حذر محمد جودة نجم فريق الكرة الأول سابقا بالنادي الأهلي لاعبي الفريق من الاستهتار بمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد جودة في تصريحات تليفزيونية: التعادل خارج الملعب نتيجة طيبة بكل المقاييس، لكن من الضروري الحذر والحيطة في مباراة العودة بالقاهرة.

واضاف "يجب عدم الاستهتار بالمنافس وأن التأهل بات مضمونا لفريق الأهلي، لأن التعادل السلبي نتيجة مفخخة، وفي حالة نجاح فريق مازيمبي في إحراز هدف بالقاهرة سيصعب من مهمة لاعبي الأهلي.

واختتم "رغم كل هذه الظروف الصعبة ونقص الصفوف، فإن لاعبي الأهلي كانوا رجالًا وعلى قدر المسؤولية، وبالتالي فإن النتيجة التي تحققت في مباراة الذهاب إيجابية لكنها مفخخة، وعلى لاعبي الأهلي والجهاز الفني توخي الحذر في مباراة العودة بالقاهرة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "من واقع خبراتي الكبيرة في التدريب على مدار سنوات طويلة، فإن ما أراه هنا لا أراه في أي مكان في العالم أن ألعب 20 مباراة في ظرف شهرين لا يوجد في أي مكان آخر".

حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"

وأضاف: "لا أحد يلعب ثلاثة أرباع الموسم في شهرين وباقي المباريات توزع على باقي الموسم، ولا بد أن يكون هناك حلا لتوزيع المباريات بشكل مناسب".

وتابع: "اللاعبون ليسوا ماكينات، ولا يتحملون هذا الضغط، ليس على المستوى البدني فقط ولكن على المستوى الذهني أيضا ومرهق بدنيا وذهنيا بشكل مخيف على اللاعبين".

واختتم كولر تصريحاته قائلا: "أحاول منح اللاعبين أجازات وأقوم بعملية التدوير لتخفيف الضغط على اللاعبين، ولكن اللاعبين الدوليين لا يحصلون على إجازات، وهناك لاعبون لا يحصلون على راحة على مدار الموسم بالكامل، وهو مرهق لهم بشكل مميت وفي نهاية الموسم يظهر المستوى بهذا الشكل الذي عليه الفريق في الوقت الراهن، في ظل هذه الظروف الصعبة، ولكن نحاول إخراج أفضل شيء عند اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض
  • وصول 3 شهداء و12 مصابا لمستشفى العودة وسط غزة نتيجة قصف إسرائيلي
  • وصافة شباب الأهلي بـ 30 لاعباً!
  • عجائب الكرة المصرية.. واقعة غريبة في مباراة حرس الحدود وسبورتنج
  • الغندور: الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا
  • تصرف مفاجئ من لاعبي منتخب بلجيكا بعد التعادل مع أوكرانيا في يورو 2024.. فيديو
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)