شدد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الاحد، على مديرية التموين بتكثيف الحملات الرقابية على المخابز خاصة السياحية والافرنجية للتأكد من التزامها بالمواصفات المطلوبة ، وخفض أسعار رغيف الخبز السياحي بعد انخفاض أسعار الدقيق في السوق المحلية، مع التأكد من إعلان المخابز عن أسعار وأوزان رغيف الخبز السياحي في مكان ظاهر.

اللحظات الأولى لاندلاع حريق حديقة منتزه بور فؤاد التاريخية.. شاهد لمدة أسبوع.. بورسعيد تقاطع شراء الأسماك لمحاربة الغلاء

وأكد محافظ بورسعيد على ضرورة تنفيذ القرارات طبقا لتوجهات القيادة السياسية بمراقبة الأسعار وضبط الأسواق حرصًا على مصالح المواطنين ، و وفقا للقرار الصادر عن  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بشأن تخفيض أسعار الخبز السياحي بعد تراجع سعر الدقيق بنسبة تقرب من 35%، فإنه سيتم تطبيق القرار الخاص بأسعار الخبز السياحي الجديدة .

محافظ بورسعيد يشدد على انتظام سير العمل بالمجمع الاسترشادي محافظ بورسعيد يوجه بتطوير الخدمات المقدمة في المجزر| صور

وقال محافظ بورسعيد أن بداية تطبيق القرارات  من اليوم الأحد، وأن يكون سعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جراما بـ150 قرشا ورغيف الخبز وزن 40 جراما بـ 75 قرشا ورغيف الخبز 25 جراما بـ50 قرشا، كما تضمنت أيضا سعر الفينو بـ 100 قرش للرغيف وزن 25 جراما، وبسعر 150 قرشا لرغيف الفينو وزن 50 جراما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد محافظ بورسعيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد سعر رغيف الخبز السياحي مصالح المواطنين الخبز السیاحی محافظ بورسعید رغیف الخبز

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يتفقد مشروع أبراج بالميرا السكني "Palmera Towers"

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأثنين مشروع بالميرا السكني في نطاق حي الضواحي، وافقه خلال الزيارة الدكتور عمرو عثمان، نائب المحافظ، وسمر موافي، رئيس حي الضواحي، المهندس عماد البرشة، مدير عام مديرية الإسكان، المهندسة، زينب الجباس مديرة المشروعات بالمحافظة، و إسلام فلية، رئيس مجلس إدارة مجموعة "آل فلية" للتطوير العقاري.

ووجه محافظ بورسعيد، بسرعة إنجاز داخل المشروع الذي يحتوي على وحدات سكنية ومباني إدارية ومشروعات ترفيهية، مؤكداً على الشركة المنفذة للمشروع بالعمل علي سرعة إنهاء هذا المشروع، كما اطلع المحافظ، علي الرسومات الهندسية الخاصة بالمشروع.

وأكد إسلام فلية، رئيس مجلس إدارة مجموعة "آل فلية" للتطوير العقاري، أنه تم البدء منذ اللحظات الأولى لاستلام المشروع في العمل على التخطيط الذي يليق بأكبر مشروع للأبراج السكنية في محافظة بورسعيد.

يذكر أن مشروع "أبراج بالميرا" - "Palmera Towers" هو أكبر مشروع أبراج سكنية ووحدات بأنشطة تجارية وطبية وترفيهية يقام على مساحة 13682 متر مربع، ويضم وحدات سكنية وإدارية بمساحات مختلفة.

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع على بطاقة التموين عن شهر يوليو 2024.. موعد الصرف ونصيب الفرد
  • 40 قرشا.. انخفاض أسعار الذهب الأربعاء في الأردن
  • في هذا الموعد.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح المرحلة الثانية من تطوير الممشى السياحي بـدهب
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح المرحلة الثانية لتطوير الممشى السياحي بمدينة دهب
  • محافظ بورسعيد يشدد على تحقيق أقصى استفادة للطلاب من مبادرة "متعة التعلم"
  • محافظ بورسعيد يتفقد مشروع أبراج بالميرا السكني "Palmera Towers"
  • محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بديوان عام حى العرب
  • طلب إحاطة بشأن الزيادة الكبيرة في أسعار زيوت الطعام والخبز السياحي
  • على الحكومة سرعة التدخل العاجل.. طلب إحاطة بشأن زيادة أسعار الزيت والعيش السياحي