صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار خلال كرنفال بهولندا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب ثلاثة أشخاص في إطلاق نار خلال كرنفال صيفي لمنطقة الكاريبي في وسط روتردام على ما أفادت الشرطة الهولندية في بيان الأحد .، والان مشاهدة التفاصيل.

إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار خلال كرنفال بهولندا

أصيب ثلاثة أشخاص في إطلاق نار خلال "كرنفال صيفي" لمنطقة الكاريبي في وسط روتردام على ما أفادت الشرطة الهولندية في بيان الأحد موضحة توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم مطلق النار وأحد المصابين.

وأحجمت الشرطة في المدينة الساحلية عن كشف سبب إطلاق النار الذي وقع السبت عند الساعة 20,45 (الساعة 18,45 ت غ) موضحة أنها فتحت النار على مطلق النار.

وقالت الشرطة في بيان أن: "العناصر رؤوا مشتبهاً فيه يطلق النار على ضحية. فأطلقوا بعد ذلك عدة طلقات نارية عليه" وأضافت أن "المشتبه فيه والضحية نقلا إلى المستشفى وأوقفا".

كما أوضحت أن "امرأة أصيبت عند سقوطها خلال ابتعادها عن مكان الحادث".

ووقع الحادث بالقرب من جادة كولسينغل الرئيسية في وسط المدينة بحسب الشرطة. زقالت هيئة الإرسال العامة "نوس" إن "الكرنفال الصيفي" أوقف احترازاً برنامجه بعد حادث إطلاق النار.

وبثت محطة التلفزيون المحلية "رايموند" على موقعها على إنستغرام مقطعاً مصوراً يظهر سلاحاً نارياً بين سكك الترمواي وانتشاراً كبيراً لقوات الأمن ونقل شخص في سيارة إسعاف.

وأوضحت المحطة أن بعد إطلاق النار "علا الصراخ وراح الناس يجرون في كل الاتجاهات".

وفي وقت سابق من السبت حصلت عملية إطلاق نار أخرى في المكان نفسه. وأفادت الشرطة "لا يبدو أن ثمة رابطاً بين الحادثين لكن أدرجنا الاحتمال في التحقيق".

وفتحت المديرية الوطنية للشرطة القضائية تحقيقا بالحادث.

ويشكل "كرنفال الصيف" الذي يقام من الجمعة إلى الأحد في روتردام "تجمعا كاريبياً كبيراً" مع حفلات موسيقية وعروض شارع وفنون وأكشاك طعام.

من جهة أخرى، أصيب شخص يبلغ التاسعة والعشرين في وسط روتردام مساء السبت بعدما تعرض للطعن على ما أفادت الشرطة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار خلال كرنفال بهولندا وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی وسط

إقرأ أيضاً:

الجلفة: إصابة 4 أشخاص في حادث مرور

تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية الجلفة على الساعة 07سا05د من أجل حادث إصطدام بين سيارتين. على مستوى الطريق الوطني رقم 40 إتجاه بوقزول، بلدية ودائرة البيرين.

وخلف الحادث إصابة 04 أشخاص بجروح مختلفة، تتراوح أعمارهم مابين 20 سنة و 51 سنة.

وحسب بيان مصالح الحماية المدنية لولاية الجلفة، فقد تم إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى البيرين.

مقالات مشابهة

  • بلينكن عن جهود التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة: أصبحت مسألة إرادة سياسية
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في التشيك
  • بلينكن يصل القاهرة لبحث جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بقنا
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الصف
  • الجلفة: إصابة 4 أشخاص في حادث مرور
  • بلينكن إلى مصر لبحث جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • بلينكن يزور مصر الثلاثاء لبحث جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • الخارجية الأمريكية: بلينكن سيبحث خلال زيارته لمصر الجهود الرامية إلى التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
  • بعد تضارب التقارير الأمريكية.. هل تعرض دونالد ترامب لمحاولة اغتيال ثانية؟