بعد قضائها 7 سنوات من عمرها خارج مصر ما تسبب في بعدها عن الأضواء لفترة، أكدت الفنانة نادية شكري، أنه عقب عودتها من الغربة أدت العديد من الأدوار الفنية والتي لم يكتب لها نفس النصيب من شهرة أدوارها السابقة، مثل دورها الذي لا يُنسى في مسرحية «العيال كبرت».

أعمال نادية شكري

وتابعت «شكري»، في حوارها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، مع الإعلاميتين منى عبدالغني وإيمان عزالدين، والمُذاع على شاشة «cbc»: «شاركت في أعمال فنية جميلة مثل المرأة في الإسلام وعباد الرحمن، بجانب الوتد الذي لاقى نسبة جيدة من المشاهدة، وكذلك مسرحية العيال كبرت».

وأشارت إلى أدوارها في أعمال درامية مثل «حضرة الضابط أخي» الجزء الأخير منه و«حكايات بنات» وإلى أدوارها بأعمال مسرحية أيضا، وجميعها نجح بشكل جيد على المستوى الفني والبعض منها نجح على المستوى الجماهيري.

أشهر مسرحيات نادية شكري

وتابعت: شاركت في مسرحيات مع الفنان سامح حسين، مثل مسرحية «أنا الرئيس» من إنتاج قطاع الدولة، أما «عربي منظره» فكانت قطاع خاص، بجانب مسرحيات على مسرح الطليعة وأشرف عليها الفنان سعيد عبدالغني مثل: «أنا كريستي» و«شباك مكسور».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة نادية شكري نادية شكري العيال كبرت مسرحية العيال كبرت نادیة شکری

إقرأ أيضاً:

غدا.. عودة عرض مسرحية «نوستالجيا 90/80» على مسرح السامر

يعود عرض مسرحية «نوستالجيا 90/80»، من إخراج الفنان تامر عبد المنعم، مرة أخرى على مسرح السامر بالعجوزة، وذلك بدءًا من الغد الثلاثاء، ويستمر العرض لمدة 5 أيام.

وعُرضت مسرحية «نوستالجيا 90/80»، لأول مرة خلال موسم عيد الأضحى 2024، واستمر العرض لمدة 3 أيام، ثم عُرضت على مسرح قصر الثقافة بالقناطر لمدة ليلة واحدة.

مسرحية نوستالجيا 90/80

وخلال عرضها في قصر الثقافة بمدينة بور سعيد، ملأ الجمهور المسرح، ليتم تقديم حفلتين للعرض المسرحي لأول مرة نظرا لتكدس الجماهير.

أحداث مسرحية نوستالجيا 90/80

مسرحية نوستالجيا 90/80، مستوحاة من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية أو الأفلام والأغاني والبرامج التلفزيونية التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.

مسرحية نوستالجيا 90/80أبطال مسرحية نوستالجيا 90/80

مسرحية «نوستالجيا 90/80»، من بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبد المنعم، استعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الأزياء رنا عبد المجيد واضاءة عز حلمي والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.

مسرحية نوستالجيا 90/80

ومن المقرر عرض مسرحية نوستالجيا 90/80، على مسرح الأنفوشي بالإسكندرية، وذلك يوم 18 يوليو الجاري، ويستأنف عرض مسرحية نوستالجيا 90/80، خلال الإجازة الصيفية في شتى محافظات جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضاً«نوستالجيا 90/80» تشهد حضور جماهيرى كبير على مسرح السامر (صور)

مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)

مسرحية «الحضيض» لـ فرقة الأنفوشي تشهد حضورا جماهيريا كبيرا

مقالات مشابهة

  • غدا.. عودة عرض مسرحية «نوستالجيا 90/80» على مسرح السامر
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز أعمال الكاتب الراحل وحيد حامد
  • إنجاز نحو مستقبل واعد.. تحويل اعتماد برنامج بكالوريوس إدارة أعمال في جامعة الباحة إلى الإعتماد البرامجي الكامل
  • وزير الخارجية يستقبل المدير العام للعمليات بالبنك الدولي
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير العام للعمليات بالبنك الدولي سبل تعزيز التعاون
  • وزير الخارجية يشيد بدعم البنك الدولي لجهود التنمية الاقتصادية في مصر
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • بعد إعلان زواجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • مايان السيد تفاجئ جمهور «ذات والرداء الأحمر»: المسرح له ذكرى جميلة معي
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري