صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@20:16:24 GMT

ليتشي يهرب من الخطر!

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

 
روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة نابولي.. «الجراح عميقة»! 10 مقاعد أوروبية مُحتملة لـ «الكالشيو» رغم «التتويج النادر»!


ابتعد ليتشي عن منطقة الخطر، بفوزه الثالث من أصل 5 مباريات خاضها حتى الآن بقيادة مدربه الجديد لوكا جوتي، وجاء على حساب مضيفه ومنافسه على البقاء ساسوولو 3-0 في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وللمرة الأولى منذ الثاني من أكتوبر 2005 ضد كالياري على أرضه، سجل ليتشي هدفين في ربع الساعة الأول عبر الفرنسي فالنتان جيندري (11)، والدنماركي باتريك دورجو (15)، قبل أن يحسم نهائياً فوزه الثامن للموسم، بهدف ثالث سجله روبرتو بيكولي (61).
وبذلك، واصل ليتشي انتفاضته بقيادة جوتي، ابن الـ56 عاماً الذي استلم المهمة خلفاً لروبرتو دافيرسا، بعدما خسر الأخير وظيفته لنطحه مهاجم فيرونا الفرنسي توما هنري (0-1) خلال المرحلة الثامنة والعشرين.
ونجح جوتي في اختباره الأول، وأهدى ليتشي فوزه الثاني فقط في 13 مرحلة، وذلك على حساب ساليرنيتانا (1-0)، ثم فرض التعادل السلبي على روما، قبل الخسارة بثلاثية نظيفة أمام ميلان الثاني.
لكن فريقه عاد في المرحلة الماضية إلى سكة الانتصارات على حساب إمبولي (1-0)، قبل أن يضيف فوزاً جديداً الأحد، رفع به رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي ليتشي ساسولو

إقرأ أيضاً:

السيد الصدر يستعرض أهم المحاذير في احياء الشعائر الحسينية

السومرية نيوز-سياسة

اوجز زعيم التيار الوطني الشيعي السيد مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، جملة من المحاذير والتوصيات المتعلقة بكيفية إقامة الشعائر الحسينية مع اقتراب حلول شهر محرم. وقال السيد الصدر، في كلمة بملتقى الرواديد والشعراء الحسينيين، انه يجب الاستمرار على الشعائر الحسينية خصوصا مع تعرضها الدائم الخطر، فيما اعتبر ان الخطر الذي يأتي من داخل الشعائر اكبر من الذي يأتي من خارجها.

وشدد الصدر على ضرورة خلو الشعائر من الثغرات الفقهية والاخطاء وان يتصدى لها من لايمتلك العلم والفقه، وكذلك ادخال الموسيقى والطرب والاختلاط المحرم.

وأشار الصدر الى ان اللطم يكون على اهل البيت حصرًا، لذلك من الضرورة خلو القصائد الحسينية من تفاصيل أخرى واللطم عليها مثل ذكر الأطعمة والتفاخر بالموائد، بدلا من ذكر مظلومية اهل البيت.

ادناه نص كلمة السيد الصدر:      

مقالات مشابهة

  • بقي في عين الخطر.. هكذا تحدّث نائب حزب الله عن القياديّ أبو نعمة
  • وزارة الرياضة تُعلن بدء المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية
  • السيد الصدر يستعرض أهم المحاذير في احياء الشعائر الحسينية
  • توصية نيابية بمنح طلبة الثالث المتوسط فرصة أداء امتحانات الدور الثاني بكل الدروس
  • توليفة القادسية.. الخطر الجديد
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • عاجل_موعد امتحانات الدور الثاني الثالث متوسط 2024
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • عماوي وراجي يهيمنان على ترايل شفشاون الإيكولوجي
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية