تكنولوجيا، بلون مميز أحدث موبايلات أوبو Oppo للبنات فقط،أطلقت شركة أوبو OPPO، إصدار محدود من هاتف رينو 10 برو، تحت اسم Reno 10 Pro League of .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بلون مميز.. أحدث موبايلات أوبو Oppo للبنات فقط، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بلون مميز.. أحدث موبايلات أوبو Oppo للبنات فقط

أطلقت شركة أوبو OPPO، إصدار محدود من هاتف رينو 10 برو، تحت اسم Reno 10 Pro League of Legends، والذي يتميز بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 16 جيجابايت.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، بدءا من هذا الشهر، سيتوفر الإصدار المحدود من أوبو Reno 10 Pro League of Legends، للشراء في الصين مقابل سعر 545 دولار أمريكي (أي ما يعادل 16800 جنيه مصري)، للإصدار بسعة 16 رام + 512 جيجابايت.

وأهم ما يميز صندوق Reno10 Pro، هو موضوع League of Legends، الذي يتميز بنظام ألوان إصدار Starry المستوحى من الشخصية المحبوبة في اللعبة Seraphine، بفضل التصميم الحالم والجذاب، من المتوقع أن يحظى بشعبية خاصة بين المستخدمين الإناث.

مواصفات OPPO Reno10 Pro League of Legends

يأتي هاتف OPPO Reno10 Pro League of Legends في صندوق هدايا على شكل عبوة نجمة خماسية وردية فريدة من نوعها ويتضمن مرآة Starlight Handheld وحافظة و هاتف باللون الوردي.

ويتميز إصدار OPPO Reno10 Pro أيضا بإضاءة محيطة مرصعة بالنجوم تتزامن مع الموسيقى، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص التأثيرات الديناميكية أثناء تشغيل الموسيقى، يومض الضوء المحيط أيضا عند وجود مكالمة أو رسالة واردة، مما يجعل الأمر أكثر ملاءمة للمستخدمين للبقاء على اطلاع دائم بالإشعارات.

هاتف أوبو Reno 10 Pro League of Legends

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى 8 تأثيرات أحادية اللون ومتعددة الألوان مختلطة عبر 41 تطبيقًا أصليا، من حيث المواصفات، تظل المواصفات الأساسية لـ OPPO Reno10 Pro هي نفسها الموجودة في الإصدار الأساسي.

ويتميز هاتف OPPO Reno10 Pro، بشاشة منحنية من نوع OLED بقياس 6.7 بوصة، وبدقة FHD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وتقنية HDR10+، وتحتوى الشاشة على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج أسفلها.

هاتف أوبو Reno 10 Pro League of Legends

ويتم تشغيل هاتف OPPO Reno10 Pro بواسطة معالج من نوع Dimensity 8200، من إنتاج شركة ميدياتك، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 أو 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت.

وبالنسبة لصور السيلفي، يحتوي هاتف OPPO Reno10 Pro على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، ويتمتع الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل تدعم التقريب البصري OIS، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل، مصحوبة بعدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل.

ويأتي الهاتف مزودا ببطارية تبلغ قوتها 4600 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 100 وات، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة وفعالة، مصحوبة بفلاش LED و MariSilicon X NPU لتحسين الأداء.

هاتف أوبو Reno 10 Pro League of Legends

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلون مميز.. أحدث موبايلات أوبو Oppo للبنات فقط وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أوبو OPPO

إقرأ أيضاً:

جولة المملكة 2024.. ليلة كلاسيكية مع عبدالمجيد عبدالله

متابعة بتجــرد: يلتقي الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله جمهوره في السعودية، في ليلة غنائية جديدة ضمن فعاليات جولة المملكة 2024، والتي تضم عدد كبير من نجوم الأغنية الخليجية والعربية.

موعد حفل عبد المجيد عبد الله في جولة المملكة 2024

يقام حفل عبد المجيد عبد الله يوم الأربعاء 10 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا بالعاصمة الرياض، بقيادة المايسترو وليد فايدوتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن الفعاليات الفنية والترفيهية “جولة المملكة”، والتي ستصاحبها فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

تتضمن جولة المملكة 2024 باقة غنائية ضخمة من نجوم الأغنية الخليجية والعربية “أحلام، نوال الكويتية، نبيل شعيل، محمد حماقي، تامر حسني، فرقة ميامي، ماجد المهندس، أصالة، نانسي عجرم، أحمد سعد، أميمة طالب، راشد الفارس، فهد الكبيسي، عايض يوسف”

بجانب العروض المسرحية “البيت المقلوب، الأول من نوعه، ميوزكال سكول، ساحرة الشمال، الدكتور”.

مع استضافة جولة المملكة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستقام هذا الصيف في العاصمة السعودية الرياض.

وتمتد المنافسة لـ 8  أسابيع في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس 2024.

وجاء الجدول الزمني للبطولة كالآتي:

الأسبوع الأول:

لعبة League of Legends
لعبة Mobile Legends: Bang Bang
لعبة DOTA 2

الأسبوع الثاني:

لعبة DOTA 2
لعبة Mobile Legends: Bang Bang
لعبة Free Fire

الأسبوع الثالث:

لعبة DOTA 2
لعبة Counter-Strike 2
لعبة PUBG Mobile

الأسبوع الرابع:

لعبة Overwatch 2
لعبة Mobile Legends: Bang Bang
لعبة PUBG Mobile

الأسبوع الخامس:

لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
لعبة Honor of Kings
لعبة Apex Legends

الأسبوع السادس:

لعبة Street Fighter 6
لعبة Fortnite
لعبة Teamfight Tactics

الأسبوع السابع:

لعبة EA Sports FC 24
لعبة Starcraft II

الأسبوع الثامن:

لعبة Rocket League
لعبة TEKKEN 8
لعبة PUBG Battlegrounds
لعبة ESL R1

يذكر أن مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية “EWCF” Esports World Cup Foundation أعلنت عن قيمة الجوائز المالية المقدمة خلال النسخة الأولى من “كأس العالم للرياضات الإلكترونية” والمُقامة بمدينة الرياض.

وسيحصل المشاركون على 60 مليون دولار، لتصبح الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

main 2024-07-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • جولة المملكة 2024.. ليلة كلاسيكية مع عبدالمجيد عبدالله
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. فريق T1 الكوري يتوج ببطولة League of Legends
  • OPPO تستعد لإطلاق هاتف Reno12 F 5G في مصر بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي
  • OPPO تستعد لإطلاق Reno12 F 5G في مصر
  • بحضور عربي مميز، احتفالية تقديم وتوقيع كتاب السفير د. خالد فرح في باريس
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية| فريق T1 الكوري يحقق لقب بطولة League of Legends
  • عبدالله السعيد ثالث الهدافين التاريخيين في الدوري المصري
  • للبنات.. شروط التقديم في مدرسة دار الشفاء للتمريض بالقاهرة 2025
  • انطلاق مبادرة «احفظ مقررك» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات في كفر الشيخ
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends