صحافة العرب:
2024-09-18@17:59:08 GMT

- آخر تطورات انتقال لويس سواريز لإنترميامي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- آخر تطورات انتقال لويس سواريز لإنترميامي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن آخر تطورات انتقال لويس سواريز لإنترميامي، 8211; أفاد الإعلامي فابريزيو رومانو بأن لويس سواريز قد اتفق مع ناديه جريميو على فسخ العقد في ديسمبر من العام الحالي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آخر تطورات انتقال لويس سواريز لإنترميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آخر تطورات انتقال لويس سواريز لإنترميامي

– أفاد الإعلامي فابريزيو رومانو بأن لويس سواريز قد اتفق مع ناديه جريميو على فسخ العقد في ديسمبر من العام الحالي بدلًا من الانتظار لنهاية عقده في العام المقبل . هذا ولا يزال إنترميامي مهتمًا بالتعاقد مع اللاعب لكنه يصر على انتقاله إليه كصفقة مجانية لذا فسينتظر فسخ عقده مع ناديه ومن ثم التوقيع معه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر تطورات انتقال لويس سواريز لإنترميامي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر

أعلن نادي "بي إس في آيندهوفن" الهولندي، اليوم الأربعاء، التعاقد مع الدولي الكرواتي المخضرم إيفان بيريسيتش لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر.

وكشف النادي عبر موقعه الإلكتروني، أن اللاعب البالغ من العمر 35 عاما وقع عقدا ينتهي صيف عام 2025، وسينضم الكرواتي الدولي للفريق الأول على الفور.

وسبق لبيريسيتش الفوز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ الألماني، وكان أحد أفراد المنتخب الكرواتي وصيف بطولة كأس العالم عام 2018.

وفي تصريحات لموقع النادي، أكد بيريسيتش أن اختياره للانتقال إلى آيندهوفن جاء سريعا، مضيفا: "منذ صرت لاعبا حرا، كنت أنتظر خيارا كهذا النادي وبيئة أشعر فيها بالراحة وأستطيع الفوز بالبطولات. وطلبت النصيحة من زميلي السابق في الفريق دينزل دومفريز، وهو من أقنعني بأن آيندهوفن هي الخطوة الصحيحة. لا أطيق الانتظار للبدء وحصد الجوائز".

مقالات مشابهة

  • آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر
  • مرسيليا يعلن تعاقده مع رابيو
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع ناديه السابق أحد السعودي
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • إقالة مدرب النصر السعودي لويس كاسترو
  • عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة
  • ترامب ينجو من حادث إطلاق نار جديد بالقرب من ناديه في فلوريدا
  • وسائل إعلام أمريكية: ترامب كان يلعب الجولف في ناديه أثناء تبادل شخصين إطلاق النار