شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن قوراري “سنخوض أول مباراة لنا في رابطة الأبطال دون اللاعبين الجدد”، كشف عبد الغاني قوراري، رئيس مجلس إدارة شباب قسنطينة. عن صعوبة تأهيل لاعبيه الجدد للمشاركة في اول مباراة من رابطة الأبطال.وصرح قوراري .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوراري: “سنخوض أول مباراة لنا في رابطة الأبطال دون اللاعبين الجدد”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوراري: “سنخوض أول مباراة لنا في رابطة الأبطال دون...

كشف عبد الغاني قوراري، رئيس مجلس إدارة شباب قسنطينة. عن صعوبة تأهيل لاعبيه الجدد للمشاركة في اول مباراة من رابطة الأبطال.

وصرح قوراري لتلفزيون النهار: “كنا ممنوعين من الاستقدامات بسبب أربعة قضايا، لكن اليوم أنهينا جميع هذه المشاكل، وسترفع العقوبة عن الفريق قريبا”.

كما أضاف: “نتوقع ان نواجه مشكل في تأهيل اللاعبين الجدد، لاول مباراة لنا في منافسة رابطة الأبطال”.

وأردف رئيس مجلس إدارة السياسي: “نسعى لتقديم طلب من أجل تمديد آجال تسجيل اللاعبين، إلا أن الأمر صعب لتحقيق ذلك”.

وتابع عبد الغاني قوراري: “الامر المؤكد هو اننا سنخوض مباراتنا الاولى في رابطة الأبطال بلاعبي الموسم الماضي”.

قوراري: “سنخوض أول مباراة لنا في رابطة الأبطال دون اللاعبين الجدد” النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوراري: “سنخوض أول مباراة لنا في رابطة الأبطال دون اللاعبين الجدد” وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا

كتب بايرن ميونخ التاريخ أمس الثلاثاء بالفوز الكاسح الذي حققه على حساب ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة (9-2)، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وبفضل ذلك الانتصار، عزز بايرن ميونخ رقمه القياسي بالفوز في أول مباراة يخوضها في دوري أبطال أوروبا للموسم 21 تواليًا من مشاركته في البطولة، وهو رقم لم يصل إليه أي فريق.

وأصبح بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة طوال تاريخ دوري الأبطال بمسماه الحديث.

وآخر مرة سجل فيها البافاري هذا العدد من الأهداف في بطولة أوروبية كان منذ 40 عامًا، في الفوز على أنورثوسيس فاماجوستا (10-0) في كأس الاتحاد الأوروبي موسم (1983- 1984).

كما أصبحت تلك ثاني أكثر مواجهة تشهد تسجيلا للأهداف في تاريخ المسابقة بواقع 11 هدفًا، وذلك خلف فوز دورتموند بنتيجة (8-4) أمام ليجيا وارسو في نوفمبر 2016.


وهذا أكبر فارق في الأهداف يحققه بايرن في انتصار له في البطولة، مناصفة مع فوزه أمام شاختار دونيتسك (7-0) عام 2015 والفوز على بازل بنفس النتيجة عام 2012.

ونجح مايكل أوليسيه في توقيع ثنائية في مباراة الأمس، ليصبح أول فرنسي منذ تييري هنري في عام 1997، ينجح في تسجيل هدفين في أول مباراة يخوضها في مسيرته بدوري الأبطال.

وحافظ بايرن ميونخ على خلو سجله من الهزائم على ملعبه في دوري الأبطال في مرحلة ما قبل الأدوار الإقصائية، لتمتد المسيرة إلى 31 مباراة منذ الخسارة أمام مانشستر سيتي (3-2) في 2013.

وأصبح كين رابع لاعب من بايرن ميونخ يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة بدوري الأبطال، وذلك بعد ماريو جوميز 2012 وسيرجي جنابري وروبرت ليفاندوفسكي 2019.

مقالات مشابهة

  • ظهور أول نجم جديد في كرة القدم ويستعد لتحطيم رقم رونالدو في دوري الأبطال
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • بالأرقام.. إنتر ميلان ينتظر كابوس "الاتحاد"
  • قمة كروية بين مانشستر سيتي والإنتر في رابطة الأبطال
  • قمة كروية بين مانشستر سيتي وإنتر في رابطة الأبطال
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الميلان وليفربول في دوري الأبطال برابط مباشر بدون تقطيع HD
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز
  • في ستاد الرعب.. موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في مباراة الإياب بدور الـ 32 من دوري الأبطال
  • بطل دوري الأبطال.. موعد مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري أبطال آسيا 2024