منوعات، في أحدث إطلالة لها الأميرة رجوة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي،أثارت صورة حديثة للأميرة رجوة آل سيف زوجة ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في أحدث إطلالة لها.. الأميرة رجوة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في أحدث إطلالة لها.. الأميرة رجوة تشعل مواقع التواصل...

أثارت صورة حديثة للأميرة رجوة آل سيف زوجة ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ضجة كبيرة بين الجمهور على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

اختارت الأميرة رجوة لإطلالتها فستانا أنيقًا من باكو رابان Paco Rabanne باللون الزهري.

بدورها شاركت الأميرة الأردنية عالية الحسين “عمة ولي العهد الأردني وابنة العاهل الأردني الراحل، الملك الحسين بن طلال” الصورة عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “مع الأحباء الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم العبد الله.. بارك الله فيهم أجمعين”.

كما ظهر في الصورة الأمير هاشم شقيق ولي العهد الأردني.

من جهة أخرى، عقد ولي عهد الأردن قرانه على رجوة آل سيف في الأول من يونيو وتم تنظيم حفل ضخم في الأردن بحضور شخصيات من كافة دول العالم.

تعد الأميرة عالية بنت الحسين من أعضاء العائلة المالكة في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتمتع بشعبية واسعة بين الشعب الأردني.

ولدت في 13 فبراير 1956، وهي الابنة الكبرى للملك الحسين بن طلال وزوجته الأولى، الأميرة دينا بنت عبد الحميد وهي الأخت غير الشقيقة للملك عبد الله الثاني الذي يعتبر واحداً من أبرز الشخصيات السياسية في الأردن ويشغل منصب العاهل الحالي للمملكة.

تعتبر الأميرة عالية شخصية هامة في الأردن، وتلعب دوراً فاعلاً في العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية.

View this post on Instagram

A post shared by Alia Al Hussein (@aliaalhussein)

حسين الجسمي يثير قلق الجمهور بعد تغريدته الأخيرة على تويتر.. ماذا حصل له؟ وفاة عريس مصري خلال حفل خطوبته جراء إصابته بسكتة قلبية مفاجئة فيديو زوجة إيلون ماسك السابقة تعلن خطوبتها من ممثل شهير والأول يرد!!

107.167.122.24



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في أحدث إطلالة لها.. الأميرة رجوة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحسین بن

إقرأ أيضاً:

تحديد مواقع لإنشاء مقرات تدريبية للاتحاد والأهلي

ماجد محمد

أفادت مصادر إعلامية، بتحديد شركتي ناديي الأهلي والاتحاد للمواقع المستهدفة لإنشاء مقرات تدريبية جديدة على مستوى عالٍ لبدء العمل عليها في الفترة القريبة القادمة.

وجاءت هذه الخطوة لتوفير بنية تدريبية على طراز عالمي وعالي الجودة يُمكن مدربي الأندية من الاستفادة من أحدث التقنيات التي تخلق بيئة مثالية لعمل فني رائع.

وقالت المصادر، أن العمل على مقري الاتحاد والأهلي انطلق وفق الخطة الموضوعة مسبقاً. أما بالنسبة لشركتي ناديي النصر والهلال فلا تزالان تعملان على اختيار الموقع الجديد، حيث سيتم تحديد المقرات لقطبي العاصمة الرياض قبل نهاية العام الحالي.

وستتضمن مقرات التدريب الجديدة، صالات رياضية عالية المستوى، وغرفاً للعلاج الطبيعي والتدليك يتم فيها جلب أحدث الأجهزة الخاصة بعمليات الاستشفاء التي تسرع عودة اللاعبين مع تزايد عدد المباريات، إضافة إلى غرف تبديل الملابس التي تخلق أجواء عالية الجودة للاعبين، ومكاتب للموظفين والمدربين وصالات اجتماعات، وصالات طعام تسُهم في تناول الفريق لبعض الوجبات داخل مقر النادي.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأردني يغلق المجال الجوي ويقول إن مئات الصواريخ الإيرانية تتجه إلى إسرائيل عبر الأردن
  • الوزراء الأردني: التصعيد الخطير يوسع دائرة الصراع ويجر المنطقة والعالم لصراع كارثي
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • تحديد مواقع لإنشاء مقرات تدريبية للاتحاد والأهلي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تشعل مواقع التواصل بتقليدها حركة قائد الجيش البرهان
  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية