ترفيه، باسل خياط ورشا شربتجي في رمضان 2024 تفاصيل المسلسل واسم النجمة التي تشاركه البطولة،تاريخ النشر 30 تمّوز يوليو 2023 08 28 حجز عدد كبير من النجوم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر باسل خياط ورشا شربتجي في رمضان 2024 - تفاصيل المسلسل واسم النجمة التي تشاركه البطولة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

باسل خياط ورشا شربتجي في رمضان 2024 - تفاصيل المسلسل...
تاريخ النشر: 30 تمّوز / يوليو 2023 - 08:28

حجز عدد كبير من النجوم اماكنهم في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من بينهم الفنان السوري باسل خياط الذي كان قد غاب عن الموسم الماضي.

تفاصيل مسلسل باسل خياط في  رمضان 2024

كشفت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء عن تواجد الفنان السوري باسل خياط في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل من إخراج مواطنته رشا شربتجي.

وبحسب الأخبار المتداولة يحمل المسلسل اسم "نظرة حب"، وهو من كتابة السوري رافي وهبه وفي الوقت الذي قالت بعض المصادر إن المسلسل من إنتاج شركة الصباح، أكدت مصادر أخرى أنه لشركة ايبلا للإنتاج الفني.

وبعد انتشار الأخبار عبر الجمهور عن حماستهم الشديدة لثنائية خياط ورشا شربتجي، متسائلين عن هوية النجمة التي من المقرر ان تشارك امامه في البطولة.

وبعد العديد من الأسئلة والترجيحات، أكدت العديد من المصادر أن الفنانة اللبنانية كارمن بصيبض ستشارك خياط بطولة مسلسل نظرة حب.

باسل خياط ومسلسل الثمن:

شارك الفنان السوري قبل مدة في المسلسل العربي "الثمن" وهو النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب" وجسد دور رجل الأعمال زين الذي يقع في حب سارة "رزان جمال" إلا ان الأخيرة تطلب منه سلفة مادية دون الكشف عن السبب ليستغل الأمر ويقدم لها عرض حول قضاء ليلة معها مقابل المبلغ المالي.

تضطر سارة إلى الموافقة حيث ان المبلغ لعلاج ابنها الوحيد ابراهيم، وبعد أن يكتشف زين السبب يشعر بالندم.

كلمات دالة:باسل خياطرشا شربتجينظرة حب

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باسل خياط ورشا شربتجي في رمضان 2024 - تفاصيل المسلسل واسم النجمة التي تشاركه البطولة وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025

كشفت الفنانة روجينا، عن تفاصيل مسلسلها الجديد المقرر عرضه في ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل روجينا في رمضان 2025

وقالت روجينا، خلال تصريحات لـ منصة سبيسيالي الإماراتية: «المسلسل المقبل يحمل موضوعا مختلفا ويمس كل سيدة في الوطن العربي وواثقة من النجاح بإذن الله لأنه مسلسل مختلف ومهم جدا وأعتقد إن أي ست عربية هتتعاطف معاه ويمكن الرجالة هتتضايق مني أكيد».

الفنانة روجينا

وأوضحت روجينا، أن العمل يتحدث عن الأمان الذي تبحث عنه المرأة مع زوجها، مضيفة: «سعيدة بتعاونى مع المخرجة مى ممدوح والمؤلف محمود عزت».

آخر أعمال روجينا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا، هو مسلسل «سر إلهي» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا بين الجمهور.

مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي»، يضم عددًا كبيرًا من النجوم بجانب روجينا، أبرزهم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

اقرأ أيضاًإعادة عرض حلقات مسلسل «سر إلهي» لـ روجينا (المواعيد والقنوات)

بعد نقده لمسلسل سر إلهي.. روجينا ترد على طارق الشناوي «فيديو»

روجينا تتعرض لحروق في وجهها تغير ملامحها.. فما القصة؟

مقالات مشابهة

  • أمل بوشوشة إلى جانب باسم ياخور بمسلسل السبع.. ابن الجبل في موسم دراما رمضان 2025
  • تفجيرات لبنان.. ماجي بو غصن: الله يشفي الجرحى ويحمي بلدي وناسي وأهلي
  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • روجينا تكشف عن تفاصيل قصة مسلسلها المقبل في رمضان
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • ياسمين صبري تُغير اسم مسلسلها الرمضاني وتجسد قصة واقعية