صحافة العرب:
2024-10-03@21:04:10 GMT

العزي :صنعاء ستبقى عامل توازن في المنطقة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

العزي :صنعاء ستبقى عامل توازن في المنطقة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العزي صنعاء ستبقى عامل توازن في المنطقة، وقال العزي في تغريدة له على تويتر لحسن حظ اليمن والمنطقة والعالم أن الحرب العدوانية فشلت في إضعاف تشكيلة الموقف الوطني كقوة أولى في .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العزي :صنعاء ستبقى عامل توازن في المنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العزي :صنعاء ستبقى عامل توازن في المنطقة

وقال العزي في تغريدة له على تويتر" لحسن حظ اليمن والمنطقة والعالم أن الحرب العدوانية فشلت في إضعاف تشكيلة الموقف الوطني كقوة أولى في اليمن".

وأضاف" نعم مهما اختلفت مع صنعاء إلا أنها تظل-بالإجماع-عامل توازن وضرورة أمنية كبرى لصد الإرهاب وحماية الملاحة وحفظ السلم والأمن ..ولكم أن تتخيلوا فقط كيف سيغدو أمن الناس بدون هذه القوة الوطنية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العزي :صنعاء ستبقى عامل توازن في المنطقة وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احتفالات شعبية في صنعاء تأييدًا للضربات الإيرانية على إسرائيل

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء مساء امس ، احتفالات شعبية كبيرة، حيث تجمع الآلاف في الشوارع تعبيرًا عن فرحتهم بالضربات الإيرانية التي استهدفت أهدافًا إسرائيلية ، رفع المشاركون في هذه الفعاليات الأعلام الإيرانية والفلسطينية، مرددين شعارات تؤكد تضامنهم مع فلسطين ولبنان في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

 

وتأتي هذه الاحتفالات في سياق تصاعد التوترات في المنطقة، حيث أطلقت إيران موجة من الضربات الصاروخية على أهداف في "إسرائيل"، مما أثار ردود فعل متباينة في العالم العربي. واعتبرت الجماهير في صنعاء هذه الضربات علامة على قوة محور المقاومة، الذي يضم إيران وحلفاءها في المنطقة، معتبرينها خطوة تدعم حقوق الفلسطينيين وتوجه رسالة إلى "إسرائيل" بضرورة التراجع عن اعتداءاتها.

وفي هذا السياق، أشاد المسؤولون الحوثيون في اليمن بالضربات الإيرانية، معتبرين إياها "ردًا مشروعًا" على ما وصفوه بالعدوان الإسرائيلي. وأعربوا عن دعمهم الثابت لفلسطين ولبنان، مؤكدين أن هذه العمليات العسكرية تعكس وحدة صف المقاومة ضد الاحتلال.

الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات تأتي بعد أيام من تصعيد الهجمات الإسرائيلية، التي استهدفت مواقع في غزة ولبنان، مما أدى إلى سقوط العديد من الضحايا. وفي المقابل، كانت إيران قد أعلنت أنها سترد بشكل أقوى على أي اعتداء إسرائيلي، محذرة من عواقب هذا التصعيد.

وتعكس هذه الاحتفالات الشعبية في صنعاء التوتر المتزايد في المنطقة، حيث يتوقع العديد من المراقبين أن تظل الأوضاع متوترة، مما يتطلب تدخلًا دوليًا عاجلًا لخفض التصعيد وتحقيق السلام.

مقالات مشابهة

  • اليمن يحتفل ويضرب: «قدس 5» يدخل الخدمة في مواجهة الكيان الإسرائيلي
  • سعر صرف الدولار الأمريكي في اليمن الخميس 3 اكتوبر 2024
  • صحيفة أمريكية.. اليمن بين أهداف إسرائيل للرد على إيران
  • العزي: حزب الله يفتك بجيش الاحتلال ويفي بوعد قائده الراحل
  • القرم: وزارة الاتصالات ستبقى متأهبة لمواكبة التطورات
  • احتفالات شعبية في صنعاء تأييدًا للضربات الإيرانية على إسرائيل
  • في أول تعليق لـ صنعاء على العملية الايرانية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • قيادي في “أنصار الله” يحذر: الحرب مفتوحة مع “إسرائيل” ورد اليمن سيكون مزلزلاً
  • صواريخ اليمن تُغيّر معادلة البحر الأحمر وتفرض حصارًا على إسرائيل