حددت الجهات المختصة جلسة 6 مايو المقبل، للنظر في أولى جلسات استئناف التيك توكر كروان مشاكل، على حكم حبسه شهرين بتهمة سب محامي وتهديده بالخطف.

وفي وقت سابق، قضت المحكمة الاقتصادية، بحبس التيك توكر كروان مشاكل، بتهمة سب محامي وتهديده بالخطف شهرين.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تقدم محامي ببلاغ يتهم فيه كروان مشاكل بسبه وقذفه وتهديده بالخطف في فيديوهات نشرها عبر حسابه في التيك توك.

وعلي وجه اخر كانت قد كشفت التحريات الأولية، قيام التيك توكر كروان. م، ومذيعة تدعى إنجي، بالتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور، عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالأدب والحياء العام، وأن المحتوى الذي يبثه المتهم يحرض على الفسق والفجور بالإضافة إلى عبارات وحركات جنسية صريحة.

وتضمن البلاغ المقدم ضدهم عددًا من مقاطع الفيديو التي نشرت على القناة المشار إليها، أن طبيعة المحتوى المقدم يعرضهما للمساءلة القانونية لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك للمخالفة الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون ذاته.

اقرأ أيضاًلحيازتها المخدرات.. حبس إنجي حمادة سنة وتغريمها 10 آلاف جنيه

قرار جديد من المحكمة بشأن اتهام أحمد حجازي بتلحين القرآن الكريم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث استئناف الأسبوع جلسة حبس حبس كروان مشاكل حكم حوادث حوادث الأسبوع كروان مشاكل کروان مشاکل

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: حل مشكلة نقص الدواء نهائيا خلال أقل من شهرين 

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، إنّ هناك نقصا في الدواء ولا يوجد أي غضاضة في قول ذلك، بسبب ظروف صعبة عالمية لمدة عام في سلاسل الإمداد أثرت على إنتاج الدواء محليا وعالميا، مشيرا إلى انتهاء المشكلة خلال أقل من شهرين وعودتها بشكل كامل.

جاء ذلك خلال كلمته اليوم، ضمن احتفال الهيئة العامة للتأمين الصحي بمرور 60 عامًا على تأسيسها، بحضور عدد من الوزراء، إضافة إلى 800 مقدم رعاية صحية.

حلول لتعويض نواقص الأدوية 

وأضاف وزير الصحة، أنّ هيئة الدواء والشراء الموحد بدأت اتخاذ إجراءات لتعويض النواقص خلال أسابيع، وفي مدة أقل من شهرين لن توجد أي نواقص من الدواء من الإنتاج المحلي أو العالمي، لافتا إلى أنّ ذلك يتم من خلال مجموعة عمل كبرى داخل الحكومة وتنسيق كامل بين الجهات كافة.

وزير الصحة: المريض البسيط لا يدرك التحديات التي تواجهنا

وأكد خلال تفقده عدد من المستشفيات قبل انطلاق الاحتفالية، أنّه رصد شكاوى المرضى من نقص الأدوية، لافتا إلى أنّ المريض البسيط يعرف أن هناك نواقص في الدواء ولا يدرك ما يحدث من تحديات في منظومة الصحة، لكن الدولة تهتم بتسهيل الإجراءات على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وفد من «المجلس الأعلى الدولة» يشارك بجلسة حوارية في جنيف
  • الأحد.. أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر
  • «محامي دارفور» تتهم السلطات باعتقال مواطنين على أساس جهوي
  • محكمة روسية ترفض استئناف المستشار الفرنسي المحتجز بتهمة التجسس شي وبوتين يدعوان إلى عالم متعدّد الأقطاب .. وأوكرانيا تسحب قواتها من مدينة تشاسيف يار الاستراتيجية
  • واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني
  • بتهمة تسهيل الدعارة.. قرار جديد من القضاء ضد البلوجر روكي أحمد
  • وزير الصحة: توفير الدواء في الاسواق خلال أقل من شهرين
  • وزير الصحة: حل مشكلة نقص الدواء نهائيا خلال أقل من شهرين 
  • استئناف المتهم بقتل طبيبة التجمع على حكم حبسه عاما بعد قليل
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا