تعرض الكاتب الصحفي أكرم السعدني، إلى حادث أثناء عودته إلى مصر من مطار هيثرو، ما يتسبب في عدم تمكنه من حضور عزاء عمه الفنان صلاح السعدني، وذلك حسبما أعلنت شقيقته هالة السعدني.

وشاركت هالة السعدني، صورا لشقيقها أكرم السعدني، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت عليه: «أكرم وقع في مطار هيثرو وهو في طريقه لركوب الطيارة لحضور العزاء.

. للأسف مُنع من ركوب الطيارة الحالة لا تسمح».

أكرم السعدنيأكرم السعدنيموعد ومكان عزاء صلاح السعدني

ومن المقرر إقامة عزاء صلاح السعدني، مساء اليوم الأحد 21 من أبريل، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور نجله الفنان أحمد السعدني وابنته ميريت السعدني وأصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني، وجمهور الفنان القدير ومحبيه.

صلاح السعدنيوفاة الفنان صلاح السعدني

وأعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، ظهر يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024، عن عمر يناهز 81 عامًا.

اقرأ أيضاًاليوم.. عزاء الفنان صلاح السعدني في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

خطير ويسبب تعفن خلايا المخ.. طبيب يكشف تفاصيل مرض صلاح السعدني لأول مرة

حنان مطاوع: صلاح السعدني عيَّط بسببي في أحد المشاهد (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السعدني احمد السعدني احمد صلاح السعدني اكرم السعدني الفنان صلاح السعدني الفنان صلاح السعدني و ابنه جنازة الفنان صلاح السعدني جنازة صلاح السعدنى جنازة صلاح السعدني سبب وفاة صلاح السعدني صلاح السعدنى صلاح السعدني صلاح السعدني وفاة ظهور صلاح السعدني عزاء صلاح السعدني وفاة الفنان صلاح السعدني وفاة الممثل صلاح السعدني وفاة صلاح السعدنى وفاة صلاح السعدني أکرم السعدنی صلاح السعدنی

إقرأ أيضاً:

قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينتظر الكثير من عشاق الجماهير المصرية والعربية، مباراة السوبر الأفريقي اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والوسط الفني مثله مثل باقي كل قطاعات الدولة، يحب ويعشق ويتابع كرة القدم بكل شغف، ويدعم عدد كبير من نجوم الفن الفريقين، وفى السطور التالية نرصد لكم أبرز مشجعي نادي الزمالك من رموز الفن.


نجوم الزمن الجميل

صلاح ذو الفقار وشكرى سرحان

أبرز الفنانين الذين أعلنوا عن تشجيعهم لنادي الزمالك من نجوم الزمن الجميل الفنان صلاح ذو الفقار  والفنان شكري سرحان، وكان لهما الكثير من التقدير فى الحديث عن حب الأبيض فى كل اللقاءات التلفزيونية التى أجريت لهم.

صلاح ذو الفقار شكري سرحان 

الأستاذ نور الشريف زملكاوى الهوي والممارسة

يعتبر الفنان نور الشريف من القلائل الذين مارسوا كرة القدم، وكان من ناشئي نادي الزمالك، وهو الفريق الذي يمثل هويته وتشجيعه الرياضي، وتحول المجال من الكرة إلى التمثيل، ليظل قلبه عالقاً بحب الفريق الأبيض، وجسد شخصية لاعب كرة قدم زملكاوي في فيلم "غريب في بيتي".

نور الشريف 

هانى شاكر مشجع ومتابع ومتفاعل مع الأحداث 

يعتبر الفنان هانى شاكر أحد أبرز الأسماء التى تمثل رمز فني من رموز تشجيع القلعة البيضاء، حيث يعبر أمير الغناء العربي عن عشقة للقلعة البيضاء فى كل ظهور اعلامي له، بل ويشارك فى الكثير من القضايا الشائكة للقلعة البيضاء ، ولة الكثير من المداخلات التلفزيونية فى قناة نادى الزمالك.

هاني شاكر 

الهضبة عمرو دياب

أعلن الفنان عمرو دياب عن تشجيعه لنادي الزمالك، ولكن نظراً لطبيعة دياب وقلة تصريحاتة وظهورة التلفزيونى ، لا توجد له كلمات أو مواقف كثيره عن الابيض.

 

صلاح عبدالله

ويعتبر الفنان صلاح أحد أهم الفنانين الداعمين لنادي الزمالك، ويشارك كل الاراء والانطباعات على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وهو يعتبر ضيف دائم فى البرامج الرياضية وخاصة لقناة الزمالك.

عائلة العدل

عائلة العدل للإنتاج الفنى واحدة من أبرز العائلات فى عالم الفن المصرى، ويعتبر الدكتور مدحت العدل والمنتج جمال العدل أهم رموز لنادي الزمالك،  وفى بعض الأحيان تدعم العائلة الفريق، ووصل الأمر أن أعلن الدكتور مدحت العدل إحتمالية خوض إنتخابات رئاسة نادى الزمالك فى وقت سابق.

مدحت العدل جمال العدل

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مطار سانت كاترين الدولي وطريق المطار كمين النبي صالح
  • إسرائيل اخترقت موجة برج مراقبة مطار بيروت وحذرت طائرة إيرانية.. هذا ما كشفة حمية
  • رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مطار سانت كاترين الدولي
  • رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مطار سانت كاترين الدوليّ
  • رئيس الوزراء يتفقد تطوير مطار سانت كاترين الدوليّ
  • رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مطار سانت كاترين الدوليّ 
  • سفارات غربية تطلب حماية أمنية إضافية.. ومطار بيروت يعمل بأدنى طاقته
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • وفاة شقيق المخرج مجدي أحمد علي 
  • طاهر أبو ليلة وشاهيناز أول الحاضرين في عزاء شقيق إيساف