف وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال ينفذ عدة اقتحامات بالضفة الغربية وسط اشتباكات ويعتقل فلسطينية

اقتحم جيش الاحتلال مدينة طولكرم واعتقل سيدة فلسطينية شمال الضفة الغربية وشاباً من عزبة الجراد شرقي المدينة تنفيذ حملة مداهمات واسعة وسط تنفيذ حملة تحقيقات ميدانية.

وذكرت مصادر محلية أن عمليات إطلاق نار واستهداف بالعبوات الناسفة تعرضت له الآليات العسكرية في خضم تصدي الأذرع العسكرية لجيش الاحتلال.

ودمر جيش الاحتلال مطبعة ومركزاً للنشر بمدينة طولكرم حيث تم تحطيم محتوياتها وأجهزة الطباعة فيها بشكل متعمد دون سابق إنذار

وفي مدينة قلقيلية اقتحم جيش الأحتلال عدة أحياء وسط شن حملة مداهمات واسعة بالمدينة أسفرت عن اعتقال فلسطينيين وتنفيذ تفتيش في عدد من المحال التجارية والمنازل.

وفي نابلس اقتحم جيش الاحتلال البلدة القديمة وداهم حارة الياسمينة ومسجداً وسط عمليات تمشيط وتدقيق دون أن يبلغ عن اعتقالات فيما تعرضت الآليات العسكرية الإسرائيلية لعمليات إطلاق نار.

كما شن جيش الاحتلال حملة مداهمات وسط اندلاع مواجهات عنيفة في بلدات عقربا وسبسطية جنوب وشمال غرب المدينة دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسباب الإحساس بتنميل الرأس
  • كتاب الضبط يشلون المحاكم في إضراب وطني يستمر أسبوعاً كاملاً
  • هل تقضي ساعات أمام الكمبيوتر؟ أنت مُهدد بخطر حدبة الرقبة
  • مسجد السيد البدوي بطنطا ينفذ أولى قرارات وزير الأوقاف الجديد
  • «أوقاف الدقهلية» تنظم لقاء توعويا للأطفال في مركز دكرنس اليوم
  • الحوثي: هاجمنا 162 سفينة خلال 30 أسبوعاً
  • الاحتلال ينفذ حملة دهم واعتقالات في الضفة
  • الاحتلال ينفذ عدة اقتحامات بالضفة الغربية وسط اشتباكات ويعتقل فلسطينية
  • «عمودي الفقري».. من هو «الجندي المجهول» في حياة الوزيرة رانيا المشاط؟
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟