أكد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح استكمال أعمال الرصف والأرصفة وتركيب بلاط الانترلوك وبلدورات بمنطقه العجارمة ناحية مسجد عثمان إلى مدرسة على بن طالب بخطة الاستثمارية 2023-2024، المصدق عليها من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تلبية لمطالب الأهالي ليليق بسكان المنطقة بالشكل الحضاري.

جهاز تعمير مطروح: إنشاء مسجد أولاد مسعود بمدينة براني بتكلفة 450 ألف جنيه|فيديو توفى متأثرا بإصابته.

. الزوج يلحق بزوجته ونجليه في حادث بمطروح


وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح على استمرار رفع كفاءة شوارع حي الشروق بالكيلو 7 وعمل الأرصفة وتركيب لدورات طبقا لمواصفات ومعايير مديرية الطرق، بمتابعة من إدارة التخطيط والمشروعات بمجلس المدينة، مع مديرية الطرق، ضمن الخطة الاستثمارية للمركز 2023-2024.

وأشار جاب الله إلى مواصلة العمل على قدم وساق باستكمال رصف شارع العمدة فرج وجاري إنهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع حي الشروق بالكيلو 7، ضمن خطة الرصف 2023-2024، وذلك بعد نقل جميع الأكشاك العشوائية، تمهيدا لعملية التطوير الشاملة للشوارع ووضع طبقة أساس قبل أعمال التوسعة والرصف، تلبية لمطالب أهالي المنطقة الذي يخدم التجمعات السكنية والمدارس ويخدم كافة الخدمات لخدمة التجمع.

كما تابع رئيس مدينة مرسى مطروح الأعمال الجارية بشارع المجمع بالكيلو ٢ خلف الموقف من الطريق الدولي، بوضع طبقة أساس قبل أعمال الرصف والأرصفة وتركيب البلاط جانبي الطريق، كما تم الانتهاء من رصف شوارع المنطقة السكنية بالكيلو 1 بجوار مدرسة الثانوية الصناعية لتنتهي مشاكل الطرق الترابية، ضمن خطة الرصف 2023-2024.

وأشار إلى الانتهاء من رصف شارع ملوكة بعزبة العسكر تركيب الأرصفة وبلاط الانترلوك، والانتهاء من رصف شوارع مناطق السواني البحرية زهويق المطلة على الكورنيش الشرقي ضمن أعمال تطوير المنطقة الشرقية من ناحية علم الروم.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة أعمال خطة الرصف والكهرباء ومشروعات البنية التحتية بنطاق المدينة والمركز ضمن الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويناشد رئيس مدينة مرسي مطروح الأهالي بالحفاظ على أعمال الرصف الحضارية لكي يليق بسكان تلك المناطق التي تم رصفها وإلا سيتم تعرض المتسبب في إتلاف أعمال الرصف للمسئولة القانونية، مؤكدا إلى أن جميع الإدارات الخدمية بمجلس المدينة تعمل على خدمة أهالي مطروح، للارتقاء بكافة الخدمات في جميع القطاعات بالأحياء والعزب والمناطق السكنية في إطار المصلحة العامة لكي تليق بمكانه المدينة السياحية العريقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات رصف الشوارع أعمال الرصف رئیس مدینة

إقرأ أيضاً:

أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة

أبها

أمر أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطوير المنطقة الأمير تركي بن طلال، بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة الرابط بين محافظتي تنومة والنماص شمال المنطقة.

وكانت الأعمال الإنشائية في مشروع ازدواج طريق عقبة القامة حظيت بدعم ومتابعة من هيئة تطوير منطقة عسير ووزارة النقل والخدمات اللوجستية، مما أدى إلى استكمال الأعمال التي نتج عنها إنجاز كامل أعمال ازدواج الطريق والحائط الاستنادي بنسبة 93%، وتبقت أعمال جانبية بنسبة 7% لا تسبب الضرر في الحركة المرورية.

وتهدف هيئة تطوير منطقة عسير إلى تحقيق التنمية الإقليمية المتكاملة وضمان التنسيق الفعال بين الجهات الإنمائية الفاعلة وتنفيذ عالي الجودة لمشاريع البنية التحتية الرئيسة في المنطقة.

‎والجدير بالذكر أن عقبة القامة تعد آخر المشاريع المتعثرة في الطريق السياحي الرابط بين أبها والطائف، كما يعتبر الترطيق ضمن مشاريع الممكنات الإستراتيجية

مقالات مشابهة

  • صور.. الانتهاء من تطوير الطريق الرئيسي في مدينة نويبع
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة
  • وحدة الحرس البلدي للخدمات العامة تواصل جهود النظافة وجباية المال العام
  • مكتب السوداني يعلن عن إنطلاق حزمة من مشاريع تطوير الكاظمية
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • شركة هلال الخليج للأثاث والنجارة
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور