شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن قيادة عمليات ميسان تلقي القبض على أربعة متهمين في قضاء المجر الكبير وقلعة صالح، شبكة انباء العراق أعلن قائد عمليات ميسان الفريق الركن محمد جاسم الزبيدي عن تمكن قوة من الفوج الثاني لواء المشاة .،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادة عمليات ميسان تلقي القبض على أربعة متهمين في قضاء المجر الكبير وقلعة صالح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادة عمليات ميسان تلقي القبض على أربعة متهمين في...

شبكة انباء العراق ..

أعلن قائد عمليات ميسان الفريق الركن محمد جاسم الزبيدي عن تمكن قوة من الفوج الثاني لواء المشاة السابع والتسعون التابع لقيادة العمليات من خلال عمليات البحث والتفتيش من إلقاء القبض على متهمين اثنين على مواد قانونية مختلفة ( ١ ارهاب و٤٣٠ ) في قضاء المجر الكبير.

وفي السياق نفسه تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء المشاة السابع والتسعون من القاء القبض على “طرفي مشاجرة” بحوزتهم “مسدس” في قضاء قلعة صالح – حي الغدير.

حيث تم تسليم المتهمين الى جهة الطلب اصولياً.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادة عمليات ميسان تلقي القبض على أربعة متهمين في قضاء المجر الكبير وقلعة صالح وتم نقلها من شبكة انباء العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شبکة انباء العراق

إقرأ أيضاً:

ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 9 متهمين لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة بضربة أمنية بالقاهرة.

حيث تم ضبط (3  أشخاص "لـ 2 منهم معلومات جنائية") لقيامهم بسرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة الأميرية بأسلوب "الخطف" باستخدام مركبة "توك توك".. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن الهاتف المحمول.

وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة المرج لقيامه بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "النشل".. وبحوزته (5 هواتف محمولة - سلاح أبيض).. وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف واتهموه بالسرقة.

كما تم ضبط (سائق بإحدى الشركات) لقيامه بارتكاب واقعة سرقة (25 لفافة مواسير نحاسية خاصة بوحدات التكييف- مبلغ مالى- 2 هاتف محمول) من داخل الشركة محل عمله الكائنة بدائرة قسم شرطة شبرا.. وبحوزته (مبلغ مالى- هاتف محمول مستولى عليه).. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "المغافلة" والتصرف فى المسروقات بالبيع لعميله "سيئ النية" (صاحب مؤسسة قطع غيار تكييف)" تم ضبطه"، وأرشد عن كافة المسروقات.

وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بارتكاب واقعة سرقة (جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" - 4 كاميرات مراقبة - 2 مروحة سقف - 4 هواتف محمولة - 2 ميزان ديجيتال) من داخل إحدى الجمعيات كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المسروقات.   

وضبط  (شخصين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة مصر القديمة لقيامهما بمزاولة نشاطًا إجراميًا فى مجال سرقة بطاريات السيارات والاتجار فيها.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 4 وقائع سرقة.. وأرشدا عن المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • "حلم الثراء السريع".. القبض على 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • بتهمة زعزعة الأمن.. الشرطة المغربية تلقي القبض على امرأتين بسبب اختطاف مزيف (تفاصيل)
  • صالح: ماقام به المنفي كان بإيعاز من الدبيية لابعاد الكبير ومنعه من تزويد الشرق والجنوب بأي أموال
  • التحقيق كشف مفاجئات.. عدد المعتقلين بـ شبكة الابتزاز في ذي قار يرتفع إلى 6 متهمين - عاجل
  • القبض على متهمين بحرق مصنع ملابس في الجيزة
  • بتوجيهات أمريكية.. الإمارات تعلن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الانتقالي وطارق
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • قيادة المركزية الامريكية تزور غرفة عمليات التحالف في اليمن بشكل مفاجئ.. حرب قادمة؟
  • عمليات بغداد: القبض على 6 ومواد متفجرة في العاصمة
  • شرطة فلوريدا تلقي القبض على مشتبه فيه بإطلاق النار قرب ترامب