أعلن الشيخ عطية سالم، الوكيل الشرعي لمنطقة مطروح الأزهرية، انعقاد لجنة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطالبة في مستشفى مطروح العام، بسبب ظروف مرضية لها، وتسهيلاً لها، من خلال المنطقة الأزهرية تقديراً لظروفها الصحية الخاصة من الناحية الإنسانية حتى تتمكن من أداء الامتحانات.

لجنة خاصة للطالبة بعد إجراء عملية جراحية

وتابع وكيل منطقة مطروح الأزهرية، اليوم الأحد، لجنة امتحانات الفصل الدراسي الثاني الخاصة بالطالبة المقيدة في الصف الثاني الإعدادي، بمعهد فتيات عمر بن عبد العزيز، للاطمئنان على الحالة الصحية لها بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة «زائدة دودية»، خلال الساعات الماضية، والتأكد من توفير جميع سبل الرعاية والراحة لها أثناء تأدية امتحانها بالمستشفى، وذلك بناء على توجيهات من رئيس المنطقة، الشيخ عبد العظيم سالم.

متابعة حالة الطالبة في مستشفى مطروح العام 

وتحدث وكيل منطقة محافظة مطروح الأزهري مع الطالبة خلال زيارته لها للتعرف منها عن قرب على سير الامتحانات، وتشجيعها ببث روح التفاؤل، متمنيًا لها السلامة والشفاء العاجل والنجاح والتوفيق، موجهاً الشكر لإدارة المستشفي على التنسيق والتعاون مع المنطقة الأزهرية، وعقد لجنة خاصة للطالبة بالمستشفي، حفاظا على مستقبلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الفصل الدراسي الثاني امتحانات الأزهر الأزهر الشريف محافظة مطروح المنطقة الأزهرية امتحانات الصف الثاني الاعدادي امتحانات الترم الثاني

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة، تتوجه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث تؤكد الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي يتابع عن كثب تقرير اللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيتم وضع مصلحة الطالب على رأس الأولويات ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

وشهد امتحان الفيزياء اليوم شكاوى من عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، لاسيما تداول أسئلة وإجابات الامتحان على جروبات الغش.

مقالات مشابهة

  • أزهر الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة مساعد لجنة فتيات مشتول السوق
  • طلاب الثانوية العامة يؤدوا امتحان الانجليزي في 154 لجنه
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان البلاغة للثانوية الأزهرية
  • لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد
  • وكيل الأزهر يفتتح لجنة المصالحات والمكتبة العامة في المنوفية
  • تعرض لحادث أثناء ذهابه اللجنة.. تشييع جنازة مساعد رئيس لجنة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • تشييع جثمان وكيل لجنة مراقبة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية