شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن استشارية تشوهات القلب لدى الأجنة بالمملكة مرتفعة بسبب زواج الأقارب، وأوضحت في لقاء مع الإخبارية ، أن دول العالم نسبة الإصابة بها 8 بالألف، بينما في المملكة تصل إلى 12 بالألف، مشيرة إلى ضرورة التشخيص .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استشارية: تشوهات القلب لدى الأجنة بالمملكة مرتفعة بسبب زواج الأقارب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استشارية: تشوهات القلب لدى الأجنة بالمملكة مرتفعة...

وأوضحت في لقاء مع "الإخبارية"، أن دول العالم نسبة الإصابة بها 8 بالألف، بينما في المملكة تصل إلى 12 بالألف، مشيرة إلى ضرورة التشخيص المبكر للمرض قبل الولادة.

فيديو | استشاري قلب الأطفال والأجنة د. ريما البدر: نسبة تشوهات القلب الخلقية في المملكة مرتفعة مقارنة بدول العالم ومن أبرز مسبباتها زواج الأقارب#برنامج_اليوم pic.twitter.com/nGTOIhMmWM

— برنامج اليوم (@Studioekhbariy) July 30, 2023

107.167.122.21



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشارية: تشوهات القلب لدى الأجنة بالمملكة مرتفعة بسبب زواج الأقارب وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس العراق.. حرارة مرتفعة وعواصف ترابية

3 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأربعاء، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة وحدوث عواصف ترابية.

وقالت الهيئة في بيان، ان “طقس يوم غد الخميس سيكون صحواً ودرجات الحرارة ترتفع قليلا وتنشط رياح في المنطقتين الوسطى والجنوبية على فترات الى (20 – 30) كم/س ومدى الرؤية (6-8) كم”.

واضافت ان “طقس يوم الجمعة المقبلة سيكون صحواً حاراً ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، فيما تنشط رياح في المنطقتين الوسطى والجنوبية على فترات الى (20 – 30) كم/س ومدى الرؤية (6-8) كم”.

واكدت ان “طقس يوم السبت المقبل سيكون صحواً حاراً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح تنشط على فترات الى (30 – 40)كم/س مسببة تصاعداً للغبار بعد الظهر مع فرصة لحدوث عواصف ترابية ومدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (2-4)كم وفي العواصف الترابية اقل من 1000 متر”.

وذكرت ان “الطقس يوم الاحد المقبل سيكون صحواً مغبراً ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات ومدى الرؤية (5-7) كم”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة بريطانية عانت من مستويات مرتفعة من البوتاسيوم.. ما القصة؟
  • استشارية نفسية تقدم نصائح لأهالي طلاب الثانوية العامة (شاهد)
  • طقس العراق.. حرارة مرتفعة وعواصف ترابية
  • معجبة عن خبر زواج ناصيف زيتون: روح اتجوزها خليها تنفعك .. فيديو
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • دراسة زواج القاصرات بكلية الحقوق بمراكش
  • النجم التركي مارت ديمير يفاجئ محبيه بهذا الخبر
  • سوداني يتحدث بفصاحة أثناء حضوره حفل زواج صديقه السعودي .. فيديو
  • الهيئة الملكية تعلن عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية
  • هل يحق للزوجة الاقتطاع من معاش والد زوجها للإنفاق على أطفالها؟