شهدت قضية التيك توكر كروان مشاكل المخلى سبيله فيها تطورا جديدا بعدما قامت النيابة العامة بضم اتهامه واتهام الاعلامية إنجي حمادة في واقعة "فيديو المطبخ" الفاضح في تحقيق واحد لاحالتهما للمحاكمة الجنائية في قضية واحدة. 

 

تلقى سامح ثابت قناوي المحامي بالنقض ومقدم البلاغ الأول ضد كروان مشاكل استدعاء من النيابة العامة للإدلاء بأقواله في البلاغ المقدم منه بعد قرار النائب العام بارفاق العريضة رقم 586160 بالقضية رقم 17401 / 2023 جنح التجمع الأول، وحددت النيابة جلسة لمقدم البلاغ لسماع أقواله بنيابة التجمع الجزئية.

 

 

وقال قناوي في تصريحات لـ"صدى البلد" إنه فور انتشار فيديو المطبخ الفاضح الذي جمع بين التيك توكر كروان مشاكل والإعلامية انجي حمادة تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام اتهم فيه "كروان" بالإساءة لقيم المجتمع ونشر فيديوهات مسيئة تحرض علي الفسق والفجور والإعلان عن النفس مما يخالف مواد القانون. 

وأضاف أن النيابة فتحت تحقيقات في اتهام إنجي حمادة بمفردها وكروان بمفرده كل منهما في قضية حتى قرر النائب العام ضم التحقيقان في قضية واحدة وطلب استدعاءه لإضافة اقواله في بلاغه حيث يقدم خلال اضافة أقواله "فلاشة" تحتوي على مقطع فيديو المطبخ إضافة إلى مقاطع فيديو جديدة تحتوى على مضمون فاضح ومسئ للمجتمع من كروان مشاكل يعاقب عليه بالسجن. 

مفيش خطف والأب اتهم الجن.. تفاصيل صادمة في اختفاء فتاة الصف بعد 4 أيام غياب.. مباحث الجيزة تعيد فرح العطار طالبة الصف لأسرتها| فيديو وصور

 وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأحد، بحبس سماح مصطفى عبد الفتاح وشهرتها إنجي حمادة في اتهامها بقضية حيازة مخدرات بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من القبض على إنجي حمادة، المتهمة بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها إدارة الآداب في قطاع الشرطة المتخصصة عن أن إنجي حمادة، وهي فتاة تحمل سوابق جنائية في قضايا تبديد وآداب عامة، قامت ببث تلك المقاطع عبر تطبيقي "بيجو لايف" و"تيك توك"، بهدف زعزعة الآداب العامة وتحريض الأشخاص على ارتكاب أفعال غير لائقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كروان مشاكل التيك توكر كروان مشاكل انجي حمادة فيديو المطبخ الاعلامية انجي حمادة کروان مشاکل إنجی حمادة

إقرأ أيضاً:

بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا

بعد شهرين من وفاتها في أبريل الماضي، كشف الطب الشرعي سبب وفاة  التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا، التي سبَّبت حالة من الحزن والصدمة لدى متابعيها، نتيجة لرحيلها بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 29 عاما وفقا لما أعلنت شقيقتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

سبب وفاة التيك توكر إيفا إيفانزا

أعلن الطب الشرعي عن مفاجأة صادمة عن خبر وفاة التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا، مشيرة إلى أنها توفيت نتيجة الانتحار داخل مسكنها الخاص بنيويورك، الأمر الذي جعل متابعيها الذين يبلغ عددهم الـ 300 ألف متابع بخبر وفاتها، خاصة أنها كانت تتناول معهم مواضيع متنوعة منها العاطفية.

View this post on Instagram

A post shared by lila joy (@lilajoyful)

كانت التيك توكر الشهيرة واحدة من المشاركات في برنامج «Club Rat» الذي يعرض على تطبيق تيك توك عام 2023، حيث قبل وفاتها بفترة قصيرة أعلنت في فيديو عن عدم استقرار صحتها النفسية، مشيرة إلى أنها كانت تتلقى العلاج النفسي منذ أن كانت تبلغ من العمر 16 عاما.

وبعد إعلان خبر وفاة التيك توكر، شاركت شقيقتها صورة معها وهي تقف جنبا إلى جنب، قائلة: «تلقت عائلتي بالأمس أخبارًا تفيد بوفاة أختي الجميلة إيفا، الجميلة والرائعة والمبدعة والمرحة، بعد مرور 24 ساعة، ما زلت أجد نفسي في حالة إنكار وعدم التصديق لما جرى، لذلك أعلم مدى صعوبة تقبّل تلك الأخبار وصعوبة التعامل معها».

معلومات التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا

تبلغ من العمر 29 عاما 

تيك توكر شهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية 

تقدم مواضيع متنوعة لمتابعيها منها العاطفية 

تتلقى علاجا نفسيا منذ أن كانت تبلغ من العمر 16 عاما 

شاركت في برنامج «Club Rat»

مقالات مشابهة

  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • بعد تحديد موعد الاستئناف.. ماذا ينتظر إنجى حمادة وكروان مشاكل؟
  • بعد تحديد موعد الاستئناف.. ماذا ينتظر إنجى حماده وكروان مشاكل؟
  • بتهمة نشر فيديوهات مخلة.. القبض على تيك توكر شهير في أكتوبر
  • مصر.. القبض على "بلوغر" بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور (صورة)
  • "أنا مش راجل ولا ست".. تيك توكر شهير يدلي باعترافاته بعد القبض عليه
  • 7 سبتمبر .. موعد استئناف إنجي حمادة وكروان مشاكل على حكم حبسهما
  • 7 سبتمبر.. أولى جلسات استئناف كروان مشاكل وإنجي حمادة على حكم حبسهما
  • 7 سبتمبر.. استئناف إنجى حمادة على حكم حبسها سنة
  • بعد حبس إنجى حمادة وكروان مشاكل.. تعرف على مصير المتهمين أمام القضاء