حرص الفنان شريف منير، على تكذيب تصريح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والذي تداول خلال الساعات القليلة الماضية، بصورة كبيرة، ويقول فيه: «قالي أنت الوحيد اللي تصلح تغني لمصر».

شريف منير ينفي تصريحه بشأن حسن شاكوش

ونشر شريف منير، صورة التصريح، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا: «خبر غير صحيح وهذا الكلام لم يصدر مني».

View this post on Instagram

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

وكان حسن شاكوش في تصريحات له: «الكينج محمد منير هو اللي قالي أنت الوحيد اللي تصلح تغني لمصر»، ليخرج محمد منير ويكذب حديث الأول وينفي أنه قابله.

ليعود حسن شاكوش، ويعدل تصريحاته قائلا: «أنا قصدي شريف منير مش محمد منير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شريف منير حسن شاكوش محمد منير شریف منیر حسن شاکوش

إقرأ أيضاً:

منير فخري لـ«الشاهد»: البرادعي أراد منصب رئيس الجمهورية بعد حكم الإخوان

قال منير فخري عبدالنور، السياسي البارز ووزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق، إن ما حدث يوم 30 يونيو 2013 من خروج المتظاهرين للشوارع كان أضعاف أضعاف ما توقعوه، ولم يعرف شخص لم يهتف باسم مصر أو يرفع العلم في هذا اليوم، مشددًا على أن محمد البرادعي حضر قبل بيان 3 يوليو بوصفه منسقًا لجبهة الإنقاذ.

البرادعي لم يوافق على رئاسة الوزراء

وأشار «عبد النور»، خلال حواره لبرنامج «الشاهد» مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة «إكسترا نيوز»، إلى أنه كان يراه وقتها رجلًا نقيًا جدًا ولكنه لا يجوز أن يكون ناشطًا سياسيًا، موضحًا أن البرادعي لم يكن موافقًا على تولي رئاسة الوزراء بعد رحيل محمد مرسي، وكان يريد منصب رئيس الجمهورية.

وشدد على أنه كان هناك تدخلًا من بعض الأطراف الخارجية بعد رحيل الإخوان لمحاولة التوسط بين مجموعة من الإخوان والدولة، من بينهم كاترين أشتون، رئيسة المفوضية الأوروبية، ووزير خارجية قطر وأطراف إماراتية، مؤكدًا أن محاولة التوسط لم تصل لنتيجة حاسمة.

وأشار إلى أنه في اليوم الثاني لاجتماع مجلس الوزراء، وبالتحديد يوم 23 يوليو، كان العيد قد اقترب وأثناء دخوله مجلس الوزراء أحد الأشخاص قال: «كلم محمد البرادعي لأنه زعلان لأنه كان هناك حلولًا ولم تنفذ»، موضحًا أن البرادعي كان يريد الإفراج عن الكتاتني وأبو العلا ماضي، مقابل تخفيض عدد المتظاهرين في رابعة، فتواصل معه، وقال له: «أين هيبة الدولة؟ إذا تم الإفراج عنهما».

وتابع: «بعدها سافرت للساحل وهناك التقيت البرادعي، وسألته أنت زعلان ليه؟ فقال إنه كان يوجد اتفاق ولم ينفذ، فرد عليه بأن البلد مخنوقة ولابد أن يكون هناك حلًا لفض المظاهرات».

مقالات مشابهة

  • منير فخري لـ«الشاهد»: البرادعي أراد منصب رئيس الجمهورية بعد حكم الإخوان
  • منير فخري عبد النور لـ"الشاهد": جبهة الإنقاذ تعاملت بجدية مع "تمرد" منذ البداية
  • ضربت محمد إمام.. «ويزو» تكشف تفاصيل دورها في «اللعب مع العيال»| خاص
  • مدير عام قصر البارون لـ "الفجر": شاكوش وعمر كمال مقربوش من القصر
  • شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم
  • فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 25 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • منير فخرى يكشف تفاصيل أول لقاء مع محمد مرسي
  • فخري عبدالنور: محمد مرسي لم يكن يصلح للرئاسة واندهشت من ترشحه
  • محمد إمام يحافظ على المركز الثاني بـ "اللعب مع العيال"
  • «استمتعت من اللحظه الأولى».. أحمد شفيق يهنئ محمد إمام على نجاح «اللعب مع العيال»