خطفت الفنانة لاميتا فرنجية أنظار جمهورها ومتابعيها بصورًا جديدة اثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية علي البحر وهى تلهو على المرجيحة .

وتألقت النجمة اللبنانية فى الصور التى نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بإطلالة جريئة ومثيرة خطفت أنظار متابعيها مع شعر منسدل على الكتفين.

وتحرص دائما الفنانة لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها وجمهورها  جميع  صورها واطلالتها التي تظهر بها في جميع مناسبتها  دائمًا، وذلك عبر حسابها علي "إنستجرام".

من هي لاميتا فرنجية؟ 

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل “عصر الحريم”، وشاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، والفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

آخر أعمال لاميتا فى السينما

وقدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا، فهو مسلسل "بنت من دار السلام" والذى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الاعتداء عليها وتتزوج، وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، وهو من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

وقدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

IMG_٢٠٢٤٠٤٢١_١٣٢٠٠٧ IMG_٢٠٢٤٠٤٢١_١٣١٩٢٣ IMG_٢٠٢٤٠٤٢١_١٣١٨١٤ IMG_٢٠٢٤٠٤٢١_١٣١٨٠٦

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامیتا فرنجیة IMG ٢٠٢٤٠٤٢١

إقرأ أيضاً:

تفاصيل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.. تنطلق غدا

تنطلق غدا أولى فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته الـ24، برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، واللواء أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، بالتعاون بين وزارة الثقافة ممثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة، وإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، والعلاقات الثقافية الخارجية، ومحافظة الإسماعيلية، وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وهيئة قناة السويس، وهيئة التنشيط السياحي.

22 فرقة في مهرجان الإسماعيلية

وتعرض فرق الفنون الشعبية المصرية والأجنبية فقرات من فنونها الفلكلورية المبهجة في ديفيليه فني استعراضي أمام مبنى المحافظة القديم بشارع محمد علي، يشارك به 22 فرقة، منها 7 فرق من دول «الجزائر، والمالديف، ورومانيا، وإندونيسيا، وفلسطين، والأردن، والهند»، و12 فرقة تابعة لهيئة قصور الثقافة، بالإضافة إلى فرقتي ذوي الهمم.

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي 

ويقام حفل الافتتاح الرسمي في الثامنة مساء بعد غد الأربعاء بقصر ثقافة الإسماعيلية، ويكرم المهرجان الدكتور عبد المنعم عمارة محافظ الإسماعيلية الأسبق ومؤسس مهرجان الإسماعيلية الدولي في عام 1985، والفنانة الكبيرة فريدة فهمي أيقونة الرقص الشعبي المصري، واسم الفنان محمد خليل المدير الأول للمهرجان.

مهرجان الإسماعيلية الدولي الفنون الشعبية في دورته الرابعة والعشرين تقام فعالياته بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان أحمد الشافعي، ويتولى إداراته الفنان ماهر كمال، وتنفذ الفعاليات من خلال الإدارة العامة للمهرجانات برئاسة إيمان حمدي، والإدارة العامة للفنون الشعبية برئاسة الفنان محمد حجاج، وبالتعاون مع إقليم القناة وسيناء الثقافي، برئاسة أمل عبد الله، وفرع ثقافة الإسماعيلية، برئاسة شيرين عبد الرحمن.

وتقدم العروض الفنية في الفترة من 3 حتى 6 أكتوبر على مسارح حديقة الشيخ زايد، وحديقة الخالدين، ونادي الأسرة، وشاطئ الفيروز، ونادي الدنفاه، بجانب عدد من مسارح مدينة فايد والقنطرة غرب والقصاصين.

ويشهد المهرجان تنظيم معرض للحرف البيئية، وإقامة ندوات علمية متخصصة في مجال الفنون الشعبية ومراحل تطورها، بإشراف الإدارة المركزية للشئون الثقافية برئاسة الشاعر د. مسعود شومان، وتختتم الفعاليات على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية يوم 7 أكتوبر بعرض فني يجمع الفرق المشاركة.

مقالات مشابهة

  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • تفاصيل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.. تنطلق غدا
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • القائمة الكاملة لمقرري اللجان والشعب في نقابة «التشكيليين»
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك