شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الدرع العربي تقدم عرض مبادلة أسهم لشراء كامل أسهم الإنماء طوكيو مارين، أعلنت شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني نيتها المؤكدة لتقديم عرض مبادلة أسهم لشراء كامل أسهم مساهمي شركة الإنماء طوكيو مارين، والاستمرار .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الدرع العربي" تقدم عرض مبادلة أسهم لشراء كامل أسهم "الإنماء طوكيو مارين"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الدرع العربي" تقدم عرض مبادلة أسهم لشراء كامل أسهم...

أعلنت شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني نيتها المؤكدة لتقديم عرض مبادلة أسهم لشراء كامل أسهم مساهمي شركة الإنماء طوكيو مارين، والاستمرار بالصفقة.

وأكدت الشركة في بيان على "تداول" أنه لا يوجد أي شخص يتصرف بالاتفاق مع شركة الدرع العربي فيما يتعلق بالصفقة.

وأشارت إلى أنها لا تملك أية أسهم في شركة الانماء طوكيو، كما ولا تملك خيار شراء أي أسهم في شركة الإنماء طوكيو.

وأوضحت أنه لم تحصل شركة الدرع العربي على أي التزام غير قابل للإلغاء من قبل أي طرف للتصويت بالموافقة على الصفقة في الجمعية العامة غير العادية ذات الصلة.

وأضافت أنه لا يوجد أي ترتيبات تعويض تشمل شركة الدرع العربي أو شركة الإنماء طوكيو أو أي شخص يتصرف بالاتفاق مع شركة الانماء طوكيو فيما يتعلق بأسهم شركة الانماء طوكيو.

ونوهت بأن المستشار المالي لشركة الدرع العربي (شركة الجزيرة للأسواق المالية) غير ملزم بتقديم تأكيد يفيد بتوافر الموارد الكافية لدى شركة الدرع العربي لإتمام الصفقة، وذلك نظراً لأنه لن يتم سداد قيمة الصفقة أو أي جزء منها بشكل نقدي.

ودعت إلى مراجعة إعلان الاندماج لمزيد من المعلومات حول الصفقة بما في ذلك: هيكل الصفقة وأحكامها ومعامل المبادلة المتفق عليه، والخطوات اللازمة لإتمام الصفقة وشروطها بما في ذلك الموافقات النظامية اللازمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الدرع العربي" تقدم عرض مبادلة أسهم لشراء كامل أسهم "الإنماء طوكيو مارين" وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محاكمة مارين لوبان بتهمة اختلاس أموال تبدأ اليوم في باريس

تواجه مارين لوبان وقوميون فرنسيون آخرون من اليمين المتطرف إجراءات محكمة جنائية في باريس اعتبارا من اليوم الاثنين فصاعدا بتهمة تلقي أموال لموظفين وهميين في البرلمان الأوروبي.
وبالإضافة إلى زعيمة حزب "التجمع الوطني" لوبان، يحاكم أيضا والدها ومؤسس الحزب، جان ماري لوبان، ضمن 28 متهما آخرين بتهمة اختلاس أموال عامة.
أخبار متعلقة صور| الإعصار هيلين يقتل العشرات ويقطع الكهرباء في عدة ولايات أمريكيةصور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًاولطالما نفت مارين لوبان هذه الاتهامات، التي تعود إلى الفترة ما بين عام 2004 وعام 2016، والموجهة ضد حزب التجمع الوطني وبعض المسؤولين السابقين والمساعدين المنتخبين السابقين.
وتتعلق القضية بالتوظيف الوهمي المحتمل لمساعدين لعدد من نواب البرلمان الأوروبي الفرنسيين.
ويتمحور الاتهام الرئيسي حول تلقي حزب لوبان أموالا من البرلمان الأوروبي لصالح مساعدين برلمانيين كانوا في الواقع يعملون لصالح الحزب.
وإذا تمت إدانة المتهمين، قد يتم أيضا إعلان عدم أهليتهم للترشح لمدة خمس سنوات، مما قد يعرقل ترشح لوبان في الانتخابات الرئاسية المقبلة في عام .2027

مقالات مشابهة

  • بعد تخطي ثروة مارك زوكربيرج الـ200 مليار.. 6 معلومات عن رئيس شركة ميتا
  • محاكمة مارين لوبان تبدأ الاثنين في باريس
  • مارين لوبان أمام المحكمة بتهمة اختلاس أموال
  • محاكمة مارين لوبان بتهمة اختلاس أموال تبدأ اليوم في باريس
  • غدا.. بدء الاكتتاب في ملياري سهم من أسهم شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج
  • إياتا يُعلن إتاحة الفرصة لشركات الطيران لشراء وحدات الانبعاثات المؤهلة
  • منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو
  • غدا.. بدء الاكتتاب في ملياري سهم من أسهم شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج.. عاجل
  • صفقة تاريخية.. غوغل تستعيد موظفًا سابقًا بـ 2.7 مليار دولار
  • إنتل ترفض عرضًا من ARM لشراء وحدة منتجاتها