شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يبحث عن الانتفاضة في مواجهة الداخلية اليوم بكأس مصر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمهمة جديدة مساء اليوم الأحد، عندما يلتقي مع نظيره الداخلية في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يبحث عن الانتفاضة في مواجهة الداخلية اليوم بكأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يبحث عن الانتفاضة في مواجهة الداخلية اليوم...

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمهمة جديدة مساء اليوم الأحد، عندما يلتقي مع نظيره الداخلية في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتي يحتضنها ستاد الكلية الحربية.

يُذكر أن الأهلي تأهل إلى دور ثمن النهائي بالفوز على منتخب السويس، بهدف دون رد، بينما فريق الداخلية استطاع عبور أسوان بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

الأهلي يبحث عن الانتفاضة أمام الداخلية

يبحث السويسري مارسيل كولر في لقاء اليوم عن عودة نغمة الانتصارات من جديد والانتفاضة بعد التخبط الذي شهده في أخر مبارياته، بعدما خسر من بيراميدز بثلاثية نظيفة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري، وتعادله سلبيًا أمام المصري البورسعيدي في آخر مباريات الدوري.

والعامل المشترك بين الفريقين يتمثل في الحالة المعنوية المرتفعة، بعد أن نجح الداخلية في البقاء بدوري الأضواء بعد صراع مرير مع الثلاثي غزل المحلة وأسوان وحرس الحدود، الذين ودعوا المسابقة المحلية المرموقة وعادوا إلى القسم الثاني.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في كأس مصر

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والداخلية في تمام الساعة 6 بتوقيت مصر والسعودية.

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من الأهلي والداخلية، مع المصري في دور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يبحث عن الانتفاضة في مواجهة الداخلية اليوم بكأس مصر وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الداخلیة فی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي

 

 


أكد عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمستشار الحالي، أن النادي لم يتراجع عن فكرة العودة للمشاركة في مباريات الدور الثاني، رغم شرطه.

وتابع جورج خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" على قناة النهار: "الزمالك كان له بعض المطالب وكان لا بد من التضحية بأنفسنا وهو ما جعل الأندية تعترض بعدنا".

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي

وأضاف عبدالله جورج: "فكرة الاعتذار عن عدم مواجهة الأهلي، جاء بسبب قوة الحدث بخلاف أي مباراة أخرى، والكل وجد أن الدنيا قامت مقعدتش".

مقالات مشابهة

  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • موقف كهربا من مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري
  • هل يمتنع الزمالك عن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي حال منعه من المشاركة بالكونفيدرالية؟
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • ثنائي الأهلي يغيب عن مواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • اجتماع أمني يبحث إطلاق حملة توعية بمخاطر المخدرات على السلامة المرورية في بنغازي