شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كأس العالم للسيدات نهيلة بنزينة تدخل التاريخ بالحجاب بعد الفوز على المغرب، أصبحت ابتسام الجريدي أول مغربية تسجل في كأس العالم للسيدات بينما أصبحت نهيلة بنزينه أول لاعبة ترتدي الحجاب خلال مباراة ضد كوريا الجنوبية يوم .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للسيدات.

. نهيلة بنزينة تدخل التاريخ بالحجاب بعد الفوز على المغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للسيدات.. نهيلة بنزينة تدخل التاريخ...

أصبحت ابتسام الجريدي أول مغربية تسجل في كأس العالم للسيدات بينما أصبحت نهيلة بنزينه أول لاعبة ترتدي الحجاب خلال مباراة ضد كوريا الجنوبية يوم الأحد.

اللاعبات الأعلى أجراً في كأس العالم للسيدات 2023؟

كأس العالم للسيدات 2023

وتعد دولة المغرب هي أول دولة عربية أو شمال إفريقية تتأهل لكأس العالم للسيدات 2023.

رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الحظر الذي فرضه على ارتداء لاعبي كرة القدم للحجاب منذ ما يقرب من عقد من الزمن ، وذلك بعد مخاوف سابقة بشأن سلامة اللاعبين.

شاركت بنزينة منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة التي تسبق كأس العالم حول ارتداء الحجاب ، لكنها لم تتحدث إلى وسائل الإعلام في أستراليا ونيوزيلندا حول هذا الموضوع.

وقد رفعت عدة رياضات أخرى حظر الحجاب في السنوات الأخيرة ، بما في ذلك كرة السلة ، لكنه لا يزال ممنوعًا خلال مباريات كرة القدم الرسمية في فرنسا.

ويلتقي المغرب مع كولومبيا في اليوم الأخير من دور المجموعات يوم الخميس في بيرث في مباراة قد تحدد أي من الفريقين سيتأهل إلى دور الستة عشر. وستلعب كوريا الجنوبية مع ألمانيا في بريزبين. ستنطلق المباراتان في وقت واحد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم للسيدات.. نهيلة بنزينة تدخل التاريخ بالحجاب بعد الفوز على المغرب وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم للسیدات

إقرأ أيضاً:

ملابسات تدخل بنزيما في تعاقدات الاتحاد

ماجد محمد

أوضح مصدر مسؤول في نادي الاتحاد ملابسات تدخل لاعب الفريق كريم بنزيما في تعاقدات الفريق، مؤكدًا أن الأمر ربما لا يكون كما صدره الإعلام.

وأشار المصدر في حديثه لموقع سبورت 24،أنه من الممكن أن يكون بنزيما قد أبدى الأمر كمجرد اقتراح، بصفته قيمة فنية كبيرة، وأن ما أثير حول تدخله في صناعة القرار بالنادي هو لإثارة الجدل فقط.

وأكد أنه لا يمكن لأي لاعب مهما كانت قيمته الفنية أن يتدخل في مثل تلك القرارات، خاصة بعد تحول الأندية لشركات، وأن كل ثقل اللاعب فنيًا يكون داخل الملعب فقط.

ويعاني الاتحاد من أزمة إداريًا وذلك بعد أن قدم الرئيس السابق لؤي ناظر استقالته رسميًا وقبولها بعد أقل من 3 أسابيع من توليه الرئاسة، بسبب خلاف مع لاعب الفريق كريم بنزيما، حول التعاقد مع مدرب الفريق.

مقالات مشابهة

  • سخر من إسبانيا.. فيديو يامال بقميص المغرب يثير الغضب
  • ميسي ثاني أفضل هداف في التاريخ
  • الأمين العام للناتو: الحلف هو الأكثر نجاحاً والأقوى في العالم والأطول أمداً في التاريخ
  • إنجازات للعالم نيكولا تسلا غيّرت التاريخ في يوم ميلاده.. هل اخترع الراديو؟
  • ملابسات تدخل بنزيما في تعاقدات الاتحاد
  • “مؤثرة مغربية بالحجاب”.. أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم
  • كنزة ليلي.. أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم
  • المخابرات تدخل برج البراجنة.. من أوقفت هناك؟
  • منذ الفوز بمونديال البرازيل.. منتخب ألمانيا يواصل الانهيار
  • تغير المناخ يدفع 2024 لأن يكون العام الأكثر سخونة في التاريخ