شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفعيل لائحة الليسانس بنظام الساعات المعتمدة بحقوق جنوب الوادي، وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الاخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على تفعيل لائحة الليسانس بنظام .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفعيل لائحة الليسانس بنظام الساعات المعتمدة بحقوق جنوب الوادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفعيل لائحة الليسانس بنظام الساعات المعتمدة بحقوق...

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الاخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على تفعيل لائحة الليسانس بنظام الساعات المعتمدة بكلية الحقوق اعتبارا من العام الجامعي 2023/2024.

كما وافق المجلس على تخفيض رسوم طلاب مرحلة الدراسات العليا لجميع الكليات ليصبح نسبة ( 50% ) من قيمة الرسوم المقررة على العاملين الدائمين بجامعة جنوب الوادي المقيدين بدرجات مختلفة (دبلوم - ماجستير - دكتوراه)، ووافق المجلس على تعيين الدكتور علي محمود مهدى في وظيفة أستاذ مساعد بكلية العلوم و الدكتورة امل محمد حسن عبادي في وظيفة أستاذ مساعد بكلية الآداب والدكتور محمد عزام عبد المجيد في وظيفة استاذ مساعد بكلية التجارة، و منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد للدكتورة نوال كمال عبد الخالق بكلية التمريض. و تعيين الدكتور محمد جمال ابو اليزيد في وظيفة مدرس بكلية العلاج الطبيعي، وقرر المجلس منح درجة الماجستير لعدد 16 طالب و منح درجة الدكتوراه لعدد 7 طلاب من مختلف كليات الجامعة.

و منح الطلاب الناجحين بالفرقة النهائية دور أكتوبر 2022 درجة دبلوم المعهد الفني للتمريض و منح طلاب البرنامج التجسيري الناجحين في ( السنة النهائية ) دور أغسطس 2022 درجة دبلوم البرنامج التجسيري للحصول علي دبلوم المعهد الفني للتمريض.

كما تم منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية بكلية التربية بقنا في دور مايو 2023 درجة البكالوريوس في العلوم والتربية والليسانس في الآداب والتربية، و منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية بكلية الآداب في دور مايو 2023 درجة الليسانس في الآداب، و منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو 2023 بكلية الطب البيطري درجة البكالوريوس في الطب البيطري.و منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو 2023 درجة البكالوريوس في الزراعة من كلية الزراعة.

منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو 2023 بكلية التجارة درجة البكالوريوس في التجارة و منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو 2023 درجة البكالوريوس في التربية النوعية من كلية التربية النوعية، ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو 2023 درجة البكالوريوس في التربية الرياضية من كلية التربية الرياضية، منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو 2023 بكلية الصيدلة درجة البكالوريوس في الصيدلة، ومنح الطلاب الناجحين بكلية التمريض بالسنة النهائية في دور مايو 2023 درجة البكالوريوس في علوم التمريض.

و منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو 2023 درجة الليسانس في الآداب والتربية والبكالوريوس في العلوم والتربية من كلية التربية بالغردقة، و منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو 2023 درجة البكالوريوس في العلوم من كلية العلوم و منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو بكلية الحقوق2023 درجة الليسانس في الحقوق و منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية بكلية الهندسة في دور مايو 2023 درجة البكالوريوس في الهندسة.

ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو 2023 درجة البكالوريوس في طب الفم و الاسنان من كلية طب الفم والاسنان و منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو 2023 درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من كلية العلاج الطبيعي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفعيل لائحة الليسانس بنظام الساعات المعتمدة بحقوق جنوب الوادي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کلیة التربیة فی وظیفة من کلیة

إقرأ أيضاً:

رئيس أكاديمية الشرطة: تخريج 1379 طالبا حاصلا على شهادة الليسانس في الحقوق

قال اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة: «نشهد تخريج 1379 من طلبة الكلية الحاصلين على شهادة الليسانس في الحقوق بنسبة نجاح بلغت 99.9%، جميعهم حصول على درجة الماجيستير في القانون».

وأضاف خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أذاعته قناة «إكسترا نيوز»: «نشهد تخريج عدد 146 طالبة من الحاصلات على شهادات الليسانس في الحقوق والبكالوريوس في التربية الرياضية جميعهم حصلن على درجة الماجيستير بنسبة نجاح بلغت 100%».

وواصل: «كما نشهد تخريج 313 طالبا وطالبة من قسم الضباط المتخصصين بنسبة نجاح 100% وقد حصلوا جميعا على دبلوم إدارة الأزمات والكوارث، كما تم تخريج عدد 20 طالب من رعايا الدول الأفريقية الناطقة باللغتين الإنجليزية والفرنسية في إطار المنحة الثانوية التي تقدمها وزارة الداخلية للدول الأفريقية سنويا».

 

مقالات مشابهة

  • ندوة تثقيفية توعوية عن مرض السعار بكلية الطب البيطري جنوب الوادي
  • ندوة تثقيفية توعوية حول مرض السعار بكلية الطب البيطري جنوب الوادي
  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • بدء قبول الطلاب ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي " المميز بنظام الساعات المعتمدة بحاسبات ومعلومات طنطا
  • جنوب الوادي: ختام دورة إعداد المعلم الجامعي الـ 44
  • انتظام الدراسة بكليات جنوب الوادي ورئيس الجامعة يُجري جولة ميدانية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • وزير الداخلية يصدق على منح خريجي الشرطة درجة الليسانس فى القانون والشرطة
  • رئيس أكاديمية الشرطة: تخريج 1379 طالبا حاصلا على شهادة الليسانس في الحقوق